كيفية قراءة الافكار عن بعد

كيفية قراءة الافكار عن بعد ؛ عبر موقع تدوينات  العديد يبحث عن القوي الخارقه و القليل من الأشخاص فقط من يتميزون بهذه الصفات القويه و الغير تقليديه و من منا لا يريد معرفه ما يدور في عقول الأخرين و الاطلاع و استبصار ما بداخل عقولهم حيث تعتبر قراءه الأفكار ميزه قويه و ملكه لا توجد ي الكثير من الاشخاص و تحتاج الي المجهود الكبير و الترب لأتقانها و قد اجريت العديد من الأبحاث عن صحه هذه القوه الخارقه هل هي صحيحه ام كذب و ظل مشكوك في امرها ا يدور العلماء في دائره مغلقه و تعرف قراءه الافكار كفرع من فروع علم النفس و يوجد العديد من فروع علم النفس الغريبه مثل التحرك العقلي و التخاطر و الاسقاط النجمي (الخروج عن الجسد ) و الرؤيه عن بعد لذلك سوف نساعدك في فهم هذه الامور الغريبه و التي لم تثبت صحتها حتي الأن .

كيفية قراءة الافكار عن بعد

يجب ان نتحدث أولا عن ما هي قراءه الأفكار و مفهومها الصحيح هي ظاهره غريبه لا تتوافر لدي الكثيرين تجمع بين الحاسه السادسه و التخاطر و الأستبصار يتم فيها معرفه كل شخص ما يدور في عقل الأخر عن بعد  و يعتبر اهم اهم في هذه الظاهره لتتم بطريقه صحيحه.

هو ان يتصل عقلان بطريقه ما حيث بكتشف كلا منهما ما يدور في عقل الأخر و يكون كل منهما لديه القدره علي تغير افكار الأخر و معرفه افكاره بطريقه واضحه و كما وضحنا سابقا أن من اهم الخطوات التي يجب ان تتبع لتتقن هذه الملكه تدريب العقل جيدا علي التركيز مع الطرف الأخر لتتمكن من معرفه ما يخبئه الشخص في عقله .

انه يجب علي الشخص الذي يريد اتقان قراءه الافكار ان يكون علي درايه بكل ما يدور حوله و بكامل تركيزه و ان لا يضع حدود لتفكيره  و يترك عقله بحريته الكامله حتي يستطيع التفكير في جميع الاحتمالات الوارد منها ان تكون صحيحه او خاطئه . لذلك يجب علي الانسان مراقبه عقله و اكتشاف ثناياه عن قرب حتي يشعر انها يفهم كل ما يدور قي عقله عن طريق الشعور به و تكون هذه المشاعر التي يحس بها غير ماديه او ملموسه .

في هذا الوقت سوف يتمكن الانسان من اكتشاف عقول الأخرين بطريقه سهله و بسيطه لا تحتاج الا الي الاطلاع و التركيز الكامل .

كيفية قراءة الافكار عن بعد و السر ورائها

السر الكامن وراء هذه الملكه الرائعه هو المعرفه و التركيز  و الاهم هو معرفه انفسنا و ما يدور بداخل عقولنا قبل الأخرين و التخاطب او التحدث مع الأخرين ليس فقط بالنظر الي اعينهم بل بالنظر بالعين الثالثه داخل عقولهم لفهمها و معرفه ما يدور بها لذلك يجب علي الشخص متابعه كل شئ عن قرب فيختلف الشخص الذي ينظر الهيكل العظمي علي انه مجرد مجموعه من العظام المترابطه عن الشخص الذي يراها بعينه الثالثه حيث تتيح له اكتشاف ما بداخله و مما يعطيه البصيره و الدقه الكامله و قراءه أفكار الشخص بكل سهوله .

الطريقه الصحيحه لقراءه الافكار

هناك العديد من الطرق المختلفه التي يمكن ان تتم من خلالها قراءه الافكار .

  • التأمل : بعد نشر بعض الدراسات التي اعربت علي انه يوجد درجه من درجات التأمل يمكن ان توصل الشخص الي العبور داخل عقول الأخرين لكن بطريقه معينه حيث يركز الشخص التركيز الاكبر علي طريقه التنفس الصحيحه ثم يشعر بالعاطفه القويه تجاه الشخص الذي يريد قراءه أفكاره . و قد صرحت بعض الدراسات ان التأمل بهذا الشكل ينشط من الشعور بالعاطفه و يحث العقل علي ذلك .
  • الطريقه العلميه : يوجد بعض الاطباء و هو عالم من علماء جامعه كامبردج سرح انه تواصل مع شخص مريض في غيبوبه ظلت لمده خمس سنوات و تبادل معه المعلومات و كانت هذه اول حاله للتواصل مع شخص غير واعي ثم تطورت هذه الأبحاث  و اصبحت ان يمكن للطبيب توجيه بعض الاسئله للمريض و يجيب عليها عن طريق اشارات تترجم من جهاز خاص .
  • لغه الجسد : يعتمد العديد من قارئ الافكار على لغه الجسد و تأمل كل حركه حيث انها من الممكن ان تدل علي اشياء عكس ما ينطق بها الشخص لذلك يجب ان تكون واعيا لكل حركه او ايماءه بسيطه .

بذلك نكون قد وصلنا لنهايه المقال و قدمنا كل ما يخص قراءه الافكار و كيفيه تعلمها و تطويرها بطرق كثيره لمعرفه المزيد يمكن قراءه كيفية لبس الشال و كيفية معرفة رصيد النت

أضف تعليق