كيفية تشغيل خط we موقوف

و تعد أن شركة وى واحدة من أكبر الشركات التى لها العديد من المشتركين فى خطوطها من كل مكان و ذلك من أجل التمتع بالمميزات الرائعة و التى تعمل على أعطائها للمشتركين فى الخطوط و أيضا هى من الشركات التى تعمل على أعطاء العديد من العروض المختلفة للمشتركين و التى من خلالها أيضا تعمل على جذب العديد من المشتركين من الشركات الأخرى و هناك من يرغب فى أستعادة الخط القديم له مرة أخرى و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن كيفية تشغيل خط we موقوف و يمكنك أن تتعرف على الطرق المختلفة و التى من الممكن أن تستخدمها من أجل أستعادة الخط مرة أخرى.

كيفية تشغيل خط we موقوف :

  • حيث أن شركة وى هى أحدى شركات الأتصالات فى مصر و التى تعمل فى مجال الأتصالات اللاسلكية و الخطوط المختلفة و هى تعمل على أبراز العديد من العروض الرائعة و الخدمات المختلفة و لذلك يشترك فيها العديد من الأشخاص من كل مكان.
  • قد يحدث لبعض الأشخاص أن يتم سحب الخط منه للبعض من الأسباب المختلفة و من أشهرها عدم أستخدام الخط لفترة طويلة من الوقت و الذى يؤدى إلى أغلاقه من قبل الشركة و عدم القدرة على أستخدامه و يرغب البعض فى أستعادة الخط و خدماته مرة أخرى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اعرف خطك متسجل باسم مين

رجع خطك WE :

الطريقة الأولي :

  • و هى الطريقة التى يتم تفعيل الخط من خلال أستخدام الموقع الرسمى الخاص بشركة وى و ذلك من خلال أتباع الخطوات التالية و التى تتمثل فى :
  1. يمكنك الدخول إلى الموقع الرسمى للشركة و ذلك من خلال البحث فى محرك جوجل.
  2. و بعد الدخول يمكنك أن تختار التبويب خطوط الهواتف النقالة الموجودة.
  3. بعدها يتم العمل على أختيار تفعيل خط we.

الطريقة الثانية : 

  • و هى الطريقة التى يتم تفعيل الخط من خلال التواصل مع خدمة عملاء الشركة و ذلك من خلال التواصل مع أحد الممثلين عنها :
  1. و يجب عليك أن تعمل على أحضار البعض من البيانات المطلوبة أولا و أن يتم تجهيزها قبل الأتصال و هم الرقم القومى الخاص بك و رقم الخط الذى سيتم أستخدامه و أيضا أسم الجد من ناحية الأم.
  2. ثم بعدها يمكنك أن تبدأ فى الأتصال بخدمة العملاء من خلال الرقم التالى على 111 و يرد عليك أحد الأشخاص و أعطاءه البيانات السابقة و تكون تكلفة المكالمة حوالى 14 قرش.

الطريقة الثانية : 

  • من الممكن أن تعمل على الذهاب إلى أقرب فرع لشركة وى و من هناك يمكن لخدمة العملاء أنهاء الأمر بشكل سريع و العمل على أستعادة الخط فى حالة كان ملك لك فى وقت سابق.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : عيوب برنامج الاوتوكاد

أضف تعليق