كيفية استخدام الغسالة الاتوماتيكية lg

تعد أن غسالة lg هى من أشهر الغسالات التى تتواجد فى مصر والتى تعتمد على التقنيات المميزة والحديثة والتى تجعلها واحدة من أفضل الأنواع فى الأسواق وهناك إنجذاب كبير فى الأسواق من العملاء من أجل الشراء ويوجد العديد من الموديلات المختلفة منها والتى تكون بفتحة أمامية أو فتحة علوية والتى تشتمل على برامج متعددة وغيرها من الأمور وتتساءل البعض من السيدات عن كيفية استخدام الغسالة الاتوماتيكية lg وسوف نتعرف على العديد من التفاصيل المختلفة من خلال قراءة المقالة بشكل تفصيلى.

كيفية استخدام الغسالة الاتوماتيكية lg:

  • حيث أن غسالة lg الأتوماتيكية هى من أفضل أنواع الغسالات التى تتواجد فى الأسواق والتى تتواجد فى العديد من البيوت أيضاً وذلك بسبب أنها تحمل العديد من المميزات الرائعة والعديد من البرامج المختلفة من أجل غسيل العديد من الملابس بأشكالها وألوانها المختلفة.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على قسم كيفية مثل كيفية استخدام الغسالة الاتوماتيك زانوسى

غسالة اتوماتيك LG:

  1. يجب وضع الغسيل فى الأسطوانة الخاصة بالغسالة وذلك على أساس الحمل الأقصى لهذا النوع من الغسالات.
  2. وبعدها يتم صب المسحوق فى كوفيت وسكب المكيف فى حالة أن أحتاج الأمر.
  3. ثم يتم توصيل الجهاز بالشبكة وبعدها يتم الضغط على الزر الخاص بالتشغيل من اللوحة.
  4. تصدر البعض من أصوات الصفير وبعدها يتم تحديد الوضع المطلوب من خلال الإعتماد على مفتاح التبديل وتحريكه فى إتجاه عقارب الساعة.
  5. وبعدها يتم الضغط على الزر أبدأ مع المثلث المرسوم.
  6. قبل أن تبدأى فى الغسيل يمكنك تحديد البعض من الأمور والتى ترغبين فيها والتى تتمثل فى سرعة الدوران ودرجة حرارة الغسيل وشطف إضافي بشكل منفصل.

برنامج تشغيل غسالة LG:

  • هناك العديد من البرامج المختلفة والتى تتراوح بين 13 إلى 20 وضع غسيل والتى من الممكن أن يتم الإعتماد عليها من أجل غسيل العديد من أنواع الملابس من القطن والكتان وغيرها ومع ذلك فإن معظم المستخدمين يلجأون إلى 3 أو 4 برامج فقط ونادراً ما يتم تشغير غيرهم وسوف نشرح الأن البعض من البرامج المخصصة والأكثر أستخداماً وهم:
  1. هناك وضع الغسيل المغسول والذى يكون عند درجة حرارة والتى تتراوح بين 30 درجة إلى 40 درجة لمدة من الوقت والذى يصل إلى حوالى نصف ساعة ومن الممكن تحميل مقدار من الغسيل والذى يُقدر ب1.5 إلى 2.5 كجم من الغسيل.
  2. ويوجد أيضاً القطن السريع والذى يتم فيه غسل العناصر القطنية بأقصى حمولة وتتراوح درجة الحرارة بين 40 درجة إلى 60 درجة وتحديد سرعة الدورن المناسبة ومن الممكن تعيين مرحلة الشطف الإضافى ويستغرق الأمر مدة من الوقت والتى تصل إلى ساعة ونصف.
  3. كما أنه يوجد وضع القطن والذى يعد أنه مختلف بعض الشئ عن الوضع السابق وتصل درجة الحرارة فيه إلى حوالى 90 درجة وأيضاً القيام بتضمين الوظيفة ما قبل الغسيل ويستغرق الوضع مدة من الوقت والتى تصل إلى ساعتين.
  4. هناك وضع أيضاً مخصص من أجل ملابس الأطفال والذى يعد أنه الوضع الأشهر بين الأمهات والذى يستغرق مدة من الوقت والتى تصل إلى ساعتين و 20 دقيقة.
  5. يمكنك أيضاً الإعتماد على وضع الغسيل الدقيق ووضع غسيل الصوف والذى يعد أنهما متشابهان والذى يستمر مدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى ساعة ولكن الفارق بينهما فى سرعة الدوران.
  6. يوجد البعض من الأوضاع الأخرى أيضاً مثل Duvet و Sportswear و Volumetric و Wash hand و Synthetics و Bio-Wash وهم الأقل أستخداماً ولكنها قد تكون ضرورية فى البعض من الأوقات.

بعض التوصيات لأستخدام غسالة lg الأتوماتيكية:

  • هناك البعض من الأمور المختلفة والتى من الممكن الإعتماد عليها قبل أستخدام غسالة lg والتى تعد أنها أمور مفيدة بشكل كبير والتى تتمثل فى:
  1. يجب أن يتم فرز الغسيل جيداً وذلك على حسب اللون ونوع القماش.
  2. لا يجب عليك أن تنسى سحب الأشياء المختلفة من الجيوب مثل المفاتيح وجواز السفر والمال وبطاقات الائتمان.
  3. كما أنه يجب التأكد من الأزرار التى تتواجد على الملابس والأشرطة الصغيرة الأخرى تعد أنها مثبتة جيداً وذلك من أجل أن لا تتفكك وتدخل إلى الغسالة.
  4. الحرص على أستخدام أنواع المساحيق التى تعد أنها عالية الجودة والتى تعد أنها مصممة للغسيل التلقائي.
  5. يمكن أستخدام مواد التبييض التى تخلو من الكلور ومنقيات الماء.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع تدوينات مثل كيفية استخدام الغسالة الاتوماتيك سامسونج

أضف تعليق