سعر كبسولات الصويا في مصر

حيث أن هناك العديد من المكملات الغذائية المختلفة و التى تتواجد فى الأسواق و التى من الممكن أن تستخدم أى منها و التى تحصل منها على العديد من الفوائد المختلفة و لذلك تعد أن كبسولات الصويا هى واحدة من أهم المكملات الغذائية التى من الممكن أن يتم أستخدامها و التى تحتوى على المواد الفعالة و التى لها قيمة غذائية كبيرة من الممكن أن يستفيد منها الشخص جيداً فى حالة الأستخدام بالشكل المناسب و يتسائل البعض من الأشخاص عن سعر كبسولات الصويا في مصر و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على السعر المناسب من أجل شراء الأنواع المختلفة.

سعر كبسولات الصويا في مصر :

  • حيث أن كبسولات الصويا هى واحدة من أفضل المكملات الغذائية و التى من الممكن أن يتم أستخدامها و التى تحتوى على العديد من العناصر المختلفة و التى تتمثل فى القيمة الغذائية الكبيرة و التى من الممكن أن يستفيد منها الجسم بالشكل المناسب و التخلص من العديد من المشاكل المختلفة التى من الممكن أن تحدث.

يمكنك أيضا قراءة من خلال قسم كم سعر : سعر حبوب فيتو صويا في مصر

AVOSOYA 300 سعر

AVOSOYA 300 سعر :

  • يعد أنها واحدة من مكملات الصويا التى تتواجد فى الاسواق و التى يتم تصنيعها من شركة تريند فارما و حيث أنه من الممكن الحصول على كبسولات أفوصويا من العديد من الأماكن المختلفة و التى تتمثل فى الصيدليات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 60 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 30 كبسولة.

فيتو صويا كبسولات :

  • يعد أنها واحدة من مكملات الصويا التى تتواجد فى الاسواق و التى يتم تصنيعها من شركة أركوفارما و حيث أنه من الممكن الحصول على كبسولات أفوصويا من العديد من الأماكن المختلفة و التى تتمثل فى الصيدليات المختلفة و المواقع الألكترونية و التى تعمل على بيع المكملات الغذائية المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 385 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 60 كبسولة.

بديل افوصويا :

  • حيث أن هناك العديد من البدائل و التى تتواجد فى الاسواق و التى من الممكن أن يتم أستخدامها و ذلك فى حالة عدم القدرة فى الحصول على كبسولات الصويا و التى تتمثل فى :
  1. من الممكن أن تحصل على كبسولات بيسكالدين و التى يصل تركيزها إلى 300 مللى جرام بسعر يصل إلى حوالى 54 جنيه مصرى و ذلك من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 15 كبسولة.
  2. و من الممكن أن تحصل على كبسولات أسوتيك و التى يصل تركيزها إلى 300 مللى جرام بسعر يصل إلى حوالى 41.50 جنيه مصرى و ذلك من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 20 كبسولة.
  3. من الممكن أن تحصل على كبسولات أفوكابي بسعر يصل إلى حوالى 8.50 جنيه مصرى و ذلك من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 10 كبسولات.
  4. من الممكن أن تحصل على كبسولات أفوسكالدين و التى يصل تركيزها إلى 300 مللى جرام بسعر يصل إلى حوالى 27.60 جنيه مصرى و ذلك من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 20 كبسولة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : أضرار كبسولات فول الصويا

أضف تعليق

You cannot copy content of this page