سعر زيت اللافندر من العطار

هناك العديد من الفوائد المختلفة والتى يحصل عليها الأشخاص من خلال أستخدام زيت اللافندر وذلك لأنه من أفضل الأنواع التى تحتوى على العناصر الفعالة والمؤثرة بشكل قوى ولذلك يتم إدخاله فى العديد من التركيبات المختلفة ويرغب البعض فى شراءه من الأسواق ولذلك يتساءلون عن سعر زيت اللافندر من العطار وسوف تتعرفى على السعر المناسب من أجل الحصول علي من الأسواق المختلفة.

سعر زيت اللافندر من العطار:

  • حيث أنه من الممكن الحصول على الزيت من أجل ترطيب الجسم بسعر يصل إلى حوالى 250 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة بينما الزيت الأورجانيك يصل إلى حوالى 100 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة وهناك البعض من الأنواع فى الأسواق والتى تصل إلى 40 جنيه مصري.

ما هو زيت اللافندر؟

  • يعد أن زيت اللافندر هو أحد أشهر أنواع الزيوت الرائعة ويتم الحصول عليها من زهور اللافندر والتى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل علاج العديد من المشاكل المختلفة فى الشعر والبشرة ولذلك هو من أكثر الأنواع التى يتم أستخدامها فى المستحضرات التجميلية الرائعة وأيضاً الأستفادة منها فى العطور.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على قسم كم سعر مثل سعر زيت اللافندر من الصيدلية النهدي

زيت اللافندر الاصلي

زيت اللافندر الاصلي:

  • هو من أكثر الأنواع التى يتم أستخدامها من أجل البشرة وذلك من أجل الحصول على النضارة والإشراق من خلال الأستفادة من المكونات التى يحتوى عليها والتى تؤدى إلى:
  1. علاج مشكلة حبوب الشباب والتهيجات الجلدية المختلفة والتى تظهر عليها وذلك لأنه يحمل العديد من الخصائص المضادة للإلتهابات وذلك لأنها تعمل على محاربة البكتيريا والجراثيم.
  2. فعال فى الترطيب للمنطقة التى تحيط بالعينين والتقليل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.
  3. التقليل من البعض من الأمراض الجلدية والتى قد تحدث للبعض من الأشخاص مثل الحكة والاحمرار والأكزيما وذلك لأنه يعمل على الترطيب للجلد بالشكل المناسب.
  4. يعمل على إعطاء الجسم الرائحة المناسبة والفواحة والقضاء على الروائح الكريهة والتى تظهر.
  5. كما أنه يعمل على منع نمو الفطريات على سطح البشرة وذلك من أجل منع تكون الرؤوس السوداء والبثور البيضاء.
  6. التهدئة من الحروق التى تحدث بسبب التعرض لأشعة الشمس الضارة لمدة طويلة من الوقت لأنه يحتوى على المواد التى تعمل على التبريد للبشرة.

كيفية استخدام زيت اللافندر للبشرة؟

  • من أجل الأستفادة منه للقيام بالتعطير والترطيب من البشرة بالشكل المناسب وذلك من خلال إحضار كمية من زيت اللافندر والتى تقدر بحوالى ملعقة واحدة صغيرة وكمية من زيت جوز الهند والتى تُقدر بحوالى 2 ملعقة كبيرة وكمية من زيت شجرة الشاى والتى تُقدر بحوالى قطرتين والخلط جيداً بينهم من أجل الحصول على المزيج المناسب.
  • بعدها يتم التطبيق على البشرة جيداً والتدليك بشكل دائرى وذلك من أجل أن تصل المكونات إلى الأعماق ويتم أستخدامه قبل النوم بشكل يومى أو بعد الإنتهاء من الأستحمام وذلك من أجل الحصول على أفضل ترطيب.

زيت اللافندر للشعر من الصيدلية:

  • حيث أنه من الممكن أن يتم أستخدامه من أجل الشعر لأنه يحتوى على العديد من المكونات الفعالة والتى لها تأثير قوى على الشعر فى التحسين منه والتقليل من المشاكل المختلفة والتى تتمثل فى:
  1. يساعد على إعطاء الشعر الترطيب واللمعان المناسب.
  2. إضفاء النعومة على الشعر والحصول على الملمس المناسب له.
  3. كما أنه يعمل على فك تشابك الشعر بشكل جيد.
  4. فعال فى القضاء على الحشرات والصئبان التى تتواجد فى فروة الرأس.
  5. يعمل على التقوية من البصيلات فى الشعر وهو الأمر الذى يؤدى إلى التقليل من مشكلة التساقط.
  6. كما أنه يعمل على القضاء على القشرة والفطريات التى تظهر فى الشعر لأنه يحتوى على المواد المضادة للفطريات.
  7. علاج من أجل التخلص من رائحة الشعر المختلفة وفروة الرأس التى تؤدى إلى الشعور بالإنزعاج.

طريقة استخدام زيت اللافندر للشعر:

  • من أجل الأستفادة منه للتحسين من الشعر بالشكل المناسب وذلك من خلال إحضار كمية من زيت اللافندر والتى تقدر بحوالى 4 قطرات وكمية من زيت الأرجان والتى تُقدر بحوالى 2 ملعقة كبيرة وكمية من زيت الزيتون والتى تُقدر بحوالى ملعقة واحدة صغيرة والخلط جيداً بينهم من أجل الحصول على المزيج المناسب.
  • بعدها يتم التطبيق على الشعر جيداً والتدليك بشكل دائرى وذلك من أجل أن تصل المكونات إلى الأعماق والتنشيط من الدورة الدموية فى فروة الرأس والتكثيف من حماية الشعر ومنع مشكلة التساقط.

فوائد زيت اللافندر

فوائد زيت اللافندر:

  • يعد أن هناك العديد من الفوائد العامة المختلفة والتى من الممكن الحصول عليها من خلال استخدام زيت اللافندر على الجسم والأستفادة منها بالشكل المناسب والتى تتمثل فى:
  1. العمل على التهدئة من الأعصاب والنوم دون الشعور بالقلق والتوتر.
  2. علاج من أجل مشكلة الصداع النصفى التى يتعرض لها البعض.
  3. والتخلص من البعض من مشاكل الجهاز التنفسى والتى تتمثل فى الربو والسُعال الديكي والتهاب الشعب الهوائية.
  4. كما أنه يساعد على التنشيط من الدورة الدموية والتحفيز لها فى الجسم بالشكل المناسب.
  5. التقليل من التعرض للألام فى الروماتيزم والمفاصل التى تحدث للبعض من الحالات.
  6. فعال فى التحسين من القدرة على الإنتباه والتركيز جيداً على كافة الأمور.
  7. يتم أستخدامه من أجل التحسين من قدرة الجهاز المناعى وبالتالى الحماية من الأمراض المختلفة.
  8. يعمل على التحسين من عملية الهضم جيداً.
  9. ويتم الأستفادة منه من أجل التعطير من الملابس والتخلص من الحشرات والعث.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع تدوينات مثل تجاربكم مع زيت اللافندر

أضف تعليق