سعر حليب الصويا في كارفور

حيث أن هناك البعض من الأشخاص من يبحثون عن منتجات المختلفة فى الأسواق و التى تعد أنها مفيدة و التى يكون لها قيمة غذائية كبيرة و التى يستفيد منها الجسم بالشكل المناسب و التى تعمل على أعطاء التغذية المناسبة و يعد أن حليب الصويا هو أحد أفضل الأنواع و التى تحتوى على القيمة الغذائية الكبيرة و يتسائل البعض من الأشخاص عن سعر حليب الصويا في كارفور و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على السعر المناسب من أجل الحصول على الأنواع المختلفة من المول بالسعر المناسب.

سعر حليب الصويا في كارفور :

  • و يعد أن حليب الصويا هو من أشهر أنواع الحليب التى تتواجد فى الأسواق و التى تعد أنها مفيدة و لها قيمة غذائية كبيرة و التى يستفيد منها الجسم بشكل كبير و التى تعمل على أعطاء الجسم التغذية بالكثير من البروتينات.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدويناتأين يباع حليب الصويا

سعر لبن الصويا جهينة :

  • حيث أن يمكنك الحصول على اللبن من جهينة من المول أو من الممكن أن تطلبه من الموقع الألكترونى الخاص بكارفور و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 45.95 جنيه مصرى.

سعر لبن الصويا سانتيه :

  • حيث أن يمكنك الحصول على اللبن من سانتيه بنكهة الفانيليا من المول أو من الممكن أن تطلبه من الموقع الألكترونى الخاص بكارفور و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 74.95 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على لتر واحد.
  • حيث أن يمكنك الحصول على اللبن من سانتيه العضوى بالكالسيوم من المول أو من الممكن أن تطلبه من الموقع الألكترونى الخاص بكارفور و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 78.25 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على لتر واحد.

فوائد حليب الصويا الصحية :

  1. حيث أنه يعمل على التقليل من أعراض سن اليأس لدى المرأة و ذلك بسبب أنه يحتوى على هرمونات الأستروجين فى الجسم و التى تعمل على الزيادة من الجسم بالشكل المناسب.
  2. كما أنه يعمل على المساعدة فى التحسين من صحة القلب و ذلك بسبب أنه يحتوى على البروتينات المختلفة و التى تعمل على التغذية المناسبة.
  3. و يعمل على التقليل من مستوى الكوليسترول الضار فى الجسم و الذى يؤدى إلى التقليل من فرصة التعرض للأمراض القلبية المختلفة.
  4. التقليل من الألام التى من الممكن أن تحدث فى العظام و المفاصل و الحماية من التعرض للهشاشة و ذلك بسبب أنه يحتوى على العناصر الهامة و التى تعمل على الزيادة من مستوى كثافة العظام.
  5. كما أنه يحتوى على العناصر المضادة للأكسدة و التى تعمل على التخلص من الجذور الحرة التى تتواجد فى الجسم مما يؤدى إلى التقليل من فرصة الأصابة بالأمراض السرطانية.
  6. و يعمل على المساعدة فى التحسين من عملية الأيض فى الجسم و الأستفادة من الطعام و التخلص من السمنة و الوزن الزائد.
  7. العمل على التقليل من الألتهابات التى من الممكن ان تحدث فى المهبل و التقليل من أعراض التقلبات المزاجية التى من الممكن أن تحدث.
  8. هو علاج فعال من أجل التخلص من الأضطرابات التى قد تحدث فى الغدة الدرقية.
  9. و يساعد على الحفاظ على الحالة الصحية للجهاز الهضمى و ذلك بسبب أنه يحتوى على الألياف الغذائية.

الآثار السلبية لحليب الصويا :

  1. حيث أنه يحتوى على المكونات التى يطلق عليها مضادات التغذية و التى تعد أنها عبارة عن المركبات و التى تعمل على التقليل من قدرة الجسم فى هضم البروتينات و الكربوهيدرات.
  2. كما أنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى ظهور علامات التحسس فى مناطق مختلفة من الجسم و التى تتمثل فى الأحمرار و ظهور الطفح الجلدى و حدوث الضيق فى التنفس.
  3. و يعد البعض من الأفراد أنه من الأنواع البديلة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها بدلاً من لبن الأبقار و هو ما يؤدى إلى التأثير على الصحة العامة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : أضرار كبسولات فول الصويا

أضف تعليق

You cannot copy content of this page