سعر حبوب فيتو صويا في مصر

حيث أن هناك العديد من المكملات الغذائية المختلفة و التى يرغب البعض فى أستخدامها و التى تعد أنها رائعة و تحتوى على الكثير من العناصر و القيمة الغذائية الكبيرة و التى من الممكن أن يستفيد منها الجسم بالشكل المناسب و تعد أن حبوب فيتو صويا هى واحدة من أشهر المكملات و التى من الممكن أن يتم أستخدامها و التى تنتشر فى العديد من الأماكن و يستخدمها العديد من الأشخاص بالشكل المناسب و يتسائل البعض من الأشخاص عن سعر حبوب فيتو صويا في مصر و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على السعر المناسب من اجل الشراء و الفوائد منها و الجرعة المناسبة من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة و فى أسرع وقت ممكن.

سعر حبوب فيتو صويا في مصر :

  • حيث أن حبوب فيتو صويا هى من أشهر المكملات الغذائية التى من الممكن أن يتم أستخدامها و التى تحتوى على المواد الفعالة القوية و التى لها تأثير فعال فى الجسم و التى يتم أستخدامها من أجل التخلص من العديد من المشاكل التى من الممكن أن تحدث فى الجسم.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدويناتمين جربت حبوب فيتو صويا

حبوب فيتو صويا كم سعرها

حبوب فيتو صويا كم سعرها :

  • و يعد أن المنتج من منتجات شركة أركوفارما المعروفة و هو أحد المنتجات المنتشرة فى الاسواق و الذى يتم أستخدامه من قبل العديد من الأشخاص و حيث أنه من الممكن أن تحصل على الحبوب من العديد من الصيدليات الكبرى أو من خلال المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع الأدوية المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 385 جنيه مصرى من اجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 60 كبسولة.
  • و حيث أنه من الممكن أن تحصل على الحبوب من العديد من الصيدليات الكبرى أو من خلال المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع الأدوية المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 92 ريال سعودي من اجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 60 كبسولة.

حبوب فيتو صويا مكمل غذائي :

  • حيث أنها من الأنواع التى تعمل على التقليل من أعراض أنقطاع الدورة الشهرية و التى تعانى منها المرأة نتيجة النقص فى مستوى هرمون الأستروجين فى الجسم عن الوضع الطبيعى و التى تتمثل فى :
  1. تعمل على المساعدة فى التقليل من الهبات الساخنة.
  2. و التقليل من حدوث التعرق الليلى.
  3. علاج الضعف فى الرغبة الجنسية لدى المرأة و الجفاف المهبلى.
  4. كما أنه يعمل على التقليل من الأكتئاب و القلق و العصبية و التحسين من المزاج.
  5. حماية الجسم من التعرض للهشاشة فى العظام.

أضرار كبسولات فيتو صويا :

  1. من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى حدوث البعض من الأضطرابات فى الجهاز الهضمى و التى تتمثل فى الأمساك و الأنتفاخات.
  2. وجود البعض من الأضطرابات المختلفة فى الغدة الدرقية.
  3. كما أنه قد يؤدى إلى التسبب فى حدوث الأضطرابات فى مستوى الهرمونات لدى الرجال و ذلك بسبب أنه يحتوى على هرمون الاستروجين مما يؤدى إلى التأثير فى مستوى هرمون التستوستيرون.
  4. و من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى العديد من المشاكل المختلفة لدى المرأة فى أثناء فترة الحمل و التى من الممكن أن تصل تأثير المادة الفعالة إلى الجنين من خلال المشيمة.
  5. و من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى العديد من المشاكل المختلفة لدى المرأة فى أثناء فترة الرضاعة الطبيعية و التى من الممكن أن تصل تأثير المادة الفعالة إلى الجنين من خلال لبن الأم.

كيفية إستخدام كبسولات فيتو صويا :

  • حيث أنه يجب عليك الحصول على الجرعة المناسبة من الكبسولات من أجل الأستفادة منها بالشكل المناسب و التى تتمثل فى تناول 2 كبسولة فى اليوم الواحد و بشكل يومى من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة و فى أسرع وقت ممكن.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : أضرار كبسولات فول الصويا

أضف تعليق

You cannot copy content of this page