اسعار تركيب الاسنان الزيركون في مصر

هناك العديد من الأشخاص من يعانون من المشاكل المختلفة والتى تظهر على الأسنان والتى تكون نتيجة العديد من الأسباب المختلفة ولذلك يحتاج البعض إلى أجراء التلبيسات المختلفة للأسنان والتى تتواجد فى الأسواق ويعد أن الزيركون هو احد أفضل الأنواع فى الأسواق والتى من الممكن أستخدامها من أجل أجراء التلبيسة وهى تحتوى على العديد من المميزات المختلفة والتى تجعل العديد من الأشخاص يرغب فى الحصول عليها ومن خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على اسعار تركيب الاسنان الزيركون في مصر والمميزات المختلفة والتى من الممكن أن تحصل عليها والسلبيات منها.

اسعار تركيب الاسنان الزيركون في مصر :

حيث أن الأسنان الزيركون هى واحدة من أنواع التلبيسات والتى يتم أستخدامها من قبل العديد من الاشخاص من أجل الحفاظ على الأسنان بالشكل المناسب وهى تعد أنها رائعة ولها العديد من المميزات المختلفة والتى تجعل العديد من الأشخاص يرغبون فى أستخدامها.

ومن الممكن أيضاً من خلال موقع تدوينات أن تتعرف على : تجارب الناس مع زراعة الاسنان

سعر تلبيسة الزيركون :

من أجل أن يتم أجراء تلبيسة الزيركون من الممكن أن يبدأ السعر بحوالى 2000 جنيه مصرى ومن الممكن أن يزيد أو يقل والذى يعد أنه يختلف من طبيب إلى أخر وذلك على أساس الأمكانيات الطبية التى يعتمد عليها وجودة الخامات التى يقوم بأستخدامها والمركز الطبى الذى يقوم بأجراء الأمر فيه ومدى الشهرة التى يتمتع به.

مميزات تركيبة زيركون

مميزات تركيبة زيركون :

حيث أنه من الزركونيوم والذى يعد أنه أكسيد معدن أبيض مسحوق مثل مواد تاج الأسنان الرائعة والتى من الممكن أن يتم الأستفادة منها بشكل كبير بسبب العديد من المميزات التى يحتوى عليها والتى تتمثل فى :

  1. كما أنه من المواد الجيدة والتى من الممكن أن يتم أستخدامها فى طب الأسنان وذلك لأنه غير متفاعل كيميائى.
  2. من المواد التى يكون لها لون أبيض طبيعى والتى تتمتع بالصلابة العالية والتى من الصعب أن يتم كسرها.
  3. كما أنه يتميز أنه من المواد التى من الصعب أن تتعرض للتأكل وهى مقاومة للأكسدة.
  4. من الممكن أن يتم أجراء التعديلات المختلفة عليها وأن يتم تشكيلها جيداً بطريقة سهلة والتى تجعلها تتشابه مع الأسنان الطبيعية.
  5. كما أنها لا تحتاج إلى أستخدام قاعدة معدنية والتى لا تحتاج إلى أزالة الكثير من الأسنان الصلبة كما هو الحال مع الأنواع الأخرى من التيجان.
  6. هى أيضاً من المواد التى تعد أنها مقاومة للتلطيخ وذلك بسبب أنها متوافقة حيوياً وهى أمنة من أجل البقاء فى الفم لمدة طويلة من الوقت.
  7. تتميز بأنها من المواد التى تقاوم درجات الحرارة الساخنة والباردة بالشكل الجيد وبالتالى فأنها تعمل على التقليل من فرط التحسس التى ترتبط بأى من الأنواع الأخرى.
  8. كما أنها من المواد التى تعد أنها متينة للغاية وذلك بسبب أنها أقوى من الخزف حوالى 5 مرات.
  9. يعد أنه من المواد التى تكون الخيار الأفضل للمرضى الذين يعانون من المشاكل مع مواد الطربوش الأخرى أو الذين يعانون من المشاكل فى طحن الأسنان.

سلبيات تركيبه زيركون :

هناك العديد من السلبيات المختلفة والتى من الممكن أن نحصل عليها من خلال تركيب الزيركون وهى البعض من العيوب القصيرة والتى يجب أن تتعرف عليها وهى تعد أنها مادة من أحدث المواد التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل تيجان الأسنان من السيراميك والمعدن المركب ومن الممكن من خلال اسعار تركيب الاسنان الزيركون في مصر أن تتعرف على العديد من العيوب المختلفة والتى تتمثل فى :

  1. يعد أنه يمتلك الشفافية المحدودة والتى لا تكون مثل الخزف أو ثنائي سيليكات الليثيوم وبالتالى هى لا تتشابه مع الأسنان الطبيعية.
  2. كما أنه يقترح البعض من أطباء الأسنان أستخدام الزيركون من أجل الأسنان الخلفية فقط.
  3. ويكون من الصعب أن يتم الكشف عن التسوس تحت التاج وذلك بسبب أنه شديد التحمل.
  4. هى من المواد التى تعد أنها عالية من حيث التكلفة عن الطرق الأخرى التى من الممكن أن يتم أستخدامها.

ومن الممكن أيضاً من خلال موقع تدوينات أن تتعرف على : تجربتي مع طب الاسنان

أضف تعليق