اسعار تذاكر قرية الدولفين بالدمام

حيث أن هناك العديد من الألعاب الترفيهية المختلفة والتى من الممكن أن تحبها وتعد أن قرية الدولفين هى واحدة من أفضل الأماكن الرائعة والتى من الممكن أن تزورها والتى تتمتع بالعديد من الألعاب الرائعة والتى يحبها الأطفال والكبار ويستمتع بها بشكل كبير ومن الممكن أيضاً قضاء الأوقات السعيدة فيها ويتسائل البعض من الأشخاص عن اسعار تذاكر قرية الدولفين بالدمام ومن خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على السعر المناسب من أجل الدخول إلى القرية والسعر المناسب من أجل الدخول إلى الألعاب المختلفة.

اسعار تذاكر قرية الدولفين بالدمام :

  • حيث أن قرية الدولفين هى واحدة من القرى الترفيهية الرائعة والتى تعد أنها واحدة من أجمل معالم السياحة والتى تحقق أعلى معدل للزيارات خاصة بين العائلات والشباب والتى تتضمن العديد من الألعاب المختلفة والتى تتمثل فى الألعاب الترفيهية الكهربية الحديثة والألعاب المائية الشيقة.

يمكنك أيضا قراءة من خلال قسم كم سعر : اقرب محطة مترو لدريم بارك

تذاكر قرية الدولفين الدمام وأوقات العرض :

  • حيث أنه من الممكن زيارة قرية الدولفين بشكل يومى من الساعة الثالثة مساءً إلى الساعة الحادية عشر مساءً وتشتمل أسعار التذاكر على ما يلى :
  1. ومن أجل الدخول إلى القرية يمكنك أن تدفع ثمن التذكرة والتى تصل إلى حوالى 10 ريال سعودى لكل شخص ولكل لعبة من الألعاب الكهربائية والمائية تذاكر خاصة بها.
  2. ومن أجل الدخول من أجل مشاهدة عرض الدلافين يمكنك أن تدفع ثمن التذكرة والتى تصل إلى حوالى 20 ريال سعودى.
  3. من أجل الدخول إلى السيرك المصري وعروض أُسُود أفريقيا المفترسة يمكنك أن تدفع ثمن التذكرة والتى تصل إلى حوالى 30 ريال سعودى.

منتجع قرية الدولفين بالدمام :

  • حيث أنه من الممكن الوصول إلى قرية الدولفين والتى تتواجد على طريق الكورنيش فى حى الحمراء  عند مدخل جزيرة المرجان الرائعة بالدمام وهى تبتعد عن بحيرة سيهات بمسافة تصل إلى حوالى 3.4 كيلومتر.

خدمات قرية الدولفين الترفيهية

خدمات قرية الدولفين الترفيهية :

  1. حيث أنها تعمل على توفير المصليات المنفصلة من أجل الرجال والنساء.
  2. وجود البعض من المطاعم والكافيهات المختلفة من أجل الأحتياجات.
  3. كما أنها تعمل على توفير العديد من الجولات الترفيهية من أجل الأطفال من مختلف الأعمار مثل الأنابيب الملتوية المائية والتى تنتهى ببرك المياه والتى تتناسب مع الأطفال وتضم أيضاً البعض من الأحواض المائية والتى يوجد فيها العديد من الحيوانات المائية.
  4. يوجد أيضاً القرية الكبيرة والتى تتميز بالمساحة الخضراء الطبيعية والتى يتوفر بها العديد من المظلات الهادئة من أجل الجلوس وسط الطبيعة الخلابة ويوجد أيضاً مرافق من أجل المحبين لرياضة المشى والجرى.
  5. كما أنها تعمل على توفير خدمة الأنترنت الهوائى للزوار والمجانى ويوجد أيضاً الأماكن المتاحى من أجل السيارات.
  6. تتميز أيضاً بوجود خدمة النقل من وألى المطار المللك فهد والذى يبتعد مسافة تقدر بحوالى 30 كيلومتر عنها.
  7. كما أنه يشتمل على الشاليهات المميزة والتى تعد أنها مفروشة بافضل الأثاث ويوجد معها المسبح الخاص وغرف النوم المتعددة والتى تتناسب مع العائلات على أختلاف أعداد الأفراد.
  8. ويوجد فيها أيضاً كهف للرعب والذى يحتوى على التماثيل المرعبة والأصوات المخيفة ومتحف من أجل الأحياء البرية والمائية وذلك من أجل أن يتمكن الاطفال من التعرف على المخلوقات المختلفة.
  9. كما أنه يوجد مطعم الدولفين المشهور والذى يعد أنه يعمل على توفير الجلسات الخارجية والتى تطل على البحر أو داخلية والتى تطل على المسبح.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح دريم بارك من رمسيس

أضف تعليق