كلام رومانسي عن اسم خديجة

كلام رومانسي عن اسم خديجة

كلام رومانسي عن اسم خديجة ؛ كثيرا ما تبحث البنات عن الابيات الشعريه الرائعه التي تحتوي علي اسمائهم و صفاتهم . حيث تعتبر من الاشياء المميزه بشكل كبير وجود كلام رومانسي او اشعار غزل للاسم الخاص بك . لذلك سوف نقدم اليكم اليوم عبر موقعنا باقه رائعه من اجمل الكلمات الرومانسيه عن اسم خديجه . الذي يعتبر من اجمل الاسماء و افضلها و الذي يفضل العديد من الاباء و الامهات اختياره لبناتهن تيمنا بالسيده خديجه بنت خويلد رضي الله عنها . زوجه الرسول صلي الله عليه وسلم الاولي. و لذلك سوف نعرض اليكم اليوم من خلال موقع تدوينات الكثير من الكلام لرومانسي لهذا الاسم الراقي و المميز . مع وضيح العديد من المعلومات الواجب معرفتها عن الاسم بالنسبه للأباء و الامهات الجدد . حيث تراجع في الاونه الاخيره استخدام الاسم بسبب الاسماء المستحدثه . لذلك نقدم اليكم هذه المعلومات القيمه عن هذا الاسم السامي . 

كلام رومانسي عن اسم خديجة

يعد اسم خديجه من الاسماء المميزه و التي تستخدم كثيرا في البلاد العربيه للبنات . متمنين من هذا الاسم ان تسير الفتيات من اصحاب هذا الاسم السير علي خطي السيده خديجه بنت خويلد زوجه رسول الله صلي الله علبه و سلم . و التحلي ببعض صفاتها الرائعه . كما نقدم اليكم بعض الكلمات الرومانسيه لأسم خديجه يمكن ارسالها لصديقه او لحبيبه او لزوجه تحمل هذا الاسم الجميل . و يمكنكم اختيار ما يتناسب معكم من خلال مجموعتنا نتمني ان تنال اعجابكم . 

  • لما مدحت (خديجة) شعري جـرى
    بالحب ينشر حبهـا بيـن الـورى
    ويضـم أنـوار الحبيبـة أمـنـا
    خير النساء على الدوام بـلا مِـرَا
    أم البتـول مقامهـا .. مقـدارهـا
    فاق الأعالـي والمعالـي والـذرا
    فازت بطه المجتبى عيـن الهـدى
    زوجا .. حبيبـا مستطابـا أنـورا .
  • { خديجه }  حدثيني عن مشاعرك الجميله
    عن سوالف مايمل منها أحد
    عن سكون الليل والنسمه العليله
    ياسمر قلبك وفا صافي وشهد .  
  • أيا امرأة تمسك القلب بين يديها سألتك بالله لا تتركيني لا تتركيني فماذا أكون أنا إذا لم تكوني أحبك جداً وجداً وجداً، وأرفض من نار حبك أن أستقيلا وهل يستطيع المتيم بالعشق أن يستقلا… وما همني إن خرجت من الحب حيا وما همني إن خرجت قتيلاً.
  • إذا كان حبّك خطأً يا حبيبتي ، فلا أريد تصحيحه أبدًا… لقد جعلني أشعر أنّني كاملٌ وأنت تكمّلينني، ولهذا اخترت أن أكون معك. أحبّك يا خديجه . 

معني اسم خديجه بالتفصيل 

اسم خديجه من الاسماء الجميله و الرائعه التي يفضل الكثير من الاباء و الامهات تسميته لاطفالهن الاناث . حيث يعود هذا الاسم الي زوجه سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه و سلم السيده خديجه بنت خويلد .  نري انه من الاسماء المنتشره بشكل كبير في البلاد العربيه من المسلمين حول العالم ايضا حبا في أل بيت رسول الله .  هو يعد من الاعلام المؤنثه كما ذكر في القاموس العربي . و يعني في اللغه العربيه الطفله التي ولدت قبل ميعاد ولادتها . الفعل من هذا الاسم الراقي هو خدج أي الغرورو و الكبر . و لذلك يفضل الكثير تسميته لمعانيه الجميله و تيمنا بأهل بيت رسول الله . كما ان حاملين هذا الاسم يتمتعون بالعديد من الصفات المميزه التي تليق بهذا الاسم الشريف . 

اهم صفات حاملي اسم خديجه 

يعتبر من اكثر الاسماء استخداما في الامه الاسلاميه حيث لا يحتوي علي اي شئ يمنع تسميته بالدليل انه اسم زوجه الرسول الاولي . لذلك تتمتع الفتاه حامله هذا الاسم بصفات و سمات خاصه و رائعه منها . 

  1. من اهم المميزات لصاحبه اسم خديجه هو حب من حولها و نشر الامل و المحبه بين الجميع  . 
  2. شخصيه كثيره العطاء لمن حولها و تتميز بالصدق و الشجاعه و حب الغير .
  3. تتميز ايضا بأنها من الشخصيات الاجتماعيه التي تفضل مساعده الجميع  و كسب الكثير من الصداقات الجدد .
  4. تتميز بشخصيه قويه بشكل كبير و مثابره و تصل الي اهدافها .
  5. تحب الحياه بشكل كبير و لديها طاقه كبيره من النشاط و الحيويه .
  6. تفضل الاستماع الي الموسيقي الهادئه و تمارس الكثير من الالعاب الرياضيه .

اسماء الدلع لاسم خديجه 

يةجد الكثير من اسماء الدلع المدلله للفتيات التي يحملن اسم خديجه . و لذلك نقدم اليكم البعض منهم لمناداه الاشخاص المقربين اليكم من حاملي هذا الاسم بهم مثل . 

  • ديجا 
  • جيجي 
  • دودو
  • ديدا 
  • دودو
  • جوجو
  • دادا

 بعض الصور الرائعه لاسم خديجه 

نقدم اليكم من خلال هذه الفقره بعض الصور الرائعه بأسم خديجه يمكنكم تحميلها بشكل بسيط و سهل و يمكن ايضا استخدامها في كافه مواقع التواصل لاجتماعي . كلام رومانسي عن اسم خديجة

كلام رومانسي عن اسم خديجة

كلام رومانسي عن اسم خديجة

كلام رومانسي عن اسم خديجة

كلام رومانسي عن اسم خديجة

كلام رومانسي عن اسم خديجة

و بذلك نكون قد قدمنا اليكم مجموعه مميزه من الكلام الرومانسي عن اسم خديجه و الكثير من المعلومات الواجب توافرها عند الاباء و المهات الجدد قبل اختيار الاسم لاطفالهن . كما يمكنكم ايضا متابعه المزيد عن طريق قراءة كلام رومانسي عن اسم خلود و كلام رومانسي عن اسم حنين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

اقتراح اسم ايميل

اقتراح اسم ايميل ؛ اصبحت مواقع التواصل الاجتماعي من اهم المواقع و اكثرها استخداما حاليا . …