قصات شعر استشوار

قصات شعر استشوار ؛ كثيرا ما يحلم الرجال بأطلاله مميزه عن غيره . و الاهتمام  بالشعر و المظهر الخارجي غير مقتصر علي الفتيات فقط . بل هناك العديد من الرجال الذين يبحثون عن  احدث صيحات الموضه و افضلها . تكون مناسبه لشكل الوجه و نوع الشعر لتبرز جماله . و كما نعرف ان الشعر اكثر ما يبرز جمال الرجل لذلك سوف نطرح عليكم عده قصات مختلفه للتتامشي مع اشكال الوجوه المختلفه .

قصات شعر استشوار

كان قديما يلجئ الكثير من الرجال الي الصالونات للحصول علي مظهر جذاب و أنيق عن طريق ادوات فرد الشعر بالحراره مثل السشوار وهو يعمل علي فرد الشعر وايضا تثبيته لفترات طويله ، لكن الان اصبح بأمكانك امتلاك الصالون الخاص بك في المنزل . عن طريق امتلاك السشوار و عمل قصات الشعر المناسبه لك . و تعطي شكل أنيق و مرتب ايضا بأبسط مجهود .

  • القصه الاولي و هي تعد من اشهر القصات بين الرجال و الشباب ايضا هي القصه الكلاسيكيه وتكون عن طريق تصفيف الشعر بالسشوار من اعلي ثم يفرد و يمشط علي الجانب مع عمل خط جانبي و تمشيط  الشعر من الجانب بطريقه مرتبه . بعد ذلك وضع الكريم او الچل علي الشعر. لضمان ثباته و عدم تحركه لفترات أكبر  تتناسب هذه القصه مع اصحاب الوجه القصير .

قصات شعر استشوار

قصات شعر استشوار

  • هذه القصه تعد اكثر اكثر شبابا من القصه الكلاسيكيه وتكون عن طريق قص أطراف الشعر مع فرده بالسشوار لاخفاء التجاعيد . مع تخفيف الجوانب قليلا ثم عمل الشعر من اعلي سبايكي و تعد هذه القصه من الموضه التي لا تتغير ابدا بين الشباب خصوصا . و تظهر الشكل بمظهر جذاب و واثق كثيرا . تتماشي مع اصحاب الوجه الطويل .قصات شعر استشوارقصات شعر استشوار 
  • هذه القصه تتناسب مع معظم الاعمال و حتي الاطفال. لكنها تعطي جاذبيه خاصه للشباب و خصوصا اذا كان يتبع ستايل الملابس الكلاسيك . عن طريق تخفيف الجوانب كثيرا لقربها الي الصلع ، و ترك باقي الشعر قصير ، عمل فرق في الشعر من الجانب و تمشيط الشعر الي اعلي مع استخدام السشوار و الكريم لتثبيت الشعر ليظل واقفا الي أعلي .قصات شعر استشوارقصات شعر استشوار

هذه القصه تعد الاكثر نتشارا بين جيل العشرينات و الثلاثينات واكثرهم سرعه و اقل مجهود و هي عن طريق قص الاطراف من اعلي و تصفيفها بالسشوار الي الجانب او الي اعلي كيفما تفضل مع تخفيف الجوانب قليلا تعطي مظهر جدي و جذاب مع اظهار الثقه  الكامله ايضا تتماشي مع الوجه البيضاوي والطويل .

قصات شعر استشوار

قصات شعر استشوار للوجه الدائري

الوجه الدائري يعد من افضل اشكال الوجوه  لانه يتماشي مع جميع القصات و التسريحات ايضا و انواع الشعر ايضا .

هذه القصه تتناسب كثيرا مع اصحاب الشعر القصير نسبيا عن طريق تخفيف الجوانب تدريجيا و السوالف ايضا مع تصفيف الشعر بالسشوار و تمشيطه من الامام بشكل  عشوائي  قليلا و اطاله الغره قليلا . يتناسب هذه القصه مع اصحاب الملابس الكاچوال او الكلاسيك وتتماشي مع الوجهه الدائري .

قصات شعر استشوار

قصات شعر استشوار

  •  قصه ال Undercut  تعتبر هذه القصه من اشهر قصات هذا العام ومناسبه جدا لمن يبحث عن اطلاله فريده و متميزه و جريئه ايضا . كانت هذه القصه من اشهر قصات التسعينات لكنها تطورت كثيرا ثم ظهرت هذا العام . عن طريق حلق الشعر من الجوانب و الخلف ايضا وترك الشعر من اعلي كثيفا و طويلا تعطي حريه كبيره في اختيار التسريحه المفضله مع تصفيفه بالسشوار لأعلي او امام او الجانب ايضا تتناسب كثيرا مع اصحاب الوجهه الدائري .قصات شعر استشوارقصات شعر استشوار

افضل قصات للشعر الغير كثيف بالسشوار

الشعر الخفيف اكثر ما يزعج الشخص لانه يعمل علي تخريب المظهر الخارجي بسبب قله كثافه الشعر و خصوصا  بالنسبه للرجل لان الشعر عامل اساسي في اكتمال الشكل الخارجي . لذلك سوف نقدم لكم بعض القصات التي تظهر الشعر كثيفاً .

قصه الشعر تكون عن طريق تخيف الجوانب كثيرا مع ترك اعلي الرأس طويلا وكثيفا ايضا دون قصه وتصفيفه الي الخلف بطريقه مرتبه تعمل هذه القصه علي اخفاء الشكل الخفيف للشعر و تناسب الوجه الطويل والدائري.

قصات شعر استشوار

بذلك نكون قد عرضنا عليكم معظم القصات التي يستخدم بها السشوار قم بختيار المناسب لشكل وجهك و نوعيه شعرك و تمتع بأطلاله جذابه و أنيقه .

اقرا ايضا : قصات شعر 2020 للنساءقصات شعر اطفال بنات

أضف تعليق