تسريحات للشعر الكيرلي الخشن

يعتقد الكثير من الفتيات ان الشعر الكيرلي او الشعر الخشن من انواع الشعر التي لا تسمح لهم بعمل الكثير من التسريحات المميزه . والمواكبه لأحدث صيحات الموضه لكن هذا الكلام خاطئ . حيث يمكنكم عمل الكثير من التسيرحات الرائعه عن طريق الشعر الكيرلي اكثر من الشعر الناعم . وخاصه في الاوقات التاليه حيث اصبح الشعر الكيرلي من اشهر تسريحات الشعر حول العالم ان كان قصير او طويل . ويسمح لكم بعمل الكثير من التسريحات الجميله التي تساعد علي ابراز ملامحكم الرائعه . لذلك سوف نقدم اليكم اليوم عن طريق موقع تدوينات تسريحات للشعر الكيرلي الخشن . التي يمكنكم اعتمادها وتطبيقها علي شعركم بشكل بسيط وسوف يضيف اليكم ذلك لمسه من الجمال . واظهار مدي حبكم للموضه ومواكبتها . كل ما عليكم هو متابعه المقال للنهايه للأستفاده بشكل اكبر بمجموعه من افضل تسريحات الشعر الكيرلي التي يمكنكم اعتمادها .

تسريحات للشعر الكيرلي الخشن

يتميز الشعر الكيرلي بأحتوائه علي الكثير من المنحنيات الرائعه التي تزيد من جمال الشعر والعديد من الالتفافات التي تعطي للشعر الشكل الكيرلي الملتوي . الذي يساعد علي اظهار الشعر اكثر كثافه وحيويه ولمعان ايضا . وتؤدي تلك الالتفافات والتمويجات الي عدم وصول الزيوت التي تفرزها فروه الرأس الي كل انحاء الشعر مما يجعله اكثر جفاف من الشعر العادي . لذلك يجب عليكم الاهتمام بالشعر الكيرلي اكثر من الشعر العادي وترطيبه واستخدام المنتجات اللازمه للعنايه بالشعر الكيرلي ليساعدك في الحصول علي شعر كيرلي مميز ولامع وحيوي ايضا .

يمكنكم الاطلاع علي المزيد من التسريحات المتنوعه عن طريق زياره قسم قصات شعر من خلال موقع تدوينات .

تسريحه مفترق المنتصف للشعر الكيرلي 

تعتبر هذه التسريحه تقليديه قليلا بالنسبه للكثيرين ويمكن للجميع تطبيقها علي الشعر . لكن في حال الشعر الكيرلي تعتبر من افضل التسريحات التي يمكنهم اعتمادها . حيث تضيف الجاذبيه والجمال علي الشعر الكيرلي كما تساعد علي ابراز ملامح الوجه بشكل جذاب وجميل . لذلك تعتبر من مفضلات اصحاب الشعر الكيرلي . ويمكنكم تطبيقها بطريقه سهله للغايه .

تسريحه مفترق المنتصف للشعر الكيرلي 

  1. اولا يجب عمل الشعر كيرلي بالطريقه الصحيحه  عن طريق غسله واستخدام منتجات الشعر الكيرلي .
  2. وعمل التفافات في خصل الشعر وتميوجات مختلفه حتي الحصول علي الشكل المطلوب ثم ترك الشعر ليجف تماما .
  3. ثم قومي بقسم الشعر من المنتصف واستخدمي المشط الخاص بالشعر الكيرلي الذي يعطي حجم اكبر لشكل الشعر او ما يسمي بالفوليوم.

تسريحه البوني تيل المرفوع مع الشعر المنسدل 

تتناسب هذه التسريحه مع الفتيات في العشرينات من العمر واعمار الشباب حيث تعطي شكل شبابي وحيوي ملئ ومفهم بحب الحياه . حيث تساعد علي اظهار ملامح الوجه بشكل طفولي وكيوت للغايه . يمكنك اعتمادها في الخروجات مع الاصدقاء او الحفلات علي الشاطئ حيث تظهر شكل الرقبه بطريقه مميزه ورائعه . وتزيد من جمالها عند تطبيقها علي احد اصحاب الشعر الكيرلي المميز .

تسريحه البوني تيل المرفوع مع الشعر المنسدل 

  • تعتبر من اسهل الطرق والتي لا تحتاج الي وقت نهائيا كل ما عليكم هو تقسيم جزء بسيط من اعلي الشعر .
  • وجمعه وتمشيطه من الامام والتأكد من انه مشدود وربطه بربطه الشعر المطاطيه المشابهه للون الشعر .
  • ورفعه للعلي بعد ربطه وتركه منسدلا علي الجزء السفلي من الشعر وسوف تحصلين علي اسهل تسريحه للشعر الكيرلي .
  • وسوف تظل مرتبه وكما هي طوال اليوم ولن تلاحظي هيشان او جفاف الشعر نهائيا .

أقرأ أيضا تسريحات للشعر القصير الخشن للبنات الكبار .

تسريحه الشعر الكيرلي الطبيعي 

لا تحتاج هذه التسريحه الي اي مجهود نهائيا كما تتناسب مع جميع الاماكن والمناسبات الشبابيه والكلاسيكيه ايضا . ويمكنك تعديلها واضافه اكسسوارات الشعر اليها ايضا . لا تحتاجين اكثر من عمل شعرك كيرلي بمنتجات الشعر الكيرلي واتباع الطريقه التاليه .

تسريحه الشعر الكيرلي الطبيعي 

  1. قومي بغسل الشعر جيدا وتطبيق منتجات العنايه بالشعر الكيرلي علي الشعر واتركيه حتي يجف .
  2. ثم اتركي الشعر علي طبيعته بالشكل الذي جف عليه ويمكنك تصفيفه بواسطه مشط الشعر الكيرلي الذي يعطي كثافه وحجم اكبر للشعر .
  3. وبذلك تكوني قد اعتمدتي تسريحه الشعر الكيرلي الطبيعي بدون اي مجهود .

تسريحه الخصل المشدوده من الامام مع الشعر الكيرلي 

هذه التسريحه من التسريحات المميزه التي يعتمدها الكثير من الفتيات في الكثير من الاوقات المختلفه . حيث تضيف شكل مميز الي ملامح الوجه كما تتناسب مع الوجه الدائري والبيضاوي ايضا . وكثيرا ما تتناسب مع الشعر القصير حيث تعطيه شكل حيوي وكثيف بشكل اكبر . كل ما عليكم هو اتباع الخطوات التاليه للحصول علي هذه التسريحه المميزه .

تسريحه الخصل المشدوده من الامام مع الشعر الكيرلي 

  • قومي بتقسيم الشعر الكيرلي الي نصفين علي الجانبين .
  • ثم قومي بأخذ خصله من النصف الاول من الجزء الامامي من الشعر وقومي بعملها بشكل ملتف وملتوي وثبتيها في الشعر بمشكل للشعر .
  • وتكرار هذه الطريقه في الجهه الاخري من الشعر وثبتيها ايضا واتركي باقي الشعر منسدل علي الظهر واحلي علي افضل تسريحه مناسبه لفصل الصيف للشعر الكيرلي .

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه المقال وقدمنا اليكم العديد من تسريحات للشعر الكيرلي الخشن . التي يمكنكم الاختيار من بينها ما يتناسب معكم بشكل جميل . ويمكنكم ايضا متابعه المزيد من المقالات عن طريق تصفح اقسام موقعنا المتنوعه التي تحتوي علي الكثير من المعلومات المفيده . كما يمكنكم ايضا متابعه المزيد من المقالات المشابهه مثل قصات للشعر الكيرلي القصير .

أضف تعليق