اغرب قصات الشعر للرجال

اغرب قصات الشعر للرجال ؛ من الطبيعي والمعروف بين الرجال انهم ليسو دائما في اجمل شكل بالنسبه لقصات الشعر ولكن يوجد اشخاص يتعمدون عمل قصات شعر غريبه ومضحكه وهذا لجذب الانتباه اليهم.  لكن ماسنشاهده اليوم هو المعني الحقيقي لكلمه غريب وسئ .

سوف نقدم اليكم مجموعه من اغرب قصات الشعر للرجال مثل رجل قام بحلاقه شعره وصبغها باللون الاصفر لكي يبدو مثل الاناناس ، وغيره قام لحلاقه شعره ليكون مثل شعار شركه آبل .

اغرب قصات الشعر للرجال

كثير من الرجال يخطئون في خياراتهم من حيث اختيار قصات الشعر لكن لم نتوقع ان نصل الي هذا الحد من السوء

القصه الأولي : قصه الأناناس

هذه القصه بعيده كل البعد عن الاناقه او لفت الانتباه بطريقه جيده حيث قام شخص بحلاقه شعره وتفريغه علي شكل مكعبات الاناناس وصبغهم باللون الاصفر وترك جزء من الشعر في الجزء العلوي بشكل كثيف ولونه باللون الأخضر .

قصه الأناناس

القصه الثانيه : قصه الشارب

رصد شخص قام بعمل قصه في منتهي الغرابه مما جعل الناس ينظرون بأستياء ونظره هزليه وساخره  ، قام هذا الشخص بحلاقه شعر رأسه كاملا لكنه ترك الجزء الأمامي من الشعر وقصه علي شكل شارب مفرغ من المنتصف ومرفوع من الجانبين لقي الكثير من السخريه .

قصه الشارب

القصه الثالثه : رأس كره التنس

من اغرب القصات التي رصدتها جريده (ديلي ميل ) هر رجل قام يتغير شكل شعره الي شكل كره التنس المعروفه عن طريق تقصير الشعر كثيرا ثم صبغه باللون الاخصر النيون ورسم خط علي الرأس مثل الكره باللون الأبيض

رأس كره التنس

القصه الرابعه : قصه الرجل الخفي

هذه القصه الأكثر غرابه بالنسبه ليقوم بها انسان ومخيفه ايضا قام رجل بحلق شعره علي شكل شارب ونظارات في  رأسه من الخلف ليظهر بشكل شخص يرتدي نظارات وله شارب عريض مخيف

قصه الرجل الخفي

 

القصه الخامسه : قصه الحرباء

توجد العديد من القصات الغريبه والغير تقليديه حول العالم . لكن هذه القصه الاكثر غرابه بينهم وهي شخص قام بحلاقه شعره علي شكل حرباء تجلس علي رأسه وقام بتحديد الشكل مثل الحرباء تماماً من الرأس وحتي الذيل . وهذا جعل القصه مخيفه الي حد ما .

قصه الحرباء

اغرب قصات الشعر الأطفال

وجدنا ايضا ان ليس فقط الرجال البالغين الذين لديهم ميول الي القصات الغريبه والمخيفه ، بعض الاطفال ايضا لديهم بعض الشغف تجاه التميز وجذب الانتباه عن طريق قصات الشعر الغريبه والمختلفه عن المتواجد حاليا .

  • من اغرب القصات التي وجدت بين الاطفال هي قصه غريبه الشكل عن طريق حلق الرأس تماما مع ترك الشعر طويل جدا من المنتصف وتثبيته للأعلي بچل او مثبت كل جزء منفرد عن الأخر علي شكل مثلثات حاده .

اغرب قصات الشعر الأطفال

هناك ايضا بعض القصات العجيبه بين الأطفال وهذا نادرا ما يحدث لان معظم الاطفال يتميزون مظهر رقيق ولطيف وجذاب ودائما ما تمطح الامهات لذلك

  • قصه الحرباء للأطفال  هذه القصه كما فعلها البالغين وجدنا بعض الاطفال ايضا قامو بعمل هذه القصه وهي رسم شكل الحرباء علي الشعر بعد تخفيفه وترك الرسمه الشعر فيها كثيف تم تلوينه ايضا بنفس الوان ظهر الحرباء وذيلها .

قصه الحرباء للأطفال

 

  • من المعروف بين الاطفال حبهم لحيوان الباندا وشكله لكن من الغريب ان يريد طفل برسم حيوان الباندا علي رأسه عن طريق حلق الرأس وتفريغ جزء منها لكي يظهر شكل حيوان الباندا اللطيف .

  • تعرف الأمهات ان تغير تسريحه وقصه الشعر للطفل تحسن النفسيه كثيرا وتسعد الطفل لكن لم نتصور انه يصل الي هذا الحد الغريب من قصات الشعر مثل حلاقه الشعر بأكمله وترك الجزي في المنتصف وتثبيته مثل مطربين الروك اند رول  قديما .

  • اشتهر كثيرا بين الشباب والصغار موضه الرسم علي الرأس عن طريق الحلاقه علي هيئه اشكال غريبه مثل المربع ، النجمه ، المثلث ويوجد ايضا الكثير من الأطفال يفضلون كره القدم وبعض الالعاب الأخري .

اغرب قصات الشعر للرجال

  • لم تقف غرابه القصات الي هذا الحد وجدت صوره لطفل قام بتلوين شعره باللون البني الفاتح وثبته بطريقه ما الي اعلي ثم وضع في الأمام شكل بلاستيكي لرأس كلب شيواوا واخر شعره وضع ذيل الكلب مما اعطي ايحاء بوجود كلب بلاستيكي علي رأسه وايضا قام بحلق جزء ليوضح شكل ارجل الكلب .

اغرب قصات الشعر للرجال

اقرا ايضا : تسريحات للشعر الناعم للرجالحلاقات شعر رجالي

أضف تعليق