احدث قصات الذقن

احدث قصات الذقن ؛ تعد الذقن من اهم الاشياء التي تعمل علي اظهار شكل الوجه لدي الرجال وتعمل علي اكمال المظهر يجب اختيار قصه الذقن المناسب لشكل الوجه  لتساعدك علي الاطلال بمظهر متألق وجذاب جدا يجب الدقه في اختيار الشكل المناسب لابراز الملامح وهذا بسبب ان مايكون لائق علي وجه لا يكن لائق علي وجه اخر .

اليكم في هذه المقاله احدث قصات الذقن من خلال موقع تدوينات .

احدث قصات الذقن

يوجد العديد والعديد من أشكال اللحي المختلفه وهذا يعود الي شكل الوجه اذا كان نحيفا ، ممتلئا ، طويل ، رفيع ، مربع وسوف نساعدك في اختيار شكل الذقن الذي يتماشي معل شكل وجههك لمعرفه ذلك تابع المقاله.

  احدث قصات الذقن الخفيفه

هذه القصات خصيصا لمن ليس لديه صبراو وقت كافي للأهتمام بالذقن واول الامثال علي قصه الذقن الخفيفه

الذقن القصيره المحدده

تعد هذه القصه من قصات الذقن الأشهر والاكثر انتشارا بين الرجال بسبب انها لا تحتاج وقت او مجهود للعنايه بها في هي لا تحتاج اكثر من تحديد زوايا الذقن فقط ، لكن شرط لهذه القصه من اللحيه ان تكون اللحيه متكامله ولا يوجد بها فراغات لكي تظهر بشكل جيد وهذا الشكل لا ينصح به اصحاب الوجنتين الممتلئه لانها تعمل علي تصغير الوجهه

احدث قصات الذقن

الذقن الخفيفه

يوجد بعض المجموعه من الرجال لا يحبون اطاله الذقن بسبب قصر الوقت او عدم الصبر او الاهتمام باللحيه اذا كنت من هؤلاء الرجال فخير اختيار لك هو الذقن الخفيفه التي لا تحتاج الي وقت او مجهود. هذه القصه لا تحتاج الي اي شئ سوي اطلاق اللحيه لمده اسبوع او اكثر. وهذا يرجع الي مده طول شعر الذقن ، القيام بقصه قليلا ليصبح متساوي وهذه القصه تكون افضل علي شكل الوجهه الرفيع .

احدث قصات الذقن

السكسوكه

هذه القصه مشهوره من فترات طويله جدا بين الرجال، في جميع انحاء العالم وخاصه في الدول الخليجيه ، تعد هذه القصه من اهم القصات لدي الرجال الخليجيون وهي تعطي للوجه اطلاله اكثر شبابا . وتتماشي مع جميع اشكال الوجوه ولا تحتاج لوقت أيضا وليس من الصعب الإهتمام بها.

احدث قصات الذقن

احدث قصات الذقن الخليجيه .

يعرف الخليجيون بأهتمامهم بالمظهر الخارجي الي حد كبير ويهتمون كثيراً بقصات الذقن بشكل خاص واليكم بعض احدث قصات الذثن الخليجيه.

قصه الذقن المربعة

شكل اللحيه المربعه ليست من القصات المشهوره كثيراً ولكن يوجد بعض الرجال يفضلونها ، تعمل هذه القصه علي اعطاء الوجهه الجديه وبعض الحده. اللقيام بعمل هذه القصه اترك اللحيه حتي تنمو نمو كامل ثم قم بتحديد الذقن بالشفره وقص الشنب ليكون متساوي فتكون اللحيه علي شكل مربع حاد ولا يمكن ان تكون هذه القصه لائقه علي الكثير من الوجوه .

الذقن المنفصله عن الشارب

تعد هذه القصه من الفصات المنتشره حاليا كثيرا بين الشباي في العالم لما تعطي الوجه من مظهر جدي وجذاب جدا ويظهر الاهتمام بالمظهر الخارجي من خلالها . للحصول علي هذا الشكل من قصات الذقن . يجب اطاله الشارب والاهتمام به اكثر ونموه بالكامل ثم قص الشعر ليكون متساوي وفصله عن اللحيه وهذا يحتاج الي القليل من الوقت .

الذقن رماديه اللون

في هذه الأونه يقوم الشباب بتغير لون الذقن وصبغها باللون الرمادي. ويترك الشارب باللون الاسمر كما هو وهذه القصه تعدي مظهر جذاب وجرئ جدا للرجال ويعطيهم بعض الوقار ايضا ويفعلها معظم الشباب في الغرب والدول الأجنبيه. يمكن ان يتماشي مع كل اشكال الوجوه .

احدث قصات الذقن

احدث قصات الذقن ٢٠٢٠

لم يحدث تغير كبير في اشكال الذقن ، ولكن يوجد بعض اشكال اللحي

العصريه المتميزه حاليا وهي شكل الذقن المدرجه اي تخفيف شعر الذقن

في مناطق وتركها كثيفه في مناطق اخري مثل

السكسوكه الكامله

تعد هذه القصه المتداولة حاليا بين الشباب وخصوصاً في سن العشرينات . وتحتاج الي القليل من المجهود للأعتناء بها ، تتطلب اطلاق اللحيه حتي تغطي منطقه الذقن بأكملها ، قم بتقصير الجوانب كثيرا او يمكن ازالتهما بالكامل . وهذه القصه مناسبه جدا لاصحاب الوجه المربع

احدث قصات الذقن

الذقن الغير مكتملة

يمكنك التميز ايضا اذا كانت لديك لحيه غير مكتمله اي وجود الشعر في مناطق متفرقه في الوجه وغير مرتبه يمكن استغلال ذلك في خلق اطلاله متميزه وجذابه وجريئه ايضا وبذلك نكون قد وضحنا كل ما يخص احدث قصات الذقن في هذا العام .

اقرا ايضا :

أضف تعليق