طريقة تركيب الجبس في السقف بالصور

طريقة تركيب الجبس في السقف بالصور

طريقة تركيب الجبس في السقف بالصور ان الاسقف التركيب قد اصبحت أفضل انواع الديكورات فى الاونة الاخيرة وقد انتشرت كثيرة فى الفترة الاخيرة بسبب طلبها الكثير من العرسان الذين يقومون بتجهيز شققهم الجديدة وقد نالت اعجاب الكثير من الأشخاص الذين قد شاهدوها عند الكثير من الناس الذين قد عملوا على تركيبها فى منازلهم .

ولكى تقوم بتركيب سقف يجب ان تستعين بمهندس متخصص فى مثل هذه الاشياء لكى يقوم بنقل لك السقف وعمله لك وتركيبه فى المكان الصحيح فى المنزل وتركيبه بالطريقة الصحيحة ايضاً حتى لا يقع بعد ذلك اما اذا قد قمت بتركيبه بنفسك فإنك لن تعرف اولاً وثانياً ان هذا ليس من اختصاصك وكما يقولون فى الامثال اعطى الخبز لخبازه وهذا رزق كل عامل .

طريقة تركيب الجبس في السقف بالصور

ان الاسقف التركيب تعتبر من اشيك انواع الاسقف التى قد ركبت فى العصر الحديث ولها الكثير من التصميمات التى قد انتشرت فى العالم بأكمله والتى قد لقت اعجاب الكثير من الناس ومن الممكن ان تخبر عامل صناعة هذه الأسقف بأن يقوم بعمل لك الشكل الذى تريده والذى يعجبك ولكل غرفة لديك يجب أن يكون لها تصميم خاص بها وكل هذه التصميمات تعطى شكلاً جميلاً فى النهاية للمنزل .

فقبل ان تقوم بعمل التصميم الخاص بك او اختياره من التصميمات المعروضه عليك من قبل المهندس المتخصص فى عمل هذه التراكيب يجب عليك ان تختار المكان الذى سوف تضع عليه هذه الاسقف الجبس من اجل ان يقوم المهندس الذى سوف يصنع السقف بأخذ كافة انواع المقاسات الخاصة بهذا المكان حتى لا يقوم بصنع شيء كبير او صغير عن هذا المكان .

ويوجد الكثير من المهندسين المتخصصين فى  مجال تصنيع الاسقف الجبس وتركيبها على مستوى جمهورية مصر العربية يمكنك اخذ رقم اى احد منهم والتواصل معهم ويجب ان تعرف ثمن المتر اولاً قبل الاتفاق وأن تختار المهندس ذو الكفاءة الجيدة والمعروف عنه انه مهندس جيد وملتزم فى عمله والاتفاق على ميعاد لاستلام والاتفاق على الأموال قبل العمل .

كيف يتم تركيب السقف المعلق من الجبس بكل سهولة بابسط الادوات ؟!

  • يتم فى البداية تحديد الماكن التى سيتم التعليق عليها من خلال خيط  الشاغول حيث يترك ةعلامه او اثر عند ارتطامة بالسقف فيتم تحديد مكان التركيب من خلاله ويتك بعد ذلك تركيب سلوك الركيب فى تلك الاماكن المحددة .
  • فى الخطوة الثانية يتم تركيب الفيشر فى الذي سيتم تحميل الثقل كله عليه لذلح يجب تثبيته بافضل شكل لتحمل الوزن ويجيب عليك تحديد مكانه وكذلك يتم تثبيت مايعر ف بزوايا الارتكاز على الجدران .
  • يتم بعد ذلك تركيب السلك الذى سوف يتم تركيب عليه السقف فيما بعد ذلك ويجب ربطه جيدا .
  • يتم بعد ذلك تركيب المسامير فى الفيشر المثبت سابقا كما يجب اعادة اخد القياسات مره اخرى وازالة اى زوائد من السلك .
  • بعد مراجعة القياس وزالة الزائد يتم تركيب زوايا الارتكاز والتى تكون خاصة بالطول الرئيسي للسقف وهى تعرف بـ Main T .
  • بعد ان قمت بالخطوات السابقة يصبح الباقى هو الخطوات الاسهل فى عملية التركيب حيث يتم تركيب الزوايا الثانوية الخاصة بعرض السقف وهى تعرف بـ Secondary T .
  • فى النهاية انت الان امام شبكة متساوية على هيئة مربعات متساوية فى الطول والعرض يتم تركيب مربعات او البلاطات الخاصه بالجبس عليها بكل سهولة

طريقة تركيب الجبس في السقف بالصور

طريقة تركيب الجبس في السقف بالصور

طريقة تركيب الجبس في السقف بالصور

اقرا ايضا :

طريقة تركيب طبق الدش بدون تلفزيون

طريقة تركيب مدخنة سخان الغاز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

احلى رسائل واتس اب

احلى رسائل واتس اب ؛ تعتبر التطبيقات التي تستخدم في التواصل بين الاشخاص حول العالم مختلفه …