رسائل واتس اب قصص

رسائل واتس اب قصص ؛ اصبحت وسائل التواصل الاجتماعي من الوسائل الأوليه التي نعتمد عليها بشكل رئيسي في التواصل عن بعد مما ادي الي تطورها بعد الاقبال الكبير علي استخدمها حيث ظهرت في بادئ الامر كمواقع الكترونيه مثل موقع الفيس بوك و الذي يعتبر من اول مواقع التواصل الاجتماعي التي ظهرت لنا و استخدمها المليارات حول العالم و لكن بعد التطور الكبير و الثوره التكنولوچيه ادت الي تكور المواقع و عمل التطبيقات التي يمكن استخدامها علي الهواتف المحموله و يمكنك استخدامها في اي وقت و في اي مكان و من ابرز التطبيقات التي ظهرت الينا منذ 11 عام هو تطبيق الواتس اب الذي اصبح اص اهم التطبيقات المعتمد عليها في التواصل عبر الانترنت لذلك سوف نقدم اليكم بعض الرسائل التي يمكن ان تختار منها بشكل سهل و بسيط للواتس اب . 

رسائل واتس اب قصص

يعتبر الواتس اب من التطبيقات الرائعه التي يستخدمها الملايين حول العالم ان كانت في البلاد العربيه او في البلاد الاجنبيه لسهوله استخدامه و المميزات الرائعه التي يقدمها الي مستخدميه حيث كان يدعم في اول ظهوره عام 2009 المحادثات الكتابيه فقط و سجل من خلال ذلك مليارات الرسائل يوميا و لكن بعد شراء شركه الفيس بوك التطبيق عام 2014 عملت علي تطويره بشكل كبير حيث وصل في نهايه الامر الي انه يدعم المكالمات الصوتيه و الفيديو ايضا مما ساعد العديد في التواصل طرق مختلفه و عمل علي كسر حاجز المسافات بينهم لذلك اليكم بعض الرسائل التي يبحث عنها البعض للواتس اب .

  • سئل أحد الصالحين كم تحب أخاك ؟

    قال : أحبه حبا يجعلني ألتمس أعذاره ، وأتفقد غيابه ،وأتشوق للقائه ، فإن تبسم فمن مبسمي، وإن تألم فمن أضلعي

    ما أروع الحب في الله

    لا يُـقاس حـب الاشخاص بكثرة رؤيتهم

    فـهنـاك اشخـاص يستوطنون القلب رغم قلة اللقـاء ..

    اللهم احفظ من احببتهم واحبوني فيك وارحمهم واغفر لوالديهم.

    صبحك الله بالخير

رسائل قصص دينيه

الرسائل التي يتم استخدامها لتطبيق الواتس اب تعني الكثير فهي تعبر بشكل واضح عن شخصيه المرسل و هوايته و ميوله و نجد ان العديد من الشباب و البنات خاصه في الوطن العربي يفضلون استخدام الرسائل الدينيه التي تحتوي علي الكثير من المعلومات و القصص الدينيه عن الانبياء و غيرها من المواقف و المواعظ الدينيه و يقومون بأرسالها للأهل او الاصدقاء ليساعدوهم علي معرفه قصص دينهم و الغرض منها المعرفه و التدين ايضا و لذلك اليكم بعض القصص الدينيه الرائعه التي يفضلها الجميع .

  • من يقرأ القرآن يعطيه الله قوة ليتحمل قلبه صدود البشر فيرى الألم منهم أمرا متوقعاً ويرى التقصير منهم أمرا عادياً ثم لا يراهم ويرى الله
    ستذوب الوجوه الجميلة في تراب الدنيا ولكن ستبقى الأفعال الجميلة ترسم وجهاً أجمل في الجنة ، لا تأخذكم وسائل العصر عن القرآن والتسبيح ، فتبقى أرواحُكم فارغه يملؤها الهم والغم والحُزن ، فلن يُسعِد القلب إلا زادهُ الرُوحي من العبادة ..
    آلموت لم يعد خبراً نادراً ، أصبح يطل و يتضآعف كل يوم .. ف يآرب حين يزورنآ أطلق آلتوحيد في ألسنتنآ .. وأحسن خآتمتنآ ….. اللهم امين
  • ربنا ظلمنا أنفسنا وان لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين
  • إني شكوتُ إليك قلّة حيلتـي ضعفي وما أفضت إليه يديّا فامنن على مَيْتِ الذنوبِ بتوبةٍ ليعود بعد كريم صفحك حيّــا
  • بحَاجة إلَيكَ يا الله إلَى رحْمة تُبللُ موَاطن فَقرنا إلَى قُرب يَروي ذَوي أغْصَاننا إلَى حَياة تُدنينَا مِنكَ كثيرًا
  • يؤدبنا الله بالعثرة، حتى نتذكر حاجتنا إليه ..يؤدبنا الله بالعزلة، حتى يعيدنا إليه، وحين نكون من الله أقرب يكون كل شيء جميل.. جداً جميل…
  • اللهم لا تجعلني احن لمن رحل بعيدا عني ، ولا انتضر من لا ياتي ، لا تجعلني يا الله اعتب علي من لا يخشي حزني.
  • قد تبكي بكآء المضطر :”( وتنام والله لا ينام عن تدبير امورك اللهم إنا فوضنآ لك يآكافي أمورنا ففرج عنا ويسر لنا كل خير

رسائل واتس اب دينيه قصص طويله

كثيرا ما نجد الرسائل الطويله بشكل مبالغ فيه و المرسله من اشخاص مقربين الينا تحتوي علي القصص الدينيه الممتلئه بالمواعظ و المواقف الدينيه او من الممكن ان تكون قصص من قصص الانبياء التي يفضلها الجميع و يحب قراءتها و لذلك قمن بجمع اكبر عدد من القصص الدينيه الطويله التي يفضلها الجميع و يمكنك الاختيار منها ما تفضله او ما يتناسب مع الوقت مثل الاعياد او يوم الجمعه او شهر رمضان الكريم و استخدامها للواتس اب و إرسالها للأقارب او الأصدقاء بشكل بسيط .

جاء رجل إلى أمير المؤمنين علي رضي الله عنه .
فقال إني أجد في رزقي ضيقا
فقال له :لعلك تكتب بقلم معقود فقال لا .
قال لعلك تمشط بمشط مكسور فقال لا .
قال لعلك تمشي أمام من هو أكبر منك سناً فقال لا .
قال لعلك تنام بعد الفجر فقال لا .

قال لعلك تركت الدعاء للوالدين . قال نعم يا أمير المؤمنين .. قال

( فاذكرهما فإني سمعت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يقول :
ترك الدعاء للوالدين يقطع الرزق ,,,,

لا تبخل على والديك بدقيقتين من وقتك بالدعاء لهما

  • في وقت المطر دائما ادعو ربي ان يردك لي ردا جميلا
  • الله لن يتذمر من أحاديثك، سيرحب بك بكل حب و لطف، الله لن يكسر قلبك ولن يخذلك أبداً، الله الباقي وهم الراحلون
  • استغفرك يا ربي من كل ذنب كان سببا في منع استجابة دعاء فانت غفور رحيم يا ربي ..
  • سِر آلسَعآدَھ .. آنْ تَشعُر آنْ الله رَآضّي عنّگ فلآ تَنّسَى ذكَرآللّھ :لا إله إلا آنتْ سّبحآنكَ إني كنتُ منُ آلَظآلميَن .
  • عن الحسن بن علي بن أبي طالب رضي الله عنه قال : ” حفظت من رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( دع ما يريبك ، إلى ما لا يريبك )
  • انظر الي السماء وتكلم مع الله وهو سيجبرك بالتاكيد
  • الحَياةّ أجمَل عِندَمَا نُشكَر الله ؛ عَلى مَا ذَهب منَا ؛ وَ مَا بَقىّ لدِينَا ؛ وَ مَا سَيأتِي.

و بذلك نكون قد قدمنا اليكم باقه من اجمل القصص التي تحتوي علي المعاني الدينيه المختلفه او قصص الانبياء المتنوعه و يمكنك الاختيار من بينها بشكل سهل و بسيط كما انه يمكنك ايضا متابعه المزيد عن طريق قراءة  رسائل واتس اب عن يوم الجمعه و رسائل واتس اب عتاب .