الهجرة الى مدينة موردن الكندية

يحاول الكثير من الافراد البحث عن الطرق المختلفة من أجل الأنتقال الى الدول الأخرى و تعد كندا أنها من أهم الدول التى يرغب أعداد كبيرة من الشباب فى الأنتقال اليها من أجل العيش فيها حيث أنها تتمتع بالعديد من المميزات المختلفة و هى من الدول التى تتمميز بأنها تمتلك أقتصاد كبير و متطور و تعمل دائما على الأستثمار و أستقبال أعداد كبيرة من المهاجرين من أجل العمل فيها و ذلك بسبب وجود العديد من الوظائف فيها و يعد الهجرة الى مدينة موردن الكندية من أفضل الطرق التى تتمكن من خلالها الدخول الى البلاد و العيش فيها و هى تعد أنها من أهم المدن التى تتواجد فيها و تعمل على أستقبال أعداد كبيرة بأستمرار من أجل العمل فى العديد من الوظائف فى مختلف المجالات.

الهجرة الى مدينة موردن الكندية :

  • و تعد مدينة مودرن أنها واحدة من المدن و التى تقع فى كندا فى مقاطعة مانيتوبا و التى تعد أنها واحدة من أهم المقاطعات و تعمل الحكومة الكندية على الأهتمام بالمدينة و بالمقاطعة بشكل كبير فهى تمثل جزء كبير من الأستثمار و الصناعة فى كندا فى العديد من المجالات المختلفة.
  • يطلق على مدينة مودرن أسم مدينة المروج و هى من المدن التى يغلب عليها الطابع الريفى و يسكن فيها عدد قليل من السكان و الذى يصل عددهم الى حوالى 9000 شخص فقط و لذلك هى دائما تحتاج الى العديد من الأفراد من أجل أن يعملوا فى الوظائف الكثيرة و التى تكون خالية فى البلاد.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى موردن

الشروط المطلوبة من أجل الهجرة الى مودرن

الشروط المطلوبة من أجل الهجرة الى مودرن :

  1. يجب أن تكون فى الفئة العمرية المناسبة و التى يجب أن تكون بين 21 سنة الى 45 سنة.
  2. و يجب أن تكون حاصل على المؤهل العلمى المناسب من أجل الوظيفة التى تريد للعمل فيها و أحضار الأوراق التى تثبت أنك تمتلك هذا المؤهل التعليمى.
  3. كما أنه يجب أن تكون حاصل على الخبرة التعليمية المناسبة فى المجال و الذى لا يقل عن سنتين من العمل بأجر كامل و بدوام كامل.
  4. و يجب على المتقدم بالطلب أن يمتلك حساب بنكى يوجد فيه الأموال الكافية من أجل الأنفاق طوال مدة الأقامة فيها حيث أنه يجب على الأقل أن يتواجد 1000 دولار فى الحساب الشخصى الخاص بك و يوجد 2000 دولار لكل شخص فى حالة كنت متزوج و لديك أسرة.
  5. كما أنه يشترط أن الشخص المتقدم بالطلب ألا يكون قد سافر الى أحدى المدن الكندية فى مرة سابقة.
  6. و يجب على الشخص أنه يكون غير متصل بأى فرد اخر يتواجد فى المناطق الكندية الأخرى.
  7. يجب أن تكون شخص قادر على التحدث باللغة الأنجليزية جيدا و يتم أثبات هذا الأمر من خلال الحصول على شهادة الأيلتس الدولية و يجب أن تحصل فيها على المستوى الخامس على الأقل.

مراحل طلب الهجرة الى مودرن

مراحل طلب الهجرة الى مودرن :

  • يجب عليك أن تعمل على تقديم طلب من أجل الدخول الى المدينة من خلال برنامج أكسبريس انترى و الذى يكون على الموقع الألكترونى الخاص بالهجرة.
  • حيث أن هناك البعض من الأوراق التى يجب عليك أن تعمل على تجهيزها من أجل أن تتمكن من الحصول على التأشيرة و العمل على الدخول الى المدينة من أجل الحصول على الوظيفة المناسبة فيها :
  1. و يجب أن يكون لديك جواز سفر خاص بك و الذى يجب أن يكون صالح.
  2. يجب أن تكون شخص قادر على التحدث باللغة الأنجليزية جيدا و يتم أثبات هذا الأمر من خلال الحصول على شهادة الأيلتس الدولية و يجب أن تحصل فيها على المستوى الخامس على الأقل.
  3. و يجب على المتقدم بالطلب أن يمتلك حساب بنكى يوجد فيه الأموال الكافية من أجل الأنفاق طوال مدة الأقامة.
  4. يجب أن تعمل على أحضار الأوراق الخاصة بك من المؤهل التعليمى و التى يجب أن تكون موثقة و معتمدة باللغة الأنجليزية.
  5. كما أنه يجب أن تعمل على سحب الطلب من أجل أن تعمل على أكمال جميع البيانات المطلوبة و القيام بتقديمه.
  • ثم تبدأ الادراة فى مراجعة الأوراق و التعرف على مدى صحة الأوراق من عدمه و هى تحتاج الى الوقت المناسب من أجل أن تعمل على الأنتهاء.
  • و فى حالة الحصول على الموافقة بعد الأنتهاء من الأجراءات يتم أرسال الدعوة اليك من أجل القدوم الى مدينة مودرن و أن تعمل على أجراء مقابلة و يتم فيها التحدث عن العديد من الأمور المختلفة.
  • بعد الأنتهاء من الجلسة و حصلت على الموافقة و التى يمكنك أن تعمل على التقديم بها فى en ligne.
  • و بعد الموافقة عليه يتم تقديم الاوراق الى الأدارة الخاصة بالهجرة الى كندا من أجل أن تحصل على الأقامة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى مقاطعة مانيتوبا

أضف تعليق