الهجرة الى فرنسا من السعودية

تعد السعودية من الدول العربية و التى تعمل على فرض القوانين المختلفة و التى من خلالها تعمل على التقييد من الحريات بشكل كبير و أيضا أصبحت تعانى البعض من المشاكل الأقتصادية و التى من خلالها أصبح الكثير من الشباب لا يجدون فرص العمل التى تتناسب معهم و لذلك أصبح العديد منهم يحاول السفر الى أحدى الدول الأوروبية من أجل الحصول على الحريات الكاملة و أيضا من أجل البحث عن فرصة العمل المناسبة من أجل العيش و الأستقرار و الحصول على الحياة الكريمة و تعد دولة فرنسا أنها من الدول المناسبة كثيرا و ذلك بسبب أنها من الدول التى تشهد التقدم الاقتصادى الكبير و أيضا تشهد التحسن فى جميع المجالات الممكنة و لذلك هناك الرغبة من أجل السفر اليها من العديد من أبناء المملكة و يمكنك التعرف على هذا الأمر من خلال قراءة الهجرة الى فرنسا من السعودية.

الهجرة الى فرنسا من السعودية :

  • حيث أن هناك العديد من الافراد الذين يريدون السفر الى فرنسا و العيش فيها من أجل الحصول على فرصة العمل المناسبة و التمتع بالكثير من المميزات التى لا يجدوها فى المملكة العربية و ذلك بسبب وجود التعنت فى القوانين و الحريات.
  • و يمكنك التعرف على جميع الأوراق المطلوبة من أجل الدخول الى البلاد و أيضا التعرف على الطرق التى تسمح من خلالها الدخول الى البلاد و ذلك من خلال قراءة الهجرة الى فرنسا من السعودية.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى فرنسا من السودان

الأوراق المطلوبة للحصول على تأشيرة فرنسا من السعودية

الأوراق المطلوبة للحصول على تأشيرة فرنسا من السعودية :

  1. حيث أنه يجب أن تمتلك جواز سفر سعودى و الذى يجب أن يكون سارى المفعول لمدة تصل الى 3 أشهر أو أكثر.
  2. كما أنه يجب عليك أن تعمل على أحضار البعض من الصور الشخصية و التى تصل الى 3 صور و التى يجب أن تكون حديثة.
  3. و أيضا أحضار أوراق الحساب البنكى الخاص بك من خلال أحضار أوراق المعاملات فى أخر 3 أشهر فى التعامل و أيضا التعرف على مدى قدرة الشخص على الأنفاق طوال فترة الأقامة الخاصة به.
  4. و أيضا يجب أن تعمل على أحضار أوراق التأمين الصحى الخاص بك و التى يجب أن لا تقل عن 30 ألف يورو.
  5. كما أنه يجب أيضا أن تعمل على سحب الملف الخاص بنوعية التأشيرة التى تريد الحصول عليها سواء كانت من أجل العمل أو من أجل الدراسة أو من أجل السياحة.
  6. كما أنه يجب أن تعمل على دفع جميع التكاليف المطلوبة من أجل التأشيرة و من أجل الملف الذى تعمل على سحبه.
  7. أحضار شهادة تثبت أنك شخص سليم خالى من الأمراض المختلفة مثل الامراض المعدية و الامراض الجنسية.

الحصول على عقد عمل في فرنسا للسعوديين :

  • تعد فرنسا أنها واحدة من الدول التى تعمل على أستقبال أعداد كبيرة من المهاجرين من الدول الأخرى من أجل العمل فى العديد من الوظائف المختلفة و التى تحتاج الى عدد كبير من الأيدى العاملة فيها و لذلك من الممكن للشخص السعودى الذى يرغب فى الدخول الى فرنسا أن يبحث عن فرصة من أجل العمل فى البلاد و بعدها يمكنه الذهاب الى السفارة الفرنسية من أجل العمل على أكمال باقى الأجراءات من أجل الحصول على التأشيرة و التى تعمل على أعطائك العديد من المميزات المختلفة منها الأقامة لمدة 3 سنوات و التى تكون قابلة للتجديد مرة أخرى.

اللجوء السیاسي في فرنسا للسعوديين

اللجوء السیاسي في فرنسا للسعوديين :

  • حيث أن فرنسا من الدول التى تعمل على أستقبال العديد من المهاجرين من الدول الأخرى من أجل اللجوء فيها و يكون الامر طبقا للسياسات المعروفة و هو أن يكون الشخص السعودى متواجد على الأراضى الفرنسية من خلال الدخول اليها بأستخدام واحدة من الطرق الشرعية المعروفة من خلال الدراسة أو من خلال العمل أو من خلال السياحة.
  • و العمل على الذهاب الى الأدارة المتخصصة من أجل أن تعمل على التقديم بطلب اللجوء و الذى يجب أن يكون مرفق بجميع الأثباتات للأسباب الخاصة بك و التى يجب أن تكون من الأضطهاد الدينى أو العنصرية و الطائفية فى السعودية أو التعرض للسجن و التعذيب و أضطهاد النساء و الذى يعد أنه واحد من السمات المعروفة عن المملكة.

الحصول على الجنسیة الفرنسیة

الحصول على الجنسیة الفرنسیة :

  • حيث أن فرنسا من الدول التى تعمل على أعطائك الجنسية الخاصة بها و لكن يجب أن تعمل على أتباع الشروط التى يتم فرضها عليك من أجل أن يتم قبولك و هى مجموعة من الشروط التى تعمل الحكومة على وضعها :
  1. و يمكنك العمل على الأقامة مدة تصل الى حوالى 5 سنوات متواصلة.
  2. و فى حالة الزواج من فرنسا و يكون زواج رسمى يمكنك أن تعمل على تقديم طلب الحصول على الجنسية بعد مرور حوالى سنتين تقريبا.
  3. كما أن على مقدم الطلب أن يتجاوز عمر ال 18 عام و هو السن القانونى المطلوب.
  4. و يجب أن يكون ملفه خلال مدة الأقامة أن يكون خالى من أرتكاب اى من الجرائم أو السجن و أن تمتلك حسن السيرة و السمعة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى فرنسا من مصر

أضف تعليق