الهجرة الى فرنسا من السودان

و تعد فرنسا أنها واحدة من الدول التى يهاجر اليها العديد من الأفراد و ذلك من بسبب أنها من الدول التى تناسب العديد من أبناء العرب و ذلك بسبب وجود العديد من أبناء الجاليات العربية كما أنها تتميز بأنها من الدول الأقتصادية الكبيرة و التى تشهد حدوث الكثير من التطورات المختلفة فى الكثير من المجالات و هى من الدول التى تعمل على توفير الكثير من فرص العمل للكثير من الأفراد و ذلك بسبب أنها من الدول التى تحتاج الى أيدى عاملة بأستمرار من أجل شغل العديد من الوظائف و التى تكون خالية و يمكنك التعرف على هذا الأمر من خلال الهجرة الى فرنسا من السودان.

الهجرة الى فرنسا من السودان :

  • و تعد دولة فرنسا انها من الدول الأوروبية و التى لها العديد من المميزات المختلفة و التى تعد أنها من أكثر الدول الأقتصادية و التى تشهد التقدم بأستمرار و لذلك هناك الكثير من الأفراد بأستمرار يودون السفر اليها و ترك بلادهم.
  • تعد دولة السودان واحدة من الدول العربية الأفريقية و التى تشهد حدوث الكثير من المشكلات السياسية و الحروب و غيرها و لذلك هناك الكثير من الناس هناك تود السفر منها و الأنتقال الى فرنسا.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى فرنسا من لبنان

تأشیرة الإقامة القصیرة في فرنسا للسودانيين

تأشیرة الإقامة القصیرة في فرنسا للسودانيين :

  • يمكنك الحصول على تأشيرة الأقامة القصيرة فى البلاد و هى التى تعرف بأسم تأشيرة شنجن و هى لا تتطلب من الشخص الحاصل عليها أن يحصل على التصريح من أجل الأقامة.
  • و هذه التأشيرة من الممكن أن تقبل أى نوع من أنواع الفيزا و التى من الممكن أن تكون من أجل العمل أو أن تكون سياحية و هى تعمل على منحهم جميع الحريات الممكنة و الحركة.

تأشیرة الحصول على عقد عمل في فرنسا للسودانيين

تأشیرة الحصول على عقد عمل في فرنسا للسودانيين :

  • حيث أنه من الممكن الحصول على فرصة مناسبة من أجل العمل فى البلاد و ذلك لأن فرنسا دائما تعمل على أستقبال أعداد كبيرة من المهاجرين من أجل العمل فى الكثير من الوظائف المختلفة و غالبا ما تكون البعض من الوظائف الحرة مثل النقاش و يجب الحصول على فرصة العمل أولا و فى حالة حصولك على العقد المناسب يمكنك الذهاب الى السفارة الفرنسية فى السودان و القيام بتوثيقه و أيضا العمل على أحضار باقى الأوراق المطلوبة من جواز السفر و أوراق الحساب البنكى و غيره من أجل العمل على مراجعتها و تمكينك من الحصول على التأشيرة.
  • و فى حالة الرغبة فى تجديد الأقامة يكون قبل مدة تصل الى حوالى 3 أشهر من أنتهاء الاقامة من خلال التوجه الى أحد مكاتب الهجرة فى البلاد و لكن يجب أن تمتلك العقد المناسب من أجل العمل و أيضا العمل على أثبات أنك تدفع جميع الضرائب الممكنة.

تأشیرة الھجرة العائلیة للسودانيين :

  • حيث أنه فى حالة وجود احد من أقارب الدرجة الاولى من فرنسا يمكنه أن يعمل على أرسال دعوة اليك من أجل الدخول الى البلاد و خاصة الازواج و الذى يجب ان يكون رسمى و موثق أيضا و الأبناء و تتمكن من الحصول على الأقامة الدائمة و الحصول على البطاقة العائلية من أجل الأقامة.

اللجوء السیاسي في فرنسا للسودانيين

اللجوء السیاسي في فرنسا للسودانيين :

  • حيث أنه من الممكن أن تعمل على أستخدام تلك الطريقة و لكنها لا تصلح فى جميع الأمور و على الرغم من أن السودان من الدول الفقيرة و التى تعيش على المساعدات و لكنها تعد من الدول الأمنة فلا يوجد فيها الحروب الداخلية أو الجماعات المسلحة و لكن فى حالة وجود الأضطهاد الدينى أو العنصرية أو وجود جرائم ضد الأنسانية ضد النساء أو الأنتماء الى جماعات و طوائف أخرى من الممكن أن يتم قبولك فى اللجوء و الذى يجب أن تصل الى البلاد اولا من خلال واحدة من الطرق الشرعية مثل السياحة أو الدراسة أو العمل و القيام بتقديم طلب من أجل اللجوء.

الحصول على الجنسیة الفرنسیة :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على الجنسية الفرنسية من خلال الأقامة لمدة تصل الى حوالى 5 سنوات متواصلة و فى حالة الزواج من أحدى المواطنات التى تحمل الجنسية الفرنسية تكون الأقامة لمدة تصل الى سنتين فقط و لكن على مقدم الطلب أن يكون قد وصل الى السن القانونى و هو سن ال18 عام و ايضا يجب أن يكون ملفه خالى من المشاكل أو أرتكاب أى جرائم سابقة فى خلال مدة الأقامة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى فرنسا من مصر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page