تقديم طلب هجرة الى استراليا

تعد أستراليا أنها واحدة من أعلى الدول فى أوروبا و لذلك هناك العديد من الافراد يعملون باستمرار على محاولات السفر اليها و خاصة شباب الدول العربية طامحين فى البحث عن الفرصة المناسبة من أجل العمل أو الحصول على الحقوق و الحريات التى يفتقدها البعض منهم فى الدول و لذلك يلجأ البعض الى البدأ فى البحث عن الطرق المناسبة من أجل السفر اليها و الحصول على الأقامة فيها و يمكنك التعرف على هذا الأمر من خلال قراءة تقديم طلب هجرة الى استراليا.

تقديم طلب هجرة الى استراليا :

  •  حيث أن أستراليا هى واحدة من دول الأتحاد الأوروبى و التى تعمل على التطور بأستمرار فى العديد من المجالات المختلفة فى التعليم و الأستثمار و توفير فرص العمل و لذلك بدأ الكثير من الأفراد يوجهون أعينهم اليها من أجل السفر اليها و الحصول على الأقامة فيها.
  • و هناك العديد من الطرق المختلفة و التى يمكنك الاستعانة بها من أجل السفر من بلدك الى أستراليا و أيضا من أجل الحصول على الأقامة.
  • و يمكنك التعرف على الأوراق التى يحتاج اليها من أجل الحصول على التأشيرة و أيضا التعرف على الطرق المختلفة من أجل السفر و ذلك من خلال قراءة تقديم طلب هجرة الى استراليا.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : طلب اللجوء الى استراليا اون لاين 2020

الأوراق المطلوبة من أجل الهجرة الى استراليا

الأوراق المطلوبة من أجل الهجرة الى استراليا :

  • تعتمد أستراليا على نظام النقاط من أجل الحصول على التأشيرة المناسبة من أجل الدخول الى البلاد حيث أن هناك البعض من الشروط و التى من خلالها يجب أن تحصل على العدد المناسب من النقاط و الذى يصل الى 100 نقطة.
  1. و يجب أيضا أن تكون مهتم باللغة الأنجليزية و أن تعمل على أتقانها بشكل كبير و أن تكون حاصل على أعلى الشهادات المطلوبة مثل الأيلتس.
  2. و يجب أيضا أن تكون حاصل على الشهادة التعليمية الضرورية و أيضا الحصول على الخبرة العملية الضرورية فى مجال الدراسة فى حالة كنت مهاجر من أجل العمل.
  3. يجب أيضا أن يكون عمرك مناسب و أن لا تتجاوز سن ال 45 عام.
  4. و يجب أن يكون مجموع النقاط الذى أستطعت الحصول عليه حوالى 65 و هو الحد الادنى من أجل أن يتم قبولك.

الهجرة إلى أستراليا عن طريق العمل

الهجرة إلى أستراليا عن طريق العمل :

  • تعد أنها واحدة من أكبر الدول الأوروبية و التى تعمل على تطوير الأقتصاد بشكل كبير و هى أيضا تحتاج الى الكثير من العاملين و الموظفين بشكل كبير و فى مختلف المجالات و لكنها أيضا من الدول التى يصعب الحصول على فرصة عمل فيها بكل سهولة فهى تعتمد على الأبناء بشكل كبير و فى حالة عدم وجود الشخص المناسب يعمل على أستقدام أحد الاشخاص من الخارج.
  • و عند الحصول على فرصة العمل المناسبة يمكنك الحصول على الخطاب من صاحب العمل من أجل أن يتم توثيقه فى السفارة فى بلدك و العمل على أكمال باقى الأجراءات من أجل الحصول على التأشيرة المناسبة و الحصول على الأقامة المؤقتة أو الدائمة.

الهجرة إلى أستراليا عن طريق الدراسة

الهجرة إلى أستراليا عن طريق الدراسة :

  • حيث أن أستراليا واحدة من الدول التى تعمل على الأهتمام بالتعليم بشكل كبير و لذلك هى تمتلك العديد من الجامعات المختلفة و التى تتنافس مع العديد من الدول المختلفة فى التعليم من خلالها و تعمل الدولة على أستقبال الكثير من المهاجرين و الذين يريدون الدراسة فى الجامعات الأسترالية و هى تعد الدولة الثالثة على العالم من حيث المهاجرين من أجل الدراسة.
  • و يجب عليك أن تعمل على التقديم فى أحدى الجامعات فى البلاد من أجل الدراسة الجامعية أو من أجل الحصول على الماجيستير أو الدكتوراة و عند الحصول على الموافقة يمكنك العمل على توثيق الأوراق فى السفارة الخاصة بك من أجل الحصول على الأقامة المؤقتة.
  • و يجب أيضا أن تكون مهتم باللغة الأنجليزية و أن تعمل على أتقانها بشكل كبير و أن تكون حاصل على أعلى الشهادات المطلوبة.
  • يمكنك بعد الأنتهاء من الدراسة أن تعمل على البحث عن الوظيفة المناسبة لك و الحصول عليها و البدأ فى تغيير التأشيرة الى تأشيرة الأقامة من أجل العمل.

الهجرة إلى أستراليا عن طريق الاستثمار

الهجرة إلى أستراليا عن طريق الاستثمار :

  • حيث أن أستراليا واحدة من الدول التى تعمل على الأهتمام بالأستثمار بشكل كبير و تعمل على جذب العديد من المستثمرين من الدول المختلفة من أجل أنشاء مختلف المشاريع الأستثمارية و التجارية فى البلاد و تعد أن تلك الطريقة أنها واحدة من أفضل الطرق و أسرعها و التى يمكنك من خلالها الدخول الى البلاد.
  • هناك العديد من أنواع التأشيرات التى يمكنك العمل على التقديم عليها من أجل الحصول على فيزا العمل و الحصول منها على الأقامة حيث أنه و يمكنك الحصول على الاقامة الدائمة من خلال تأشيرة 188 و الاقامة الدائمة من خلال تأشيرة 888 و 133 و 890 و 893 و يمكنك التقدم بطلب و سوف يتم أعطائك التأشيرة المناسبة و التى تعد أنها مناسبة لك.
  • و هناك البعض من الشروط المطلوبة من أجل أن يتم الموافقة على أعطائك التأشيرة المناسبة :
  1. يجب أن يكون عمرك أقل من 55 عام.
  2. و يجب أن تمتلك الخبرة فى أدارة الاموال.
  3. كما أنه يجب أن تمتلك القدرة المالية و التى من خلالها يمكنك العمل على الأنفاق.
  4. و يجب أيضا أن تكون مهتم باللغة الأنجليزية و أن تعمل على أتقانها بشكل كبير و أن تكون حاصل على أعلى الشهادات المطلوبة.

الهجرة إلى أستراليا عن طريق الزواج

الهجرة إلى أستراليا عن طريق الزواج :

  • حيث أنه يمكنك السفر الى أستراليا عن طريق الزواج من أحدى الفتيات اللاتى يحملن الجنسية أو من الحاصلين على الاقامة الدائمة فى البلاد أو عن طريق الزواج بحكم الواقع و هم الذين يعيشون معا دون زواج و لكن بشرط أن تعمل على أتباع جميع الشروط التى تعمل على وضعها الحكومة هناك من أجل ان يتم قبولك

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اللجوء الى استراليا 

أضف تعليق