كيفية جعل رائحة الحمام مثل الفنادق

الحمام هو الشيء الوحيد الذي يوضح إن كانت السيدة نظيفة في منزلها أو لا وتكون رائحته كريهة أو عادية لمن لديها أفراد كثيرة في المنزل لذا تكره بعض الضيوف دخول حمامك وهذا شيء لن يحبه أي شخص وستجدين بعض التعليقات السلبية من ضيوفك أو زوجك أو أقربائه فلا تدعي هذه السلبيات تعيق حياتك.

فقبل أن نعرف جميعا كيف نجعل رائحة الحمام مثل الفنادق يجب أن نقوم بالتخلص من أي روائح كريهة فكما يقال كيف يتم تحسين الحال إن كان هو في الأساس سيء بالفعل.

فإليك ست طرق للتخلص من رائحة الحمام الكريهة:

  1. قومي بجلب بعض من حبيبات الصوديوم وضعيها في إناء صغير داخل دورة المياة وقومي بتغييرها كل أسبوعين على الأقل.
  2. قومي بوضع بعض من شرائح الليمون داخل دورة المياه وقومي بتغييرها كل أسبوع.
  3. في كأس صغير ضعي قليلا من الخل الأبيض في زاوية الدش ورشي قليلا منها على الستائر والجدران و سوف يخلصك من العفن الموجود عليها.
  4. أحضري عشر قطرات من زيت عطري جيد وعليه كوب من الماء والكحول بمقدار جزء من الكحول الطبي وثلاثة أجزاء من الماء ورشيها عندما تجدين رائحة كريهة.
  5. قومي بصنع بعض منعشات الهواء التي تتكون من كأسين ماء وخل بمقدار ملعقة كبيرة وكربونات الصوديوم بمقدار ملعقة صغيرة ومعه عشر قطرات زيت عطري مناسب في إناء ورش منه عند اللزوم.
  6. الزيت العطري والذي من أهمهم الخزامي والكافور فقومي بغلي مقدار متساوي من النوعين وضعيهم في دورة المياة واحصلي على رائحة جيدة.

والأن إليكم عدة طرق لجعل رائحة الحمام مثل الفنادق

الطريقة الأولى:

قومي بإحضار كلوركس مع صابون ديتول ومعه معطر كومفورت اخلطيهم بكميات مناسبة وقومي بمسح دورة المياه بهذا الخليط ثم بالماء وستحصلين على رائحة جبارة.

الطريقة الثانية:

نفس الخلطة السابقة في الطريقة الأولى ولكن إن أردتي أن تكون أقوى أو لديكي أفراد كثر يستخدمون دورة المياه فأضيفي معها بعض من الفلاش ولكن يجب أن تكوني حذرة للغاية حتى لا يلمس الفلاش يدك وقومي بوضع الخلطة في السيفون وادعكي بها الحنفيات والدش في المنزل سوف تحافظ على لمعانها ورائحتها القوية.

الطريقة الثالثة:

النفتالين الخاص بالملابس بيكون من أقوى الأشياء المتواجدة في الأسواق تجعل الحمام من أنظف الأماكن في المنزل ولكن عليكي أن تحذري لأنه يكون سام عند الأكل فإن كان لديكي أطفال احذري منه، قومي بجلب النفتالين وضعي في الحمام كمية موزعة أي اثنين في كل مكان مثل الحوض وقاعدة الحمام وبجانب الدش والسيفون وستكون الرائحة جميلة تشبه رائحة حمامات الحرم الجميلة.

الطريقة الرابعة:

نوضع ملعقة كبيرة من الديتول السادة المعطر للارضيات مع ملعقة كبيرة من الكولونيا او عطر ذو رائحة نفاذة ويتم الغسل بها صباحا ومساء على الأرضية حتى تصبح الرائحة جيدة ومعطرة.

رأيان حول “كيفية جعل رائحة الحمام مثل الفنادق”

أضف تعليق

You cannot copy content of this page