افضل انواع الملايات واسعارها

الكثير من المقبلات علي الزواج يكون أمر ملايات السرير من شأنهم، و طبعا هي ليست مهمة سهلة كما يتوقعها البعض فهذه الملاية قد تكون سببا في النوم العميق و الهادئ أو تكون سببا في الشعور بالحساسية المفرطة و الدائمة و كل ذلك يرجع للنوع الذي تم شرائه، فعليك أن تعتني جيدا باختياراتك فلابد أن تكون ملمسها جيد و من القطن و سمكها يكون رقيقا و يتحمل الغسيل و يستمر لمدة كبيرة و طويلة الأمد.

لون الملاية من الأشياء المهمة فلو كان لونها غامق فستشعر بضيق حجرة النوم و ستحتاج إضاءات كثيرة وعالية لتتضح الرؤية بداخل الحجرة، فهي عامل من العوامل التي تؤثر إما إيجابا أو سلبا عليكي، و تأكدي من حجمها و يكون تطريزها بشكل مناسب يجعلك سعيدة داخل حجرتك الخاصة أنت و زوجك، و سنعرض لكي من خلال موقعنا الأنواع الجيدة من ملايات السرير و أسعارها المناسبة لك و نقترح عليكي الأنواع الجيدة والألوان المختلفة و الجودة لأن بسبب دخول النسيج الصناعي أصبح الأمر معقدا.

افضل انواع الملايات واسعارها

سيظهر لك عند الشراء عدة عروض رائعة متوفرة عبر الأنترنت و الأسواق المحلية و تكون الأسعار بسيطة عن جملة شراء قطعة الملاية بمفردها و يكون الأمر عرض كبير به ملاية سرير و أكياس مخدات و تكون سعرها أقل قليلا من سعر الملاية وحدها، و لكن قبل أن تركزي علي السعر ركزي قليلا على الشكل والجودة المناسبة لتجنب تلف تلك الملايات فيما بعد و إليكي تفاصيل بخصوص الاسعار و الخامات المناسبة لك :

  • النوع المعروف والمألوف لدى البعض وهو القطن الخالص و يتراوح سعره من 400 إلي 700 جنيه إن أردتي الخامة المناسبة و القطن يكون غير مصحوب بمواد مصنعة غير مريحة أثناء النوم.
  • الساتان و هو نوع أخر متوفر له عدة عروض على أكثر من موقع بيع على شبكات الأنترنت و يكون سعره مناسب تتراوح الخمس قطع بحوالي 700 جنيه تقريبا.
  • قماش تركي و القطن مصري و هي نوع أخر و جديد متوفر في تلك الأيام و عليه اقبال شديد بسبب أن الخامة جيدة و نسبة البوليستر قليلة و نسبة القطن عالية و يكون سعر تلك الملاية 300 جنيه تقريبا.
  • غطاء المرتبة و هو الشئ الهام الآن و يوضع قبل وضع الملاية للحفاظ على المرتبة و خصوصا إذا كانت لسرير طفلك فهو مصنوع من مادة لا تمتص المياه حتى لا تصل للمرتبة و الملاية و يتراوح أسعارها من 250 إلى 450 جنيها.
  • ملاية استيك و هي مهمة جدا لأن الأنواع القديمة التي تنزلق من كثيرة النوم عليها تكون مزعجة أثناء النوم عليها فعليك أن تجلبي الأنواع البسيطة و السهلة لحجرة النوم و لحجرة الأطفال أيضا لضمان أن تكون مثبتة بشكل جيد.
  • في الغالب النوع المتوفر في الأسواق يكون خليطا بين القطن و النسيج الصناعي المسمى بالبوليستر و لكن المهم في هذا الأمر إلا تتعدى تلك النسبة للمواد المصنعة 30% حتى تكون مريحة للجسم.
  • الماركات و هذا الامر هام جدا في اختياراتك لأنها ستسهل عليكي ضمان جودة جيدة و أيضا عدم تعرض تلك الملايات للانكماش بعد الغسيل.
  • نوعي في أشكال الملايات لأن المظهر هام جدا لراحتك أنت و أسرتك اختاري ما هو مناسب لغرفة النوم الرئيسية و أشكال التطريز البسيطة التي تكون مطرزة من طرف الملاية و تكون في الوسط فارغة لوضوح اللون و إظهاره بشكل جيد، و أما لغرفة الأطفال فهناك عدة أشكال جميلة و خاصة بالأطفال و بها الرسومات المحببة لديهم.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page