السفارة الكندية في لبنان طلبات الهجرة للسوريين

السفارة الكندية في لبنان طلبات الهجرة للسوريين  ؛ حيث أن كندا تعد أنها من أكبر الدول الداعمة للأشخاص اللاجئين من مختلف مناطق العالم و التى قد يحدث فيها الحروب و الكوارث المختلفة و الامر الذى يؤدى الى التشرد و تعمل كندا على مساعدة هؤلاء الأشخاص من أجل العيش بأستقرار و توفير الحياة الكريمة و المعيشة المناسبة لهم و لذلك هناك العديد من الأفراد السوريين الذين يلجأون للهرب الى لبنان و التى تقع على الحدود المجاورة لهم خوفا من بطش الحرب بهم و يريدون الأنتقال الى كندا من أجل العمل على البناء و العيش فى حياة جديدة لهم و لأسرهم و ذلك عن طريق التقدم بطلبات من أجل الأنتقال الى السفارة الكندية.

السفارة الكندية في لبنان طلبات الهجرة للسوريين :

  • حيث أن السفارة الكندية فى لبنان تعمل على تلقى العديد من الطلبات المختلفة من أجل الهجرة و الأنتقال الى كندا من قبل السوريين و المقيمين فى لبنان و ذلك بسبب أن كندا تعمل على تقديم العديد من الأمتيازات و فرص العمل المتنوعة.
  • و يحاول السوريين البدأ فى حياة جديدة بعيدا عن الخراب و الدمار الذى حدث فى سوريا نتيجة الحرب و تعد كندا من الدول التى تعمل على أستقبال الكثير من اللاجئين و العمل على توفير كل سبل الحياة و الأستقرار و العمل و المعيشة الكريمة لذلك هى تعد أنها الهدف الرئيسى لكثير من الأشخاص من أجل الأنتقال اليها.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اخر قرارات دائرة الهجرة السويدية للاجئين السوريين

طلبات الهجرة للسوريين من سفارة كندا فى لبنان

طلبات الهجرة للسوريين من سفارة كندا فى لبنان :

  • حيث ان كنذا تعمل على تقديم العديد من المبادرات المختلفة من أجل أن تعمل على أستقبال اللاجئين السوريين على أراضيها و الأندماج مع الشعب و الحصول على المزايا جميعها و العمل على تقديم الخدمات الأنسانية و المساعدات التى يحتاجوها.
  • و يستطيع الشخص السورى العمل على تقديم طلب الهجرة الى كندا و ذلك عن طريق التقديم الى نظام الهجرة السريع و الذى يصل الى حوالى 100 نقطة عليك أن تتجاوز حوالى 67 نقطة منهم و الحصول على الموافقة و الأنتقال الى هناك.
  • كما أن الشخص السورى فى حالة كان له أحد الأقرباء من الدرجة الأولى فى كندا يمكنه العمل على تقديم طلب أنضمام له و سيتم الموافقة عليه فورا و ذلك بعد أن يتم الأنتهاء من الشروط السابقة.
  • و أيضا يستطيع أن ينتقل الى هناك بناء على عقد عمل فى أحدى المدن و المناطق فى كندا و يستطيع الحصول على الأقامة الدائمة فى حالة كتت تمتلك الأحترافية و الخبرة اللازمة فى المجال.

مبادرة كندا لتوطين اللاجئين السوريين

مبادرة كندا لتوطين اللاجئين السوريين :

  1. حيث أنها تعمل أولا على توجيه اللاجئين الى الأماكن الخاصة بهم و التى يمكنهم الأقامة بها.
  2. و بعدها يتم توفير كافة الخدمات الأساسية و التى يحتاجها الأفراد من أجل المعيشة و الأستقرار.
  3. و بعدها يتم العمل على تدريبهم من أجل القدرة على التعامل مع الظروف فى سوق العمل الكندى و العمل على توفير فرص عمل جيدة لهم.
  4. كما أنهم أيضا من الممكن أن يحصلوا على التعليم المناسب لهم و العمل على أكمال دراستهم تحت أفضل المناهج.
  5. و أيضا تعمل الدولة على توفير العديد من الأماكن المختلفة من أجل تعليمم اللغات الأجنبية مثل الفرنسية و الأنجليزية و ذلك من أجل القدرة على الأندماج بين الأشخاص.
  6. كما أنها أيضا تعمل على توفير برامج مختلفة تعمل على المساعدة فى التقديم للدعم النفسى لهم و العمل على نشر الطاقة الأيجابية.
  7. و تعمل أيضا الدولة على توفير المساعدات و التمويل من أجل المشروعات الشبابية الصغيرة.

عنوان السفارة الكندية في لبنان

عنوان السفارة الكندية في لبنان :

  • حيث أنه يمكنك الوصول الى السفارة الكندية و التى تقع فى جل الديب فى لبنان من أجل الأستفسار و السؤال عن جميع الأمور المتعلقة بمبادة الهجرة الى كندا و المزايا المختلفة لها.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تكاليف المعيشة في السويد

12 رأي حول “السفارة الكندية في لبنان طلبات الهجرة للسوريين”

  1. مرحبا اسمي يارا محمد خليل اسم جوزي ازاد نوري حيدر من سوريا عايش في لبنان جنوب صور بدي اقدم طلب هجره وشكرا سوريا كردي

    رد
  2. مرحبا أنا إسمي هيثم محمد شيخ موس سوري الجنسية مقيم في سوريا متزوج وعندي اطفال نريد الهجرة انا وعاتلتي الي كندا وأعمل واعيش فيها ودراسة أولادي

    رد
  3. مرحبا أنا متعب ياسين مقيم في سوريا وأريد الهجرة انا وعائلتي يوجد عندي بنت مريضة وعندها بتر طرف وأريد علاجها

    رد
  4. انا اعيش في لبنان سوري الجنسيه انا وعاالتي 6 اشخص وعندي اطفال كلهم صيغير وعندي مهنا حداد وبلاط واريد الاجوء الي كنده

    رد
  5. اسمي علي الرحال سوري الجنسيه وعيش في لبنان انا وزوجتي واطفالي 4 وزوجتي حامل واطلب منكم الهجره الي كنده وانا عندي مهنا حداده وترميم منازل

    رد
  6. انا احمد العبيد لاجى سوري في لبنان اريد اللجواء الى كندا وارجو المساعده عندي5أولاد اتمنى. المساعده

    رد
  7. تحيا طيبة الي رئيس كندا والي شعبها انا لاجئ سوري في لبنان متزوج عندي اربع اطفال اسمي محمد خليف زوجتي كفاء عبدالرحمن عايش في خيمة وضعي كتير صعب انا معلم مصاعد بس الي سنتين واقف شغلي ارجو مساعدة في للهجرة وضعي صاير سيئ مسجل لدا الامم المتحدة

    رد
  8. ارجوا المساعدة من السفارة الكندية بأن يخرجون انا وعائلتي من لبنان واولادي وضعي كتير صعب جدا

    رد

أضف تعليق

You cannot copy content of this page