شفت ذكر خطيبي

شفت ذكر خطيبي تعرف بأنها واحدة من المشاكل التي نقلتها عدد كبير من السيدات في نفس هذا السياق بأكثر من صيغة مختلفة سواء من الخارج أو حتى بشكل شخصي، وسوف نناقش التجارب بهذا المقال.

شفت ذكر خطيبي

في الحقيقة إن التجارب التي نشرت بنفس الصيغة كانت تجارب كثيرة جدا منها تجربة وقصة نقلتها إحدى الفتيات في موقع وكانت ترغب بالحصول على الفائدة من هذا الموقف الذي تعرضت له.

حيث تبدأ قصتها وتقول أنها مخطوبة منذ مدة طويلة ولكن في إحدى المرات تجلس مع خطيبها تقول “كنت جالسه مع خطيبي وكان يمسك بيدي ،فلاحظت انتصاب قضيبه جدا عندما وقف”

كما أضافت ملاحظة إضافية، وقالت المخطوبون منذ ما يقارب أربعة سنوات وطوال تلك الفترة لم تلاحظ أي مشاكل وكان ذلك الاحترام ولم يكن هناك شيء مشين ولكن شعرت بالقلق عندما رأت الانتصاب.

وفي الحقيقة، الردود التي ناقشت هذا الأمر كانت ردود كثيرة، حيث ظن أغلب الأشخاص الذين قرأو قصة الفتاة المخطوبة أنها الصغيرة في السن، وبالتالي لا تفهم ما يحدث.

حيث قال أحد الأشخاص أن ذلك الفتى، وعلى الرغم من صفاته الجيدة كثيرة ومهما كان بينهم، فإن الإنتصاب من الأمور التقليدية التي سوف تحدث لأنكم في النهاية سوف تتزوجون وسوف يجمعكم سرير واحد.

كما أضاف صاحب الإجابة، ويقول أيضا أن ذلك إن العلامات الجديدة والتي تشير إلى أن هذا جيد لانه يشعر بالإغراء لأن المرأة المثيرة هي التي تضمن أن شريكها سوف ينتصب قضيبه عليها وهذا تقليدي.

التجربة الثانية:
في أحد الأسئلة التي نشرت على موقع تقول فتاة إنها كنت مخطوبة منذ سنتين، ولكن في أحدى المرات رأت ذكر خطيبها كما قام بحك القضيب في الفرج من الأسفل.

كما تكمل وتقول “حك قضيبه بمنطقة الفرج من الاسفل للاعلى ومن الاعلى للاسفل بقوة فنزل من الفتحة كمية من الدم مع اني لم اشعر بان قضيبه دخل داخل فتحة المهبل”

وكانت هذه الفتاة تشعر بالقلق الشديد من الطريقة بالأخص لأن الخطبة إنتهت في النهاية وهي ترغب بمعرفة ما قام بالقيام به وهل فقدت العذرية أم لا.

حيث جاءت الإجابات من الأطباء على هذه المشكلة بأكثر من صيغة، ولكن المتفق عليه أن الأطباء يؤكدون أن الحكم بهذا الشكل ليس من الأمور الممكنة، كما أن الغشاء يحتاج لدخول القضيب لحدوث تمزق للغشاء.

ولقراءة المزيد من تجارب الغير للحصول على المعلومات الكثيرة منها نقترح عليك زيارة قسم تجربتي، وللمزيد من الفائدة أيضًا نرشح لك قراءة هذا المقال المميز: 

خطيبي يريد رؤية فرجي

يوجد عدد كبير جدا من الفتيات التي وقعت في هذه المشكلة ولكن بأكثر من صيغة مختلفة بالأخص في تجارب كثيرا من نقلتها النساء مع هذا الأمر.

ولكن في الحقيقة، إذا طلب منك مثل هذه الطلبات، فإن الحل المناسب هو الرفض رفضا قطعيا وعدم الموافقة على ذلك أبدا تجنبا للمشاكل لاحقا لأن الخطيب ليس زوجا في النهاية.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

ازاي اعرف أن خطيبي مثار؟

يمكن اعتبار السؤال من الأسئلة التي تفكر فيها الفتيات بشكل كبير في الزوج أو بالنسبة للخطيب بالنسبة بشكل عام بالأخص قليلي الخبرة في هذا العام.

وعلى الرغم من العلامات الأساسية لكن لا يمكن ملاحظتها بنسبة كبيرة لأن ذلك يختلف من رجل إلى آخر لأن البعض قد يمتلكون قدرة جيدة على إخفاء أنهم مثارين.

لكن على الجانب الآخر، يمكن ملاحظة ذلك من خلال بعض التصرفات على سبيل المثال ملاحظة انتصاب الذكر عند النظر من الملابس الخارجية.

بالإضافة أيضا إلى محاولات التقرب منك ومحاولة الوصول إلى أعضاء الحساسة من بعيد، لكن يوجد البعض الآخر الذي ينظر إلى العينين مباشرة.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

خطيبي يريد فتحي

من الأمور المتعلقة بمشكلة شفت ذكر خطيبي، حيث تقول إحدى الفتيات في إحدى المرات خطيبها حاول فتح غشاء البكارة وكانت تشعر بالخوف الشديد وكانت قلقة.

حتى أنها تقول كانت قابضة بشدة على الرغم من محاولاته عدة مرات من خلال محاولات كثيرة، ورغم أنه أدخل القضيب فيها أكثر من 2 سم لكن لم ينزل الدم.

وكانت إجابة الدكتور على هذه المشكلة أن بعض النساء تمتلك غشاء بشكل مطاطي أو سميك وهذا وقد يجعل فتحه من المرة الأولى صعبا وأيضا يتطلب دخول الذكر لمسافة أكبر.

اقرأ أيضًا:

مسكت ذكره

في إحدى الأسئلة التي نقلتها فتاة تقول “مسكت حق خطيبي بالخطأ وشعرت بشعور رائع ولكن خطيبي أخذ عني فكرة سيئة”

حيث تبدأ قصتها وتقول أنها مخطوبة وخطيبها كان في منزلهم منذ أسبوع وكان في المنزل ولاحظت أن هناك قطن على البنطال وهي كانت راغبة في إزاحته.

ولما كانت تزيل القطن من الملابس لمس القضيب بينما هو يغير جلسته حيث قالت “اثناء مااني مادة يدي خطيبي عدل جلسته ولمست يدي ذكر خطيبي وبصراحة كان شعور حلو”

كما تكمل وتقول أنه ابعتد فجأة عنها، بالإضافة إلى تغير النظرة التي كانت على الوجه بالإضافة أيضا إلى أنه حاول تجاهل ما حدث ولم يكن يبين أي شيء.

وبعد مرور ما يقارب يومين أرسل لها رسالة على الهاتف يقول إنه لم يتوقع إنها تمتلك هذه الجرأة الكبيرة وكان يظن أنها مثل باقي الفتيات الآخرين.

وعلى الجانب الآخر حاولت الفتاة الحديث معه عن هذا الأمر بالشكل المباشر تماما وقالت ما حصل حيث أنها في الأساس كانت تحاول التخلص من القطن الذي كان على الملابس الخاصة به.

وكانت المشكلة الأساسية التي تعاني منها الفتاة هي القلق أن الخطوبة بينهم يمكن أن تنتهي، لأنها في النهاية لم تكن تقصد هذا بالشكل الحرفي لكن قلقت أنه يأخذ عنها فكرة غير جيدة.

وهناك العديد من الردود التي نقلها الأشخاص على المشكلة، حيث يقول أغلبهم ذلك تقليدي، ومن المتوقع أن تحدث ويمكنك في المحاولة بشرح المشكلة ومحاولة إخباره عن النية الخاصة.

في أحد الردود الأخرى يقول أحد الأشخاص بالتحديد فتاة لم توضح عن اسمها حيث قالت أن هذا من الأمور العادية بل إن لها تجربة شخصية مع هذا الأمر.

كما تقول أن هذا يمكن أن يحصل في الكثير من الأوقات بالأخص لو كانت فترة الخطوبة بينكم كبيرة، وعلى الجانب الآخر إن الشاب سوف يفرح بهذا ومن الممكن أن يطلب هو منك هذا لاحقا.

وإلى هنا ينتهى المقال الذي علمنا فيه بالتفصيل على مشكلة شفت ذكر خطيبي، حيث تعرفنا على أهم التجارب التي نشرت وعلى الطريقة المناسبة للتصرف من خلال ما ذكر في أغلب التجارب.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق