زوجي ما يصبر وقت الدورة عالم حواء

العديد من النساء التي تواجه مشكلة الدورة الشهرية ورغبة الزوج في الجماع تبحث عن زوجي ما يصبر وقت الدورة عالم حواء، وذلك رغبة في الاستفادة من تجارب الغير وهذا ما سوف نناقشه فعليا في هذا المقال.

زوجي ما يصبر وقت الدورة عالم حواء

نقلت العديد من السيدات التجارب الخاصة بها أن زوجها خلال فترة الدورة الشهرية يتغير معها بشكل كبير جدا حتى أن ذلك قد يجعله يقرف منها.

وعلى الرغم من أن فترة الدورة الشهرية مجرد بضعة أيام طوال الشهر، إلا أن بعض الرجال قد لا يصبرون خلال تلك الأيام، وقد يتغيرون بشكل كبير، وهذا ما تثبته تجارب كثيرة ونشرت ومنها التجارب التالية.

التجربة الأولى:
تحكي سيدة وتقول أن حياتها مثل أي حياة امرأة أخرى متزوجة، لكن المشكلة التي تعاني منها هي التغير الكبير الذي يحصل بينها وبين شريكها في فترة الدورة الشهرية.

حيث تقول أن زوجها بمجرد أن يعلم أن الدورة الشهرية بدأت يتغير عليها بشكل كبير جدا حتى أنها تصف حالتها وتقول ” يصير يوم نجي ننام مايقرب علي ابد واذا انا قربت يبعد عني “

كما أنه يكون أكثر عصبية مقارنة بباقي الأيام الأخرى، بالإضافة أيضا إلى الابتعاد عنها. وعلى الرغم من كل ذلك وكل هذا النفور الفجائي إلا أنه لما تنتهي تلك الفترة يعود إنسان طبيعي تماما وكأن كل شيء يختلف.

كما كانت هذه السيدة تطلب النصيحة للاستفادة منها حيث جاءت العديد من الردود التي نقلتها السيدات مع هذه المشكلة فتقول إحدى السيدات أن ذلك الزوج بنسبة كبيرة يشعر بالقرف. وبالتالي حاولي دائما أن تكوني نظيفة. وهل لا تتركي الفوط لفترة طويلة وأن تتخلصي منها أول بأول.

على الجانب الآخر تقول سيدة أخرى رأيها في هذا الأمر “دامه يرجع طبيعي فهو شكله يتقرف من الدوره مو منك او ماهو عارف كيف يتعامل معاك فيتركك”

على الجانب الآخر تتحدث سيدة بشكل مختلف في هذا الأمر وتنصح بمحاولة التواصل معه ومعرفة السبب الأساسي الذي يدفعه لذلك، حتى تتمكنين من الاستفادة ومن ثم تستطيعين تجنبا لمشكلة أو الوصول إلى حل يناسب كلا الطرفين.

وهناك إحدى الردود التي نقلتها سيدة من خلال خبرتها حيث تقول حلا عن هذا الأمر “زوجك خايف يغلط ويسوي شي وانتي فيك الدوره عشان كذا يتهرب”

التجربة الثانية:
وجاء في هذه التجربة سيدة تقول أنها متزوجة منذ ما يقارب ست سنوات وعلى الرغم من تلك المدة الطويلة إلا أنها دائما ما تلاحظ أن زوجها في فترة الدورة الشهرية يبتعد عنها تماما حتى أنه لا يجلس معها أبدا ولا يحاول الكلام معها.

كما تكمل وتصف حالتها وتقول أن ذلك يؤثر عليها بشكل سلبي حيث أنها تشعر بأن فائدتها الوحيدة في الحياة هي الفراش فقط ولا شيء آخر، وبالتالي ترغب في الاستفادة من ذلك.

وفي الحقيقة إن الردود التي جاءت على هذا الأمر كانت كثيرة، حيث تقول سيدة أن المرأة لا يجب أن تحزن من ذلك حيث وصفت حالتها السلبية، وتقول ” زوجي ينام معايه بلقوه وقت الدوره بس احاول اتهرب منه لمن تجي مره اروح عند امي مره عند اهله”

على الجانب الآخر تقول سيدة أخرى أنك يجب أن تحاولي الاهتمام به وأنت حاولي توضيح الأسباب الأساسية من خلال الكلام عما تفكرين فيه وعما يجول في خاطره لعلك تصلين للسبب الذي يدفعه لذلك.

ولقراءة المزيد من تجارب الغير للحصول على المعلومات الكثيرة منها نقترح عليك زيارة قسم تجربتي، وللمزيد من الفائدة أيضًا نرشح لك قراءة هذا المقال المميز: 

زوجي مهووس بمجامعتي أثناء دورتي الشهرية

في واحدة من المشاكل التي جاءت بشكل مختلف تماما، حيث ذكرنا خلال الأسطر السابقة مجموعة من المشاكل التي تناقش هذا الأمر، لكن من حيث ابتعاد الرجل عن زوجته في فترة الدورة.

لكن على الجانب الآخر تحكي سيدة وتقول أنها متزوجة منذ خمسة سنوات ولديها طفلة واحدة وهي تبلغ من العمر 24 عاما، لكن مشكلتها الوحيدة أن زوجها في فترة الدورة الشهرية تزداد شهوته بشكل كبير ويصر على الجماع رغما عنها.

لكن على الجانب الآخر، إنها تحاول دائما أن تسمع له ما يريد وأن تمارس معه الجنس في فترة الدورة، على الرغم من أن ذلك من الأمور الغير صحية، وبالتالي فإن ذلك يجعلها تتجنب المشاكل.

مع مرور الوقت وبدأت صاحبة التجربة الشعور العديد من المشاكل التي تظهر بينها وبين زوجها وتلك المشاكل جعلتها تظن أنهم يعاني من مشاكل نفسية ومشاكل جنسية وعندما تحدث.

حيث جاءت العديد من الردود المختلفة عن هذه المشكلة كما قال أحد الأشخاص الذين علقوا بصفتهم مجهولين الهوية، وقال إن ذلك له العديد من الأضرار الجسدية والنفسية على الرجل وعلى المرأة، ويجب على المرأة أن تحاول إيصال الفكرة للزوج.

ولا ننسى أن الجماع في فترة الدورة الشهرية من الأمور المحرمة، كما أنها محرمة تحريما صريحا في القرآن الكريم، حيث قال تعالى “وَلاَ تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّىَ يَطْهُرْنَ فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللّهُ”

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

زوجي نزل فيني وقت الدورة

نقلت إحدى السيدات السؤال الخاص بها في بعض المواقع الطبية رغبة في الحصول على الجواب حيث قالت أنها بعد الانتهاء من الجماع بينها وبين زوجها اكتشفت أن الدورة الشهرية نزلت على الرغم من أنها لم تعلم بذلك.

حيث كانت إجابة الطاقم الطبي على هذه المرأة أن ذلك لا يدعو للقلق من الأساس لأن نزول الدورة الشهرية بعد الانتهاء من الجماعة لا يعني القلق أو الإصابة.

وبشكل عام، هناك بعض السيدات التي تزداد شهوتها الجنسية في فترة الدورة الشهرية، وبالتالي فيمكن محاولة القيام ببعض المداعبات بين الشريكين للوصول إلى النشوة دون الإيلاج لتجنب المشاكل.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

إذا اشتهيت وقت الدورة

هناك مشكلة متعلقة بمشكلة زوجي ما يصبر وقت الدورة عالم حواء، حيث يوجد فئة كبيرة من السيدات التي تزداد شهوتها في فترة الدورة سواء كانت متزوجة أو عزباء ولا تستطيع التصرف.

على سبيل المثال، جاء في تجربة نشرت في إحدى المواقع الطبية إن هناك سيدة تقول أنها تشعر برغبة جنسية كبيرة في فترة الدورة ويحصل الجماع بينهم، كما أن زوجها يرتدي الواقي الذكري.

ولكن في الحقيقة إن الدراسات العلمية التي تؤكد على ازدياد الشهوة في فترة الدورة ليست مؤكدة بنسبة 100% حيث أن بعض السيدات يمكن أن يكون ذلك أمر عكسي تماما له.

وبالتالي قدر الإمكان يفضل محاولة تجنب الاستثارة في فترة الدورة الشهرية من خلال الالتزام بنمط حياة أو تجنب أي تصرفات تثير الشريكين لتجنب الوقوع في الإثارة أو المحرمات.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

وش البس لزوجي وقت الدورة؟

في الحقيقة، إن نسبة كبيرة من السيدات تتناقل فيما بينهم تجارب كثيرة فيما يخص ارتداء الملابس المثيرة في فترة الدورة وغيرها من الأشياء التي يقومون بها.

لأن بعض التجارب التي ذكرت في أعلى هذا المقال من حيث النفور في فترة الدورة كثيرة جدا مقارنة بالإنجذاب، وبالتالي فإن ارتداء ملابس مناسبة وأن تكوني في أفضل حالة سوف يكون مفيدا.

على سبيل المثال، تقول إحدى السيدات يجب دائما محاولة إرتداء الملابس التي تناسبك ويفضل أن تكون ملابس غامقة وطويلة قليلا حتى لا تظهر بقع الدم على ملابسك.

كما تنصح سيدة دائما بمحاولة الاهتمام بالرائحة لأنها من أكثر الأمور التي تؤثر على نفسية الزوج على رغبته في الجناح، حيث تقول سيدة جربت هذا الأمر ” تأكدي ان ريحتج حلوه لأن في وقت الدوره الجسم يبذل مجهود في التخلص من البويضه الغير مخصبه فشي طبيعي تعرقين”

وإلى هنا ينتهي هذا المقال الشامل عن المشكلة زوجي ما يصبر وقت الدورة عالم حواء، حيث تعرفنا بالتفصيل على الجوانب المختلفة لهذه المشكلة وتذكري دائما بتجنب الجماع قدر الإمكان لما له من أضرار كثيرة.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق