تفسير حلم الطرحه السوداء

تفسير حلم الطرحه السوداء ؛ يعتبر اللون الاسود من الالوان التي يري الناس فيها مظهر الخير ابدا . حيث يتخذون ذلك اللون تدليل علي الحزن والتشاؤم ، كما انه يشير دائما الي اصحاب النفسيه السيئه الذين يعانون من الكثير من المشاكل . فهو مصدر قلق و خوف للكثير من الناس . و هناك البعض يرون في اللون الاسود انه مصدر للثقه بالنفس و الفخامه و الرقي . وسوف نوضح من خلال تلك المقاله ( تفسير حلم الطرحه السوداء ) . و يمكنك التعرف علي الكثير من المعلومات المفيده في كافه المجالات من خلال زياره موقع تدوينات .

تفسير حلم الطرحه السوداء :

لم تختلف الاراء كثيرا حول تفسير حلم الطرحه السوداء لدي كثير من المفسرين . حيث اجتمع معظم المفسرين ان رؤيه تلك اللون في الاحلام مصدر للحزن و كثره المشاكل التي تواجه اصحابها سواء رجال او نساء . و لم يختلف الامر بالكثير تجاه المتزوجين و العزاب . فالطرحه السوداء اكبر دليل علي حدوث شئ محزن لصاحبها يسبب له الكيثير من التعب النفسي خلال الفتره القادمه .

معاني ظهور اللون الاسود

يمكنك معرفه الكثير من خلال الموقع عن : تفسير حلم لبس الطرحه البيضاء للعزباء

معاني ظهور اللون الاسود :

  • يعتبر اللون الاسود من الالوان التي تدل علي الياس و عدم الخير المتواجد .
  • كما انه يعتبر اكبر دليل علي الحاله النفسيه لصاحبه .
  • و يستخدمه الكثير منا ليعبر عن غضبه تجاه ما حوله من افعال .

تفسير حلم شراء طرحه سوداء في المنام :

  • يعتبر رؤيه النساء لاحداهن عندما تشتري لها طرحه سوداء دليل علي مدي كره تلك المراه للاخري ، وحرصها علي ايذائها بشكل كبير ، مع كثره الصعاب التي تحرص علي ايقاعها داخلها ، وتمني موتها بطريقه بشعه .
  • يعتبر رؤيه المراه لاحد الرجال يشتري لها طرحه سوداء اكبر دليل علي تربص ذلك الشخص بها ، ومحاوله ايذائها باكثر من طريقه ، وعدم قدرتها علي التخلص من شروره ، و محاولاته الكثيره للايقاع بها في الصعاب العديده .

تفسير حلم شراء طرحه سوداء في المنام

يمكنك معرفه الكثير من خلال الموقع عن : تفسير حلم الطرحة الملونة

تفسير الطرحه السوداء في المنام :

  • عندما يري الرجل طرحه سوداء اثناء النوم فانه يدل علي كثره المشاكل التي سوف تواجهه الفتره المقبله ، و كذلك سوء الحاله النفسيه التي سوف يصل اليها نتيجه تلك الصعاب .
  • عندما تري الفتاه التي لم تتزوج بعد الطرحه السوداء اثناء النوم فانه يشير الي تاخر زواجها لفتره اطول ، و امكانيه حدوث وفاه لاحد الاشخاص الاقرباء منها التي سوف تؤجل من خطبتها .
  • اما اذا رائت المراه المتزوجه طرحه سوداء اثناء النوم فانه يشير الي كثره المشاكل التي قد تحدث بينها و بين زوجها ، مع انخفاض مستوي معيشتهم المادي .
  • و لكن عند رؤيه بعض النساء للرجال يقومون باهداء طرح سوداء اثناء النوم فانه يدل علي كثره المشاكل التي سوف يسبها هذا الرجل للامراه ، لذلك يجب عليها توخي الحذر عند التعامل معه .
  • و ايحيانا تشير رؤيه الطرحه السوداء لمدي الحشمه  الستر الخاصين بالمراه ، و كثره طلبها للعلم و التزود منه اكثر مما يتواجد عن طريف السفر للخارج و تحضير الدكتوراه الماجيستير .

تفسير الطرحه السوداء في المنام

يمكنك معرفه الكثير من خلال قسم رؤى وأحلامالطرحة البيضاء في المنام للمتزوجة

أضف تعليق