احمد الحلو كم عمره

احمد الحلو كم عمره ؛ حيث أن أحمد الحلو أصبح من الأشخاص المعروفين بعد أرتباطه بالنجمة المعروفة ديما بياعة ،و قد أشتهر صيته بسبب قصة الحب التى كانت بينهما و التى بدأت بعد طلاقها من زوجها الأول و أنتقلت الى حدوث الخطبة بينهما ثم الزواج و العيش معا فى رفاهية و سعادة و حب ، و يمكنك من خلال قراءة المقالة معرفة احمد الحلو كم عمره .

احمد الحلو كم عمره :

  • حيث أن أحمد الحلو هو أحد رجال الأعمال المغربيين و لكنه حاليا يعيش فى دولة الأمارات و هو يدير شركة مكاسب الأسلامية كابيتال .
  • و قد أشتهر رجل الأعمال المغربى أحمد الحلو و ذاع صيته نتيجة أرتباطه بالفنانة السورية المعروفة ديما بياعة.
  • حيث أنه لم يتم ذكر عمر أحمد الحلو فى أى برنامج أو لقاء صحفى فهم يترفعون عن ذكر ذلك و لكنه شاب صغير و طموح و يحاول أن يصل الى مركز اعلى فى عمله .

احمد الحلو كم عمره

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : مروة حماد ويكيبيديا

احمد الحلو كم عمره

من هى ديما بياعة :

احمد الحلو كم عمره

  • حيث أن ديما بياعة هى فنانة سورية و هى أيضا فلسطينية الأصل و هى فنانة بالفطرة حيث أنها و لدت لأسرة فنية فهى تكون أبنة واحدة من الممثلات المعروفات و هى مها المصرى و والدها يعمل فى مهنة الأخراج و التصوير و خالتها هى الممثلة سما المصرى .
  • عاشت طفولة صعبة بسبب أنفصال والديها عن بعضهما و هى كانت لا تمتلك الا سنتان من عمرها و ذهبت للعيش مع والدها و هو قد تزوج من أخرى حتى العام السادس عشر لها ثم أنتقلت لتعيش مع أمها و أستطاعت دخول الجامعة و الحصول على بكالوريس أدب إنجليزي .
  • و قد بدات حياتها الفنية بعد مساعدة بسيطة من والدتها و أشراكها فى مسلسل الكواسر فى أواخر التسعينات و أستطاعت أثبات نفسها و أن تظهر على الساحة الفنية بجدارة .
  • ثم بعدها أنطلقت و أستطاعت تقديم العديد من الأدوار المختلفة و التى أستطاعت التميز فيهم .
  • و تزوجت فى عام 2002 من الممثل المعروف تيم حسن و أنجبت منه و لدان و هما ورد و فهد و عاشا فى قصة حب الا أن حدثت بينهما عدة مشاكل و أنفصلا عن بعضهما فى العام 2012 و أستطاعت ديما أن تحوز على الأولاد و أن يكونوا معها .

قصة حب ديما بياعة و أحمد الحلو :

  1. فى اللقاء الأول بينهما دارت مشاكل بينهما حيث أنهما تشاجرا معا و سكب هو العصير على الكمبيوتر الخاص بى و تقول أنها كرهته جدا و لكنهما تصالحا و أصبحا أصدقاء .
  2. و كان لا يعلم أنها ممثلة حيث أنه لا يتابع أى مسلسلات أو أفلام عربية نهائيا فهو لا يتابع الا الأجنبى فقط.
  3. ثم بعدها بدأ ينتبه لها فأصبح يتابع أعمالها الفنية كلها و لا يترك أى شئ .
  4. حيث أن قصة الحب بينهما ليست عادية أو تقليدية فقد تعرف أحمد الحلو على ديمة بياعة عن طريق أختها فهو كان أحد أصدقاء أختها و كانت تتعامل معه على أنه صديق لها .
  5. و لكن بعد طلاق ديما من زوجها تيم قررت أن تترك سوريا نهائيا و تبتعد عن التمثيل مؤقتا حتى أنها فكرت فى الأعتزال نهائيا و ذلك لأنها كانت تقول أن الوسط الفنى من أسباب طلاقها من زوجها تيم .
  6. ثم بعدها سافرت الى دبى و قررت الأقامة هناك و كان أحمد الحلو معها و يقف بجانبها و يحاول أخراجها من الظروف و الفترة القاسية التى تمر بها فهى قالت عنه أنه رجل بمعنى الكلمة .
  7. فطلب منها فى أحدى المرات الزواج و هى قبلت و تمت خطبتهما و تزوجا فى العام 2014 .احمد الحلو كم عمره
  8. و أنتشرت بعض التصريحات و الأقوال أن أحمد الحلو طلب منه ديما بياعة الزواج و هى متزوجة من الممثل تيم حسن و لكنه خرج و نفى كل هذه التصريحات و الأخبار المزعومة موضحا أنها كانت فى تلك الفترة صديقة فقط لا أكثر .
  9. كما أن ديما قالت أن أحمد شخص حنون و عطوف جدا و هو يعامل أولادها على انه صديق لهم و هو يحبونه جدا و قد طلب منها أحد أبنائها سرعة الزواج من أحمد الحلو حتى يجتمعوا معا فى بيت واحد .
  10. و تصف ديما شعورها بالحب تجاه أحمد الحلو و تشعر بالأمان و الأستقرار و قد غير لها تفكيرها فى الزواج فهى لم تكن تفكر فى هذا مرة أخرى .
  11. و لكن عندما طلب منها أحمد شعرت بالفرحة العارمة و التى تسللت الى حياتها و خاصة أنه من رجال الأعمال الناجحين و أيضا متفهم فهو يفهمها جيدا .
  12. كما أن الحلو يساعدها دائما فى أختيار أعمالها و يشجعها على التمثيل و أن تقدم أفضل ما عندها من موهبة.
  13. كما أن زوجها أحمد دائما ما يصفها أن حلوة و جميلة و ذكية و هى تتفهمه و أصيلة و تحمل حنانا كبيرا فهو يعد حبها له كامل و نقى .
  14. و رفضت ديما بياعة دخول زوجها أحمد الى الوسط الفنى أطلاقا فهى تغار عليه جدا و حتى أن وصل بها الأمر أن تخفيه عن أعين الجميع و لا يكون الا لها فقط .

احمد الحلو كم عمرهيمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : امين زوج خلود ويكيبيديا