زوجي يحب أن يراني مع غيره

زوجي يحب أن يراني مع غيره تعد من الجملة الغريبة والحالات الغير منطقية التي تحدثت عنها بعض السيدات والتي كانت تطلب المساعدة في العديد من المواقع وعلى مواقع التواصل الاجتماعي وسوف نناقش هذه المشكلة بالتفصيل في هذا المقال.

زوجي يحب أن يراني مع غيره

تعرف هذه الحالة بأنها واحدة من الحالات الغريبة جدا التي يمكن أن تلاحظها بعض السيدات، وعلى الرغم من أن صيغة الحل قد تختلف في أوقات كثيرة ولكن على الجانب الآخر هناك بعض الأمور الأساسية التي يمكن ملاحظتها.

على سبيل المثال، فهو في إحدى المواقع الطبية تسأل سيدة وتقول أنها متزوجة منذ ثلاثة سنوات، ولكن بعد مرور عام ونصف من الزواج بدأت تلاحظ الطلبات الغريبة من زوجها مثل أن يقول لها إنه يحبها تتخيل أن تمارس العلاقة معه الجنس مع شخص آخر.

كما تكمل السيدة وتقول أن ذلك يساعد الزوج على الوصول إلى النشوة، كما أنه يطلب ذلك منها بشكل مستمر ومنذ ما يقارب ستة أشهر على هذا الحال وتحولت مثل هذه التخيلات إلى الواقع.

بعد مرور بضعة أشهر على هذا الحال الغريب، تقول السيدة إنها بدأت تلاحظ على العديد من الأمور الأخرى الغير منطقية، حيث إنه أصبح يطلب منها أن ترتدي الملابس الخفيفة وأن تخرج للمحلات، كما أنه يطلب منها مغازلة الرجال الآخرين.

الجدير بالذكر أن صاحبة هذه التجربة تشعر بالاستغراب الشديد حيث أن شريكها في البداية لم يكن يعاني من مثل هذه المشاكل الغريبة ولم يكن يقوم بهذه الأشياء الغير منطقية.

وعندما نشرت السيدة السؤال في إحدى المواقع الطبية رد عليها أحد الأطباء وقال لها أن ذلك أمر يجب عرضه على أخصائي نفسي حتى يعلم تفاصيل ما يحصل معه وما أسباب هذه المشكلة من الأساس ولماذا تغيرت شخصيته بهذا الشكل.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

زوجي يطلب مني أن أخونه

في واحدة من التجارب الأخرى الكثيرة تقول سيدة أن هناك أمر غريب يحصل معها حيث أنها تشعر بأنها مستاءة من زوجها وما يفعله لأنها اكتشفت أنه يخونها وكانت تعالج هذه المشاكل بالصبر عليه.

على الجانب الآخر كانت صاحبة هذا السؤال تحاول إثارة الزوج والتحدث معه في هذا الأمر، وبالتالي كانت تخبره بأنها على علاقة برجال آخرين ولكن كان رد فعله مختلف تماما حيث إنه لم يتأثر بكل ذلك.

وعندما أجاب الدكتور على هذا السؤال الغريب تقول الدكتور أن ذلك من الأمور الغريبة بالطبع، ولكن على الجانب الآخر إنها من الحالات التي تحصل في أوقات معينة.

حيث أن هذه الحالة تجعل الرجال لديهم دافع خفي للتملك عندما يشعرون بالخسارة، وبالتالي فإن شعورهم بالخسارة والقبول في نفس الوقت يزيد من احتمالية قيمة الحدود.

حيث أكمل المدرب الإجابة على هذا السؤال وقال إن مثل هذا النوع من الرجال بنسبة كبيرة يحاول أن يتخيل زوجته مع شخص آخر وبالتالي يبدأ برؤيتها بأنه يخسرها ومن ثم شعور الفقدان يعود بإرجاعها مما يجعله منتشيا ويكسر الملل.

وفي الحقيقة إن علاج هذه الحالة يكون على حسب الموقف الذي يكون فيه الرجل لأن بعض الحالات المتقدمة قد تكون بشكل سلبي تماما.

حيث يؤكد الخبراء في هذا الأمر انه على الرغم من كونه طبيعيا في حالات معينة، ولكن على الجانب الآخر عندما يزداد عن الحد فقد لا يكون طبيعيا ويتطلب التواصل مع أخصائي نفسي لمعرفة المشكلة.

الجدير بالذكر أن المشكلة الأكبر في هذا الأمر تكمن من خلال أن مثل هذه التخيلات في أوقات كثيرة يمكن أن تتطور لدرجة خطيرة، حتى أن بعض الرجال يمكن أن يطلبون من أزواجهم وممارسة الجنس مع رجال آخرين وهم ينظرون.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

زوجي يطلب مني أن أتخيل نفسي مع رجل غيره وتصرفات غريبة

في واحدة من التجارب الغريبة الأخرى تحكي سيدة وتقول أنها بعد الحب والعشرة والزواج الذي استمر لمدة 20 سنة بدأت تلاحظ بعض التغيرات الغريبة على شريكها الذي يطلب منها بعض التخيلات في علاقات مع الغير.

ولكن صاحبة هذا السؤال في البداية كانت ترفض تماما ولم تكن مقتنعة بمثل هذه الكلمات حيث إنه كان يصر عليها في هذا الأمر ومع شدة الإصرار وأن ذلك مجرد خيالات فقط ولمجرد كسر الروتين وافقت على ذلك.

ولكن مع مرور الأيام، ومع الاستمرار على هذه الأمور الغريبة، بدأت صاحبة السؤال تلاحظ إنه يرغب بهذه التخيلات أن تتحول إلى حقيقة حتى أنها لاحظت ذلك من خلال كلامه.

حيث تكمل قصتها وتقول أنها في إحدى المرات كان يقترح عليها أن يقوم بإحضار رجل آخر يقوم بعمل مساج لها وكان يطلب منها أن تلبس ملابس قصيرة.

في إحدى المرات عندما كانت تسأله عن هذا الأمر وترغب في الحصول على السبب الأساسي المقنع، قالها أن الرغبة في سن ال40 تكون أكبر بكثير حتى أنها لاحظت عليه في إحدى المرات أنه يرغب برؤيتها مع رجل آخر يجامعها.

وعندما تم عرضها هذه المشكلة على أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي الإخصائية ميساء، قالت أن ذلك يجب رفضه تماما ولا يجب الموافقة أبدا لأن ذلك سوف يكون له عواقب وخيمة والاستمرار على هذه التصرفات الغريبة.

كما علقت الأخصائية وقالت إن هذا الرجل غير معقول وما يقوم به من الأمور الغير مقبولة وإنها من الأفكار الغير منطقية والأفكار المريضة ولا يجب الموافقة أبدا.

كما تكمل الأخصائية وتعلق على هذه المشكلة وتقول بنسبة كبيرة يحتاج إلى علاج نفسي وعلاج سلوكي حتى يقتنع بذلك لأن رجل هكذا وليس من شيم الرجال أبدا.

على الجانب الآخر كان هناك العديد من الردود الأخرى على نفس هذه المشكلة من أشخاص مجهولي الهوية، على سبيل المثال يقول أحد الأشخاص أن الحل الأفضل في مثل هذه الأوقات هو اختيار الرب والجنة وليس اختيار الزوج وإطاعته في هذه الأمور المحرمة والغير عقلانية. كما يكمل صاحب هذا الرد وينصح بالتواصل مع طبيب في أقرب وقت.

في إحدى الردود الأخرى المجهولة الهوية يقول أحدهم أن ذلك الرجل بالنسبة كبيرة مريض نفسي، ويجب أن يذهب إلى طبيب حتى يعالج حيث إنه ليس منطقيا وإن هذا الوضع لو استمر لمدة طويلة يمكن أن يتطور.

وإلى هنا نكون انتهينا من أهم المعلومات التي تخص المشكلة التي نقلتها بعض السيدات وهي مشكلة زوجي يحب أن يراني مع غيره، وننصح دائما بعدم الموافقة على مثل هذه الأمور والحصول على استشارة طبية للرجل لو لزم الأمر.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

أضف تعليق