خطيبي يطلب رؤية جسمي

خطيبي يطلب رؤية جسمي يمكن اعتبارها واحدة من المشاكل التي تتكرر مع عدد كبير جدا من السيدات في الوقت الحالي، سواء كانت كبيرة أو حتى تخطب للمرة الأولى، وسوف نناقش هذه المشاكل بالتفصيل في هذا المقال ونخبرك على حكم ذلك من حيث الدين وما يجب أن تقوم به.

خطيبي يطلب رؤية جسمي

على الرغم من أن ذلك قد يكون من الأمور المحرجة بالنسبة للبعض، لكن على الجانب الآخر يوجد العديد من المخطوبين الذين قد يتبادلون بعض الصور التقليدية فيما بينهم.

على الجانب الآخر في بعض الأوقات تعاني بعض الفتيات من مشكلة محرجة قليلا من حيث الصور التي تكون عليها، والتي يمكن أن يطلبها الرجل من مخطوبته، وهنا تكمن المشكلة.

القصة الأولى:
ذكرت إحدى الفتيات في إحدى المواقع حيث كانت تنشر المشكلة الخاصة بها رغبة في الحصول على الإجابة حيث قالت أنها بعد قراءة الفاتحة وبعد كتب الكتاب الخاص بهم مع شخص قريبها ولكن في نفس الوقت كان يعيش في منطقة بعيدة عنها.

وفي إحدى المرات عندما كانوا يتكلمون مع بعضهم طلب منها طلب غريب على حد وصف صاحبة القصة وتقول أنه طلب منها أن يرى جسمها وعلى الرغم من أنها رفضت ذلك في البداية ولكن تحت كثرة الإلحاح ووافقت على ذلك.

وعلى الرغم من أنها وافقت على ذلك، لكن على الجانب الآخر لا تزال تشعر بالندم حتى أنها لم تعد تستطيع مسامحة نفسها بعد ذلك، والسبب الأساسي الذي أدى إلى حصول ذل هو الانفصال بينهما بعد فترة.

حيث كانت إجابة الدكتورة على صاحبة هذه القصة المؤملة أنها قالت لها يجب دائما على جميع الفتيات في هذه الفترة أن تحاول الحفاظ على نفسها قدر الإمكان لأن العديد من الشباب يمكن أن يترك الفتاة في فترة الخطوبة، بالتالي تذكري دائما أن لا يكون الصور أو أي شيء إلا بعد الدخول.

كما طلبت أيضا منها نصيحة إضافية، وقالت لها أنها لا يجب أن تشعر بالذنب حيث أنهم محللون لبعضهم بمجرد كتب الكتاب، لكن على الجانب الآخر يجب الأخذ في الاعتبار ويجب عدم حدوث ذلك جانبا مرة أخرى.

القصة الثانية:
تحكي فتاة في هذه القصة وتقول أنها مخطوبة وبعد قراءة الفاتحة وكتابة الكتاب الخاص بهم بحوالي ثلاثة أشهر طلب منها الشاب بعض الطلبات الغريبة حيث تصف تلك الطلبات وتقول أنه يريد أن تتصور له بالملابس الداخلية ويطلب صور لجسمها.

حيث تقول أنها استجابت له لمرة واحدة فقط، ولكن كانت تشعر بالقلق وكانت تظن أنه لن يحب جسمها لأنها سمراء قليلا ولكن بعد التواصل وإرسال صور لمرة واحدة أصبح يلح ويكثر من طلب ذلك لمرات كثيرة.

وعندما أجابها الخبير على هذا السؤال قال لها أن هذا من الأمور العادية ولا مانع في طلب ذلك، وحيث أنكم في الأساس متزوجين لأن عقد القران يعني الزواج بشكل محلل.

لكن على الجانب الآخر يقول أن ذلك يفضل أن لا يكون بهذا الشكل، حيث أن طلب الصور ومثل هذه الطلبات يفضل أن يكون بعد الزواج بشكل رسمي والإشهار بذلك تماما حتى لا تحدث مشاكل لا يحكم.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

خطيبي يطلب مني حاجات حرام

عندما تقعين في مثل هذه المشكلة، فيمكنك ببساطة القيام بالعديد من الخطوات، وعلى الرغم من أن البعض قد يقولون أن الحل في مثل هذه الخطوة هو فسخ الخطوبة، لكن لا يجب الاستعجال.

حيث أن الحلول التي قد يمكنك إتباعها هي محاولة التواصل مع خطيبك وإخباره أن ذلك من الأمور المحرمة، ولا يجوز أن تفعل ذلك وتحاولي التفاهم معه بالمنطق.

وحتى لو كان يرفض ذلك لمرة واحدة أو اللي بضع مرات فيمكنك الاستمرار في المحاولة حتى تتمكن من الوصول إلى الحل المناسب، لكن تذكري في النهاية أن الأشياء المحرمة التي يطلبها لا يجب الموافقة عليها أبدا.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

ينفع ابوس خطيبي؟

تتساءل العديد من الفتيات عن هذا السؤال وتريد أن تعرف الحقيقة وهل تقبيل المخطوبين لبعضهم من الأمور التي تجوز أم لا تجوز أبدا؟

حيث أن ذلك من الأمور التي لا تجوز بالطبع طالما لم يتم عقد القرآن بينكم، ولكن عندما يتم كتب الكتاب وعقد القرآن بالطرق الرسمية مع شهادة الشهود فإن ذلك محلل بالطبع.

خطيبي يحط ايده

في واحدة من التجارب التي نشرتها فتاة تناقش المشكلة الخاصة بها حيث تقول أنها تعبت من خطيبها بسبب الأمور الغريبة التي يقوم بها حيث أنها مخطوبة منذ ثلاثة أشهر.

حيث إنه وبعد مرور أقل من شهر من فترة الخطوبة الخاص بهم، بدأت تلاحظ أنه يطلب منها العديد من الأشياء الغريبة حتى أنها في إحدى المرات وبسبب تلك الطلبات طلب منها في إحدى المرات أن يقبلها ولكنها رفضت ثم لاحظت لاحقا إنه تغير في المعاملة.

وتقول أيضا صاحبة هذه القصة “وبعد فترة رجع يعمل كده بس زادة حاجات انه بيلمس جسمي لما بكون قاعده جنبه واجي اقوم يحط ايده علي وسطي او ….. ضهري”

كما تكمل وتقول أنها حاولت معه أكثر من مرة، وعلى الرغم من كل ذلك إلا أنه دائما كان يصر على لمس مناطق مختلفة من جسمها، بالإضافة أيضا إلى أنها كانت تقلق من أن يعايرها بذلك أو يتركها.

وفي الحقيقة جاءت العديد من الإجابات على هذه المشكلة حيث تقول إحدى السيدات التي ردت على تلك الفتاة وقالت لها بالنص “ارجوكي حافظي على نفسك جدا جدا جدا الدنيا فيها حاجات كتير مش حلوه”

وفي إحدى الردود الأخرى، تقول سيدة الرأي الخاص بها حيث تقول أن ذلك الرجل ليس لديه دين حيث إنه لا يجب أن يفعل أيا من تلك الأمور أبدا لأنك لست زوجته بعد.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

خطيبي يطلب صورتي

واحدة من المشاكل المتعلقة بمشكلة خطيبي يطلب رؤية جسمي، حيث يوجد العديد من الفتيات التي تعاني من نفس المشكلة بالشكل المختلف قليلا.

حيث يوجد بعض المخطوبين الذين يتبادلون الصور فيما بينهم وذلك من الأمور التقليدية، ولكن يجب الحرص دائما أن تكون الصور صور محترمة لا تسير أي مفاتن في الجسم.

لكن على الجانب الآخر هناك بعض السيدات التي نشرت الرأي الخاص بها على نفسها هذه المشكلة، على سبيل المثال، تقول سيدة أن ذلك من الأمور الجائزة حتى أنها قبل الجواز عندما كانت مخطوبة كانت تتبادل مع خطيبها صور دائما.

على الجانب الآخر تقول إحدى السيدات أنها سوف ترفض ذلك تماما، وتقول “لا طبعا و هل اظمن ان جوالة ما راح يضيع او ما راح يفتشة أحد مو محرم لي أذا اشتاق لي يجي يزوني غيرة لا”

وإلى هنا ينتهي هذا المقال عن خطيبي يطلب رؤية جسمي ، حيث تناولنا بالتفصيل هذه المشكلة بأكثر من سياق مختلف، وننصح في النهاية بأن تحافظي على نفسك قدر الإمكان.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

أضف تعليق