خطيبي يتنهد في التلفون

خطيبي يتنهد في التلفون تعد من الأشياء الغريبة التي قد تتكرر مع بعض الفتيات خلال فترة الخطوبة وترغب معرفة السبب لذلك رغبة في الاستفادة ولماذا يحدث هذا الشيء الغريب، وسوف نناقش تفاصيل المشكلة في هذا المقال.

خطيبي يتنهد في التلفون

جاءت الشهرة الأساسية من هذه المشكلة عندما نشرت إحدى السيدات مشكلة تعاني منها، حيث أنها تتحدث عن خطيبها وتقول أثناء التحدث معه تلاحظ أنه يكلمها بصوت غريب ويقول إنه يريدها ويصمت طويلا ويتحدث بحركات غريبة.

أما الردود على هذه المشكلة ردود مختلفة جدا ما بين الموافق وما بين المعارض، ولكن في الردود التي ناقشت هذا الأمر تحدثت بشكل تقليدي حيث إنه لم يفعل أي شيء غريب وبالتالي لا داعي للقلق.

حيث يقول أحد الأشخاص الذي قام بالرد على هذا السؤال “طالما انك على الديانه الاسلاميه وتقاليد المجتمع الاسلامي * العربي * فلم يفعل شيء خطأ”

القصة الثانية:
جاءت هذه الفكرة من خلال سؤال نقلته إحدى الفتيات وتقول أنها عندما تثير خطيبها في الهاتف تلاحظ أن نبرة الصوت تتغير حيث قالت وصفا للحالة “الاحظ تغير في نبرة صوته و علمت بعد ذلك انه يقذف حينها بل و قد نوه لي الى انه احيانا يقذف مرتين او ثلاث”

وكانت الفتاة صاحبة هذا السؤال ترغب بالحصول على المزيد من التفاصيل وعن مقدرة الكلام على إحداث هذا التأثير القوي جدا، وأجاب الدكتور على هذا الأمر بأنه تقليدي حسب الإثارة وعلى حسب القدرة على التخيل.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

ازاي أعرف أن خطيبي مثار؟

تشعر العديد من الفتيات في فترة الخطوبة بالفضول الشديد حتى تتعرف على الحالة التي يكون فيها خطيبها، وعن مقدار الإثارة الذي يكون فيها سواء بسبب الفضول أو لأسباب أخرى ترغب الفتاة بمعرفتها.

ورغم أن العلامات الأساسية المتعارف عليها والتي تظهر على الرجل في وقت الإثارة معروفة، لكن على الجانب الآخر يجب أن تكون على علم أن العلامات تختلف من شخص إلى آخر وليست ثابتة، فيمكن أن تظهر علامة ويكون ليس مثارا من الأساس.

لكن من العلامات الواضحة هي تغير نبرة الصوت حتى تكون نبرة ناعمة جدا، بالإضافة أيضا إلى التكلم بوتيرة هادئة وناعمة مقارنة بطريقة الكلام التقليدية التي أنت معتادة عليها.

وهناك بعض العلامات الإضافية التي يمكن ملاحظتها وهي الجلوس بالقرب منك أو التوتر الذي يظهر، بالإضافة أيضا إلى الاقتراب بشكل تدريجي، وإذا كانت الملابس ضيقة قليلا، يمكنك ملاحظة القضيب منتصب.

الجديد بالذكر أن البعض يؤكدون أن التحرك بالتوتر ومحاولة إخفاء شيء ما قد يدل على الإثارة وفي بعض الأوقات الأخرى قد يتجنب الوقوف حتى لا يكون القضيب له المظهر الواضح.

من العلامات الإضافية التي يمكن ملاحظتها ولكنها علامة لا يمكن الاعتماد عليها، لكن بشكل عام هي أن تلاحظي إنه سوف ينظر إلى أماكن الإثارة الموجودة فيك من حين إلى آخر ويحاول إزاحة النظر من عليها حتى لا تلاحظين ذلك.

بعض الأوقات الأخرى يمكن أن تلاحظين التوتر الذي يظهر عليه من خلال فرك اليدين أو الحركات اللاإرادية التي يقوم بها، ولكن بعض الرجال قد يكونون متوترين في أوقات أخرى ليس لها علاقة بالإثارة من الأساس.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

خطيبي يكلمني

في بعض الأوقات عندما يتحدث المخطوبين في أمور معينة يمكن أن تحدث أشياء لا إرادية كما نقلت بعض الفتيات، على سبيل المثال، تقول فتاة أنها مخطوبة ولكن تعاني من بعض المشاكل الغريبة.

حيث تقول القصة الخاصة بها وتقول أنها عندما تتحدث مع خطيبها في بعض الكلمات الجنسية والأمور القريبة من ذلك تلاحظ الإفرازات السائلة بدون لون بالإضافة إلى الألم أسفل البطن.

وكانت إجابة الدكتور على هذه المشكلة بأنها من الأمور التقليدية حيث أن ذلك من العلامات التي تثبت التهيج الجنسي، وإنما ذلك يحدث بسبب شدة التهيج.

على الجانب الآخر هناك سؤال مشيرا بنفس السياق ولكن بطريقة مختلفة حيث تقول الفتاة أنها مخطوبة من شهر وبعد مرور بضعة أيام بدأت لاحظ العديد من الكلمات التي دخلت في نطاق الجنس ولكنها تكون محرجة وترفض ذلك.

وعلى الرغم من أنها تستمر فيها غرفتين طويلا، ولكن تلاحظ انه يحزن ويرفض الكلام معها، وترغب الفتاة معرفة الإجابة على هذا السؤال رغبة في فهم ما يجب أن تقوم به حتى لا تقع في مشاكل.

حيث جاءت إجابة أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي أن ذلك من الأمور التقليدية، ولكن على الجانب الآخر لا يجب أن يكون واقعا بهذا الشكل ويجب على الفتاة أن تحافظ على نفسها وأن لا تتبعه في مثل هذه الأمور حتى لا تقع في مشاكل لاحقا.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

خطيبي يطلع اصوات

مشكلة متعلقة بمشكلة خطيبي يتنهد في التلفون، حيث نقلت العديد من السيدات بعض التأثيرات التي تخص ذلك من خلال علامات معينة تظهر وبعض الأصوات التي يتم إصدارها.

وهناك واحدة من العلامات المشهورة التي نقلت في هذا الأمر، حيث تقول إحدى الفتيات أنها لاحظت مشكلة تحصل مع خطيبها عند الكلام في التليفون حيث بدأت القصة وقالت “أنا دائما يكلمني خطيبي بالليل لحد الفجر نسولف شوي بعدين يطلب مني ( ابوسه ) وانا عادي أعطيه بوسه”

وعلى الرغم من أن ذلك من الأشياء التقليدية وهي ترى أنه لا حرج في ذلك، ولكن بعد ذلك تقول “بس هو ما يعطيني وحده يضل تقريبا ربع ساعه وهو يبووووس ويطلع أصوات غريبه أوقات وربي أستحي منه”

بالإضافة أيضا إلى العديد من الطلبات الأخرى الغريبة التي يقوم بطلبها، وبالتالي هي تحاول دائما رفض كل هذه الأمور وتحاول رفض كل شيء قدر الإمكان على الرغم من فترة الخطوبة التي اقتربت من سنتين تقريبا.

وأن باقي الإجابات على هذه المشكلة كما نقل الأشخاص، فالبعض يقول أنه من الأمور التقليدية حيث أن ذلك من علامات الإثارة التي لا يستطيع التحكم فيها.

وأما البعض الآخر يتحدث في هذه المشكلة ولكن بصيغة مختلفة حيث يقول أن ذلك من الأمور التي لا تجوز لأن بعض الشباب يمكن أن يستغلون الفتيات في هذه الأمور الغير جيدة، بالإضافة أيضا إلى أن الخطوبة يمكن أن تفسخ لاحقا لهذه الأسباب لأن الشك يدخل ينهم.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

صوت خطيبتي

رغم أن بعض الفتيات هي التي قد تعاني من مشكلة الصوت والتنهد عند الحديث، لكن على الجانب الآخر بعد الشباب يمكن أن يواجه نفس المشكلة ولكن بطريقة مختلفة.

على سبيل المثال، وفي أحد الأسئلة التي نشرت على إحدى المواقع الطبية، يقول شاب أنه عندما يتحدث مع خطيبته يلاحظ الانتصاب بالإضافة إلى المذي الذي يخرج بشكل كبير وهذا يجعله يقلق كثيرا.

وبالتالي كان يرغب بمعرفة السبب لهذه المشكلة و مقدار التأثير الذي قد يحصل عليه مستقبلا من حيث إصابات لا قدر الله. وكانت إجابة الدكتور على هذا الأمر أنه لا داعي للقلق أبدا وإن ذلك أمر عادي يحدث بسبب الإثارة الزائدة عن الحد ليس إلا ويمكن تجنبه بتقليل الإثاره.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال الشامل عن المشكلة خطيبي يتنهد في التلفون، حيث تعرفنا من خلال موقعنا بالتفصيل على أهم المعلومات التي تخص هذا الأمر وبالتوفيق في اختيار الحل المناسب لك، وتذكري أن الصراحة يمكن أن تكون جيدة بالتالي حاولي سؤاله على هذا الأمر.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق