اموت في حق زوجي

اموت في حق زوجي، حيث يعد ذلك من الأشياء الجيدة لأنه من الطبيعي أن تعشق المرأة أعضاء الرجل وأن يكون الرجل يجب ذلك مثلها، لكن في بعض الأوقات قد تكون هذه المشكلة وهذا ما سوف نناقشه في هذا المقال.

اموت في حق زوجي

رغم أن ذلك من الأشياء التقليدية، ولكن هناك العديد من السيدات التي تناقلت المشكلة ولكن بشكل مختلف حيث ذكرت أكثر من سيدة أنها تحب العلاقة مع زوجها ولكنه لا يعطيها حقها الشرعي.

ومن أشهرها تجربة نشرت على موقع إسلام ويب حيث كانت سيدة ترغب في الحصول على الاستشارة الشرعية عن المشكلة التي تعاني منها هي وزوجها.

تكمل السيدة وتقول أنها بعد الزواج كانت المحاولة الجنسية لهم الأولى بعد ما يقارب ثلاثة أيام حيث أنها كانت محاولة باهتة تماما ولم يكن فيها أي متعة على حسب الوصفة الخاص بها.

على الجانب الآخر، وعلى الرغم من أن مدة الزواج بينهم كانت مستمرة، ولكن رغم مرور ما يقارب سنتين وبضعة أشهر إلا أن اللقاءات الجنسية فيما بينهم قليلة جدا بمعنى أنها تكون ما يقارب ثلاثة مرات فقط في الشهر.

ورغم ذلك فإن صاحبة هذا السؤال لم تكن سعيدة لأنها ترغب في المزيد في العلاقة رغم أنها جميلة وتتميز كل صفات الجمال والرائحة والاهتمام بنفسها، ولكن في النهاية تجد أن زوجها لا يفهم ذلك ولا يقابلها بذلك أيضا.

كما تكمل الحالة الخاصة بها وتقول أنها متأكدة أن زوجها لا يعاني من أي مشاكل جنسية، ولكن تلاحظ دائما أنه يتجاهل ويقول أنه مشغول ويتحدث عن العمل ويتجاهل كل شيء قدر الإمكان.

وكانت إجابة الدكتور على هذه المرأة أنه أكد أن الرغبات الجنسية تختلف من رجل إلى آخر ومن امرأة إلى أخرى، وبالتالي فمن الطبيعي أن يكون رجل يكره ممارسة الجنس أو يفضل ممارستها في أوقات معينة على الرغم من أنه معافى تماما ولا يعاني من أي مشاكل ضعف جنسي.

وبالتالي كانت النصيحة التي يقدمها الدكتور هي محاولة الوصول إلى نتيجة والتفاهم فيما بينهم وتجنب سوء الظن قدر الإمكان، حيث أن العلاقة ما بين الرجل وما بين المرأة يجب أن يسودها المحبة والحب قبل كل شيء.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

وش تسوي اذا اشتهيتي؟

تشعر العديد من السيدات بالإحراج الكبير جدا لأنها لا تستطيع أن تطلب من زوجها المعاشرة لأنها تشعر بالخجل كثيرا من ذلك، رغم أن بعض النساء يمكن أن تطلب ذلك.

حيث ذكرت إحدى السيدات أنها تشعر بالإحراج الشديد وتصف الحالة الخاصة بها، وتقول “ياخواتي انا لمن اكون ابغى زوجي ينام معاي ما اعرف كيف المح له مع العلم انه شمالي بعنف شديد”

وأكملت صاحبة التجربة قصتها الكاملة مع المعاناة التي تشعر بها وأنها لا تستطيع التلميح، ورغم أنها كانت تقوم باستخدام بعض الطرق التقليدية للتلميح.

لكن على الجانب الآخر كانت العديد من الردود التي نقلتها السيدات في هذه الجزئية الناس صاحبة التجربة تقوم بالأمر بشكل مختلف حيث أن بعض الرجال يمكن أن لا يفهمون من التلميحات، وبالتالي حاولي أن تكوني صريحة.

كما كان هناك بعض الردود الأخرى التي تناقش هذا الأمر بأكثر من صيغة مختلفة، فتقول إحدى السيدات التي مرت بنفس المشكلة “والله حبيبتي شي عادي اذ صارحتي زوجك اذا كان مابيفهم بتلميحات…”

على الجانب الآخر، إذا كنت من النساء التي تعاني من الشهوة الزائدة ولكنك لست متزوجة، فإن ذلك من الأمور التقليدية بالأخص عندما تكونين في عمر ال20 تقريبا لأن ذلك عمر الذروة للشهوة بالنسبة للرجل أول المرأة.

حيث كانت إجابات الأطباء على هذه الحالة هو محاولة الزواج لو أمكن، وإذا لم يكن هناك إمكانية لذلك فيمكن ببساطة محاولة الجلوس مع الأهل والأقارب أو ممارسة التمارين الرياضية والحفاظ على الانشغال قدر الإمكان لتجنب مثل هذه الأفكار.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

حق زوجتي

بعض الرجال يحبون حق زوجتهم، وعلى الرغم من ذلك، فإنهم يشعرون بالتقصير، وهناك أكثر من سؤال مشكلة في أكثر من موقع يناقش هذا الأمر بصيغة مختلفة.

حيث ذكر العديد من الرجال أنهم بسبب الانشغال في أمور الحياة والمشاكل المختلفة يمكن أن يكونوا مقصرين في حقوق الزوجات بشكل كبير جدا، وهذا ما يشعرهم بالذنب على الرغم من رغبتهم الشديدة في التقرب منهم.

على الجانب الآخر، كانت الإجابات التي تناقش هذه المشكلة مختلفة ما بين المعارضة وما بين الموافقة، حيث إنه من الطبيعي أن ينشغل الإنسان لكن على الجانب الآخر على الأقل يجب أن يعطي زوجته حقه حتى ولو كان خلال أقل وقت، لكن يجب أن تحصل على حقها.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

حق زوجي قاسي

بعد مناقشة مشكلة اموت في حق زوجي، فهناك واحدة من المشاكل الأخرى التي تتعلق بنفس المشكلة ولكن بصيغة مختلفة، وهي أن بعض النساء يمكن أن تعاني من الألم أثناء العلاقة.

ولكن إن ذلك في الوقت الحالي يمكن التعامل معه بكل سهولة، حيث يفضل دائما في مثل هذه الأوقات محاولة اختيار أنواع جيدة من المزلقات الجنسية لتناسب الحالة.

الجدير بالذكر أن أنواع المزلقات التي يمكنك استعمالها كثيرة جدا ويمكنك في النهاية اختيار النوع المناسب الذي يناسبك أنت والشريك.

كما ينصح الخبراء دائما بمحاولة اختيار بعض الأوضاع الجنسية المختلفة التي لا تجعل القضيب يصل إلى أبعد نقطة في المهبل حتى لا يسبب الألم، وبالتالي تكون العلاقة ممتعة بدون ألم قدر الإمكان.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

زوجي قوي جدا

على الرغم من أن بعض السيدات يمكن أن تشكو من زوجها الضعيف جنسيا، ولكن على الجانب الآخر يوجد نساء تعاني من نفس المشكلة ولكن بشكل مختلف تماما، وهي قوة الزوج الجنسية التي لا تستطيع المرأة التعامل معها.

حيث ذكرت العديد من السيدات نفس هذه المشكلة ولكن بشكل مختلف ومنها سيدة تقول أنها متزوجة منذ خمسة سنوات ولديها ولدين وبنت ولكن زوجها يمتلك قوة جنسية كبيرة حتى إنه يمكن أن يمارس معها مرات كثيرة جدا لساعات طوال اليوم.

ورغم أنها قد تكون ليست مشكلة بالنسبة للبعض، لكن على الجانب الآخر بعض النساء تشعر بالألم من كثرة الممارسة، وإن الحل الذي يجب أن تعتمدين عليه في مثل هذه الأوقات هي المصارحة.

حيث أن الرجل في مثل هذه الأوقات عندما يستمر في الممارسة لمدة طويلة، فهو بالنسبة كبيرة يمكن أن يعاني من مشكلة جنسية، وعلى الأغلب هي مشكلة تأخر القذف.

وهذه المشكلة تتطلب تدخل طبي حتى لا يؤذي الرجل نفسه ويستمر في العلاقة لمدة طويلة ويضيع الوقت والجهد، وتكون المرأة تتعب هي الأخرى، بالتالي فإن استشارة الطبيب من الحلول المهمة وأيضا التواصل بين الشريكين.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال عن مشكلة اموت في حق زوجي، حيث تناولنا هذه المشكلة بالتفصيل وتعرفنا أيضا على مجموعة من المشاكل الأخرى المتعلقة بها وتناولنا الحلول وبالتوفيق في اختيار ما يناسبكم.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق