اقراص الفيتيل لزيادة الوزن

يعانى العديد من الأشخاص من المشاكل فى الوزن النحيف و الذى يظهر فى أغلب الأوقات عند العديد من الفتيات نتيجة العديد من الأسباب و لذلك يحاول البعض التخلص منها من خلال الزيادة فى الوزن بشكل أمن و طبيعى و يحتاج البعض إلى أستخدام المكملات المناسبة و التى تحتوى على العناصر التى تعمل على التغذية الجيدة للجسم و التى يستفيد منها و يعمل على التخلص من سوء الأمتصاص الذى قد يعانى منه البعض و لذلك يتجه البعض من الأشخاص إلى أستخدام اقراص الفيتيل لزيادة الوزن و التى تعد أنها من الأقراص الجيدة و التى تحتوى على العديد من المكونات المختلفة و التى لها تأثير قوى و فعال على الجسم و هناك من يتسائل عن مدى الفاعلية و الفوائد التى يمكن ان تنتج عنها للجسم و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الأجابة المناسبة.

اقراص الفيتيل لزيادة الوزن :

  • حيث أن أقراص الفيتيل هى عبارة عن المكملات الغذائية التى يتم أستخدامها من أجل الزيادة فى الوزن و ذلك بسبب أنها تحتوى على القيمة الغذائية الكبيرة من العديد من العناصر المتنوعة و التى تتمثل فى الفيتامينات المختلفة.
  • و يمكنك أن تتعرف على العديد من الأمور المختلفة و التى تبحث عنها فى مختلف المواضيع و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى منوعات.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : 0067 مفتاح اي دولة

حبوب الفتيل لزيادة الوزن :

  • حيث أن هناك مشكلة تظهر بين العديد من الأفراد و التى تتمثل فى النحافة أو الضعف فى الجسم و التى تحتاج إلى أستخدام العلاجات المناسبة من أجل الزيادة فى الوزن و لذلك يعد ان حبوب الفيتيل هى الحل الأنسب و ذلك بسبب أنه تحتوى على المواد المختلفة و الفيتامينات المتنوعة و التى تعمل على المساعدة فى علاج مشكلة سوء التغذية و أمداد الجسم بالعناصر التى يحتاج أليها من أجل التحسين منه.

فوائد حبوب الفيتيل :

  • حيث أن هناك العديد من الفوائد المختلفة و التى يمكنك أن تحصل عليها من خلال أستخدام الحبوب و التى تتمثل فى :
  1. المساعدة فى التحسين من الجسم.
  2. التخلص من مشكلة النقص فى الفيتامينات و التى تؤدى إلى ظهور العديد من الأعراض المختلفة.
  3. كما أنه يساعد على التقوية من الجسم جيداً و علاج مشكلة الضعف العام التى يعانى منها البعض من الأشخاص.
  4. العمل على الزيادة فى الوزن بالشكل المناسب و هى من المكملات الغذائية المفيدة و التى تعمل على التحفيز من الشهية جيداً.

هل تستخدم حبوب الفيتيل لزيادة الوزن العام او الوجه او الصدر ؟

  • حيث أنه من أنواع الحبوب و التى تعمل على الزيادة فى الشهية جيداً و التخلص من الضعف فيها مما يؤدى إلى زيادة الوجبات التى تتناولها و لكنها لا يعمل على التأثير فى المناطق الأنثوية و زيادة حجمها.

جرعة الدواء الفيتيل الشائعة :

  • حيث أن الجرعة المناسبة من العلاج يتم الحصول عليها من قبل الطبيب المعالج للحالة و التى تتمثل فى الحالة الصحية التى يعانى منها الشخص المصاب و أيضاً و عمر الشخص أيضاً.
  • و لذلك تعد أن الجرعة المعتادة هى أن يتم تناوله مرة إلى مرتين فى اليوم الواحد من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة فى أسرع وقت.
  • يجب أن يتم الألتزام بالجرعة التى يحددها الطبيب المعالج و أيضاً التوقيتات للحصول عليها و فى حالة نسيان أحدى الجرعات لا يتم مضاعفة الجرعة التالية لها و يجب أيضاً الحرص على عدم أستخدامه فترة أطول دون الرجوع للطبيب لتفادى الأصابات و المشاكل المختلفة التى قد تحدث فى الجسم.

الاعراض الجانبية لدواء الفيتيل :

  • هناك البعض من الاعراض الجانبية المختلفة و التى من الممكن أن تحدث فى الجسم نتيجة أستخدام الدواء و التى تتمثل فى :
  1. المعاناة من حدوث التلبك المعوى.
  2. كما أنه يؤدى إلى التسبب فى الأضطرابات المختلفة فى المعدة مثل الأسهال و الأمساك.
  3. و من الممكن أن يؤدى إلى ظهور البعض من علامات التحسس المختلفة و التى تتمثل فى الأحمرار الجلدى و الحكة.
  4. قد يؤدى إلى التسبب فى الغثيان.
  5. المعاناة من الصداع.

موانع استعمال دواء الفيتيل :

  • حيث أنه يتم منع الشخص من أن يتم تناول الدواء و ذلك بسبب أنه قد يعانى من التحسس من المكونات التى تدخل فى التركيبة.

سعر حبوب الفيتيل في مصر :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على العلاج من العديد من الصيدليات المختلفة و هو من المنتجات المنتشرة بشكل كبير و يصل السعر إلى 35 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 50 قرص.

يجب عليك قبل أن تبدأ فى تناول العلاج أن تعمل على أستشارة الطبيب المتخصص أولاً من أجل أن يتم منع التسبب فى حدوث المشاكل و الأضرار المختلفة لك نتيجة تناول هذا الدواء.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : افضل كريم لتيبس العضلات 

أضف تعليق

You cannot copy content of this page