الهجرة الى كيبيك من الجزائر

و تعد كيبك أنها واحدة من أهم المقاطعات فى كندا و التى تعمل الحكومة الكندية على الأهتمام بها بشكل كبير و الذى يؤدى الى أيجاد العديد من البرامج الأستثمارية المختلفة لها من أجل تنشيطها بشكل كبير و لذلك هى من الدول التى يوجد فيها العديد من الوظائف المختلفة و لكن يجب أن لا يكون هناك شخص فى الدولة مناسب لهذه الوظيفة و من الممكن أن يعمل العديد من المستثمرين الجزائريين من أفتتاح العديد من المشروعات المفيدة و الهامة و التى تحتاج اليها كيبك و يمكنك التعرف على هذا الأمر من خلال قراءة الهجرة الى كيبيك من الجزائر.

الهجرة الى كيبيك من الجزائر :

  • و تعد كيبك أنها واحدة من المقاطعات التى تقع فى كندا و التى تعمل الحكومة على الأهتمام بها بشكل كبير فى تعد أنها واحدة من أهم المقاطعات و التى تعتمد على الأستثمار و تعمل الحكومة على وضع العديد من البرامج المتخصصة من أجل جذب العديد من المستثمرين من مختلف الدول الى تلك المقاطعة و تعد أنها الفرصة المناسبة للأشخاص الراغبين فى الأستثمار من الجزائر.
  • و يمكنك التعرف على الطرق الأستثمارية المختلفة و التى تسمح لك بالدخول الى كيبك من خلال قراءة الهجرة الى كيبيك من الجزائر.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى كيبك

شروط تأشيرة كيبيك للمهاجرين من الجزائر

شروط تأشيرة كيبيك للمهاجرين من الجزائر :

  1. يجب أن تعمل على أمتلاك جواز السفر الجزائرى و الذى يجب أن يكون سارى المفعول.
  2. و أحضار الصور الشخصية اخاصة بك و التى يجب أن تكون حديثة و أيضا ملونة.
  3. توفير الأوراق التى تثبت أنك قادر على الأنفاق الشخصى خلال مدة الاقامة فى البلاد و يفضل أن يكون حساب بنكى.
  4. كما أنه يجب عليك أن تعمل على أحضار الأوراق و الشهادات التىى تثبت أنك حصلت على الخبرة فى المجال الذى تريد الدخول فى العمل به و أيضا أحضار أوراق المؤهلات العلمية الضرورية و المناسبة.
  5. فى حالة كنت متزوج يجب أن تعمل على أحضار وثيقة الزواج و فى حالة حدوث الطلاق أو الوفاة يجب عليك أن تعمل على أحضار الوثائق التى تعمل على أثبات هذا الأمر.

برنامج رواد الأعمال للمهاجرين من الجزائر

برنامج رواد الأعمال للمهاجرين من الجزائر :

  • و يعد أنه من البرامج التى تعمل المقاطعة على وضعها و يكون هناك البعض من الشروط المختلفة و التى يجب عليك أن تعمل على تجاوزها من أجل أن يتم قبولك به و أمكانية الدخول الى المقاطعة بكل سهولة.
  • يتمثل هذا البرنامج فى أنه يمكنك تأسيس أحد المشاريع التجارية و التى تكون على حسب رغبتك تكون زراعية أو صناعية أو غيرها و التى يجب أن تمتلك فيها نسبة تصل الى حوالى 25% من رأس المال و الذى يكون عبارة عن 100 ألف دولار كندى أو أكثر و هو يعد أنه الحد الأدنى من أجل هذا الأستثمار و أيضا يجب أن تكون المدير الذى يعمل على أدارة هذا المشروع بالكامل أو يمكنك العمل على الأستحواذ على أحدى الشركات فى البلاد بنفس النسبة و نفس رأس المال و أيضا يجب أن تكون المدير لهذا المشروع.
  • و هناك البعض من الشروط و التى يجب أن يتم تحقيقها من أجل القبول فى هذا البرنامج :
  1. حيث أنه يجب أن تمتلك الأصول الصافية و التى تقدر بحوالى 300 ألف دولار كندى و يجب عليك أن تحصل عليها بالطرق القانونية و أن تعمل على أثبات هذا الأمر من خلال أحضار الأوراق و المستندات المختلفة.
  2. و تعد الخبرة من الأمور الهامة فى هذا البرنامج و يجب عليك أن تحصل على الخبرة فى التخطيط و التحكم فى جميع الموارد البشرية و المالية و التى تصل الى حوالى سنتين من أخر خمسة سنوات عملت بهم فى مجال أدارة الاعمال.
  3. و أيضا يتم أختيارك على أساس البعض من الصفات الشخصية و التى يجب أن تكون مناسبة مع البرنامج و أن تكون شخص قيادى و أيضا من الضرورى أن يكون عمر الشخص مناسب و ألا يكون كبير جدا و ألا يكون صغير جدا.

برنامج المستثمرين للمهاجرين من الجزائر :

  • و هى من البرامج الهامة للمستثمرين الجزائريين الذين يرغبون فى الانتقال الى كيبك و العمل على بدأ الاستثمار المناسب فيها و الحصول من خلالها على الارباح المختلفة.
  • هناك البعض من الشروط التى يتم وضعها من أجل أن يتم قبولك فى هذا البرنامج و الحصول على تأشيرة الأستثمار فى البلاد :
  1. حيث أنه يجب أن تمتلك الأصول الصافية و التى تقدر بحوالى 2 مليون دولار كندى و يجب عليك أن تحصل عليها بالطرق القانونية و أن تعمل على أثبات هذا الأمر من خلال أحضار الأوراق و المستندات المختلفة.
  2. و تعد الخبرة من الأمور الهامة فى هذا البرنامج و يجب عليك أن تحصل على الخبرة فى الأستثمار فى المجال الذى تريد أن تقوم بالأستثمار فيه و التى تصل الى حوالى سنتين من أخر خمسة سنوات عملت بهم فى مجال أدارة الاعمال.

برنامج اصحاب الاعمال الحرة للمهاجرين من الجزائر

برنامج اصحاب الاعمال الحرة للمهاجرين من الجزائر :

  • و هى من البرامج التى يمكن للمستثمرين من الجزائر أن يعملوا على التقديم فيها و هناك البعض من الشروط التى يجب عليك أن تعمل على تجهيزها من أجل أن يتم قبولك فيه و العمل على الحصول على التأشيرة و التى تسمح لك بالدخول الى المقاطعة :
  1. حيث أنه يجب أن تمتلك الأصول الصافية و التى تقدر بحوالى 100 ألف دولار كندى و يجب عليك أن تحصل عليها بالطرق القانونية و أن تعمل على أثبات هذا الأمر من خلال أحضار الأوراق و المستندات المختلفة.
  2. و تعد الخبرة من الأمور الهامة فى هذا البرنامج و يجب عليك أن تحصل على الخبرة فى أحد المهن الحرة مثل التجارة و تتمثل سنوات الخبرة تلك فى أنه يجب عليك أن تعمل فيها بدوام كامل و أيضا الحصول على مرتب كامل و التى تصل الى حوالى سنتين من أخر خمسة سنوات عملت بهم فى مجال أدارة الاعمال.
  3. كما أن الشخص يجب أن يكون قادر على الأستثمار من أجل زيادة فرص العمل للاشخاص.
  4. و أيضا يتم أختيارك على أساس البعض من الصفات الشخصية و التى يجب أن تكون مناسبة مع البرنامج و أن تكون شخص قيادى و أيضا من الضرورى أن يكون عمر الشخص مناسب و ألا يكون كبير جدا و ألا يكون صغير جدا.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : حساب نقاط الهجرة الى كيبك

أضف تعليق