الهجرة الى النمسا من مصر

الهجرة الى النمسا من مصر ؛ حيث أن هناك عدد كبير من الأشخاص يحاولون الخروج من بلادهم و الهجرة الى بلاد أخرى و خاصة الشباب العربى حيث أنهم يحاولون الأنتقال الى أحدى الدول الأجنبية من أجل الحصول على رفاهية العيش و الحياة الكريمة و المميزات الأخرى التى تتمتع بها العديد من الدول الأوروبية و بدأت النمسا على شاكلة مثيلاتها أستقبال عدد كبير من الأشخاص المهاجرين من الدول الأخرى و ذلك بعد أستيفاء عدة شروط من خلالها يتم تحديد الأشخاص المناسبين من أجل الدخول الى المجتمع النمساوى و الأندماج مع الأفراد.

الهجرة الى النمسا من مصر :

  • حيث أن النمسا من الدول التى أصبحت تفتح أبوابها من أجل أستقبال المهاجرين من خارج البلاد و هى تعمل على أدخال عدذ من الأشخاص ذوى الكفاءة و القدرات الخاصة من اجل أكتفاء حاجة السوق و العمل على تلبية جميع الطلبات.
  • و تعتمد النمسا فى أختيارها على نظام النقط و هو النظام التى تتبعه بعض الدول الأخرى مثل كندا و أستراليا و هو عبارة عن الوصول الى  عدد محدد من النقاط من خلال أتباع بعض الشروط المناسبة مثل اللغة و الخبرة و العمل و غيرهم من الشروط و التى عند أكمالك أحد المستويات فى كل منها تحصل على عدد النقاط المناسبة.
  • و يمكنك التعرف على شروط الهجرة الى النمسا و النقاط التى ستحصل عليها و الأوراق المطلوبة منك و ذلك من خلال قراءة الهجرة الى النمسا من مصر.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى النمسا .. طريقة استخراج فيزا البحث عن عمل في النمسا في خلال شهر

نقاط الهجرة الى النمسا

 

نقاط الهجرة الى النمسا :

  • حيث أن الهجرة الى النمسا من الأشياء المرغوب فيها لدى الكثير من الأشخاص و حتى تتمكن من الوصول اليها هناك البعض من الشروط المختلفة و التى يجب عليك أتباعها من أجل العمل على الحصول على التأشيرة و القدرة على الأندماج مع المجتمع الكندى و يمكنك الحصول على 70 نقطة من خلال ال 100 نقطة الموضوعة كأدنى حد ممكن و فى حالة الحصول على أقل من الحد الأدنى يتم رفضك بشكل نهائى.
  • و هناك العديد من الشروط التى تحتاج الى أكمالها من أجل الحصول على العدد المناسب من النقاط و هم 5 أقسام و هم المؤهل الدراسى الذى حصلت عليه و تحصل من خلاله على 40 نقطة كأقصى حد ممكن و ذلك يكون على حسب الدرجة العلمية التى حصلت عليها و أيضا الكفاءات الخاصة و هو الشخص البارع فى مجاله بشكل كبير و هو يحصل على 40 نقطة كأقصى حد و أيضا الخبرة العملية و التى تكتسبها من خلال سنوات عملك فى مجالك و يمكنك من خلالها الحصول على حوالى 20 نقطة كأقصى حد ممكن و يتم أحتسابها على أساس عدد سنوات العمل بدوام كامل.
  • كما أن أبضا اللغة تعد أنها من أهم الشروط و ذلك من أجل حرص الدولة على التكيف السريع و الأندماج مع المواطنين و أمتلاك القدرة من أجل التواصل معهم و يمكنك العمل على تعلم أحدى اللغتين الأنجليزية أو الألمانية و من خلال اللغة الالمانية يتم قبول المتقدم فى حالة الحصول على المستوى A1 و من خلاله يحصل على 5 نقاط بينما فى حالة الحصول على مستوى A2 يمكنك من خلاله الحصول على حوالى 10 نقاط و فى اللغة الأنجليزية يحصل المتقدم على مستوى التويفل أو الأيلتس.

شروط الهجرة الى النمسا

شروط الهجرة الى النمسا :

  1. حيث أن الشخص الطالب للهجرة يكون أن يكون خالى من السجلات و الجرائم جميعها و أن يكون ليس لديه أى قضايا ضد حقوق الأنسان.
  2. كما أن الشخص يجب أن يمتلك مهارة عالية و كفاءة كبيرة.
  3. فى حالة كنت شخص رياضى يمكنك الحصول على عدد نقط أعلى.
  4. كما أن وجود عقد عمل مع أحدى الشركات فى النمسا يؤدى الى الزيادة من فرص قبولك بشكل كبير عن الأخرين.
  5. كما أنه يجب الحصول على حوالى 70 نقطة على الأقل من أجل أن يتم أدراج الأسم ضمن القوائم التى يمكنها أن تحظى بالفرصة للوصول الى النمسا.
  6. و يجب أيضا العمل على أتقان اللغة بشكل كبير فهى تعد أنها من أهم الشروط.

كيف يمكن التقديم على الهجرة الى النمسا :

  • حيث أنه من الممكن التوجه الى السفارة أو القنصلية التابعة لبلدك و العمل على تجهيز جميع المستندات و الوثائق المطلوبة و بعد الموافقة يمكنك الحصول على فيزا من اجل دخول النمسا لمدة تصل الى حوالى عام.
  • و بعد الوصول الى هناك يمكن العمل على التوجه الى مكاتب الهجرة التى فى النمسا من أجل العمل على توفير فرصة العمل المناسبة لك و من أجل البدأ فى أجراءات الهجرة و الأستقرار فى النمسا.

الوثائق المطلوبة للتقديم على الهجرة الى النمسا

الوثائق المطلوبة للتقديم على الهجرة الى النمسا :

  1. حيث أنه يجب أن يكون جواوز السفر سارى المفعول و لمدة تصل الى حوالى 6 أشهر و هى الحد الأدنى.
  2. كما أنه يجب أن تحضر النسخة الأصلية من شهادة الميلاد.
  3. و أيضا العمل على أحضار النسخة الأصلية من المؤهل العلمى و العمل على توثيقه من خلال الخارجية.
  4. كما أنه أيضا يجب أحضار صورة شخصية بمقاسات محددة و هى 35 × 45.
  5. و يجب أيضا أن يكون متواجد حساب بنكى من خلاله يتم ضمان الحصول على نفقاتك كاملة خلال فترة السفر و لذلك يجب أحضار الأوراق البنكية اللازمة.
  6. كما أنه يجب عليك أن تحجز تذكرة الطيران الى النمسا فى الموعد المحدد و المناسب.
  7. و العمل على تقديم الأثباتات بعد وجود أى أمراض و الحصول على الصحة و القوة البدنية المناسبان و يتم هذا من خلال أحضار وثيقة التأمين الصحى.
  8. كما أنه يجب أحضار الأثباتات اللازمة من أجل مدى أتقانك للغة الأنجليزية أو الألمانية و الحصول على أعلى المستويات الممكنة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى استراليا عن طريق الامم المتحدة

أضف تعليق