هل الزيارة العائلية مفتوحة الآن لليمنيين 2020 ورسوم التأشيرة لليمنيين

هل الزيارة العائلية مفتوحة الآن لليمنيين يتسائل المواطنين داخل اراضي اليمن عن اقاربهم واهلهم المقيمين بالمملكة العربية السعودية عن الزيارة العائلية وقد صرح مصدر موثوق قائلاً بأن المسؤول عن فتح الزيارات لجميع أقارب اليمنيين والمغتربين من جنسيات أخرى عن ارتفاع تكلفة دخول المملكة ، وقال المصدر إن قرار زيادة أسعار تأشيرات المغتربين الجدد إلى السعودية من خلال رسوم دخول لأول مرة هو 2000 ريال و 3000 ريال لمدة ستة أشهر.

هل الزيارة العائلية مفتوحة الآن لليمنيين

نعم بالفعل الزيارة العائلية فتوحة الأن في جائحة فايروس كورونا المستجد وهذا بالفعل ما قد صرح به شخصاً مسؤلاً عن السفريات والدخول للملكة العربية السعودية قائلاً بأنه بعد فترة الحج والعمرة سوف يتم فتح الزيارات العائلية برسوم 2000 ريال سعودي وهي سعر التأشيرة للملكة العربية السعودية للمغتربين وبالأخص المواطنين اليمنيين.

رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للملكة العربية السعودية لليمنيين تبلغ 2000 ريال سعودي لأول مرة و 3000 ريال سعودي لمدة 120 يوماً.

زيارة 5000 ريال وزيارة لمدة عامين 8000 ريال تقدمت في بداية العام الهجري. من المتوقع أن يكون لجميع أفراد الأسرة المقيمين زيارات مفتوحة بدون شروط أو مضاعفات ، شريطة أن يتم منحهم تأشيرات زيارة بعد فرض الرسوم الجديدة.

تنطبق هذه الأسعار على المقيمين الذين يرغبون في زيارة الأقارب مثل : (الأخ – الأخت – الأب – الأم – الجد – الجدة – الابن – الابنة).

تمنح تأشيرة الدخول لمدة 3 شهور وهي زيارة يتم تجديدها باستمرار بعد احتساب القيمة المذكورة.

يزيد هذا القرار من موارد البلاد غير النفطية وموافقتها.

موارد جديدة مثل التأشيرات والزيارات السياحية ، مثل العديد من البلدان الأخرى.

الجار ، في إطار الخطة التي قدمتها الحكومة السعودية لزيادة إيرادات الدولة ، في ظل انخفاض أسعار النفط العالمية ، وافق مجلس الوزراء على زيادة التأشيرات لدخول المملكة والزيارات. بالإضافة إلى زيادة معدلات المخالفات المرورية. جاء ذلك بعد أن بلغ عجز الموازنة السعودية نحو 100 مليار ريال العام الماضي لأول مرة في التاريخ.

9 رأي حول “هل الزيارة العائلية مفتوحة الآن لليمنيين 2020 ورسوم التأشيرة لليمنيين”

  1. متئ يفتح النظام. الزيارات العائليه لليمنين ويتم الموافقه عليها علما اني مقدم طلبين ألئ حد الان مافي موافقه

    رد
  2. متى يتم قبول الطلب للزياره لليمنين علما انني مقدم ولي عشرة ايام ولم يتم قبول الطلب او الموافقه عليه

    رد
  3. قدمت طلب زياره وما وافقو عليه. متي يفتح الزيارات لليمنين ارجو الرد. تعبنا. انتظار. اليمن فقط. الي مو مفتوح. نظام الزيارات

    رد

أضف تعليق