الاوراق المطلوبة للهجرة الى ايطاليا من مصر

الاوراق المطلوبة للهجرة الى ايطاليا من مصر ؛ حيث أن هناك العديد من الشباب الذين يودون بأستمرار الهجرة من البلاد و تركها و الأنتقال الى الدول الأوروبية و ذلك من أجل البحث عن فرصة مناسبة من أجل العمل و العيش فى أستقرار و الحصول على أبسط الحقوق و التى يفتقدها الشباب فى البلاد هنا و لذلك الهجرة هى حلم الشباب الأول هربا من الواقع الذى يتواجد فيه و يلجأ البعض الى الطرق الغير شرعية من أجل الرحيل و قد يموت فى منتصف الطريق غرقا أو عند وصوله الى البلاد يتم ترحيله على الفور.

الاوراق المطلوبة للهجرة الى ايطاليا من مصر :

  • حيث أن دولة أيطاليا هى واحدة من الدول التى تقع ضمن دول الأتحاد الأوروبى و التى تعد أنها ليست من أفضل الدول فى أوروبا حيث أنها تعانى العديد من المشكلات الأقتصادية المختلفة فى خلال السنوات الأخيرة و لكنها تحصل على المساعدات من الدول الأوروبية الأخرى بشكل مستمر.
  • هناك العديد من الأشخاص الذين يريدون السفر اليها من أجل الأقامة هناك ظنا منهم أن الدولة تعمل على فرض شروط سهلة بعد الحالة الأقتصادية المتردية التى تعيشها البلاد و لكنه لم يحدث الأمر بل أن السفارة الأيطالية بأستمرار تعمل على مراجعة التأشيرات جيدا من أجل منع دخول الأشخاص الغير مناسبين.
  • و يمكنك التعرف على الأوراق المناسبة من أجل الحصول على التأشيرة و الطرق المناسبة من أجل الهجرة و الأسباب المعروفة من أجل رفض التأشيرة و ذلك من خلال قراءة الاوراق المطلوبة للهجرة الى ايطاليا من مصر.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اللجوء الانساني في ايطاليا:اجراءت و متطلبات و اماكن التقديم

الاوراق المطلوبة للحصول على تاشيرة ايطاليا من مصر 2021

الاوراق المطلوبة للحصول على تاشيرة ايطاليا من مصر 2021 :

  1. حيث أنه يجب أن تمتلك جواز سفر خاص بك و يشترط أن يكون سارى المفعول على الأقل لمدة تصل الى حوالى 6 أشهر.
  2. كما أنه يجب أيضا العمل على تقديم صفحات الجواز السابقة و التى تحتوى على تأشيرات السفر الى أيطاليا.
  3. كما أنه يجب عليك أن تقوم بذكر مكان الأقامة بالتحديد.
  4. فى حالة السفر للسياحة يجب عليك أن تقوم بحجز تذاكر الطيران الذهاب و الأياب.
  5. و يجب أيضا العمل على تقديم صورتين شخصيتين و يشترطا أن يكونا حديثتين.
  6. العمل على تقديم شهادة التأمين الصحى طوال مدة الأقامة هناك و التى تصل الى حوالى 30 ألف يورو.
  7. كما أنه يجب العمل على تقديم الكشف البنكى الخاص من أجل التأكد من وجود المال اللازم من أجل الأنفاق.
  8. العمل على تعبئة أستمارة الهجرة بجميع البيانات المطلوبة.
  9. العمل على دفع رسوم الفيزا و حجزها.

الأوراق المطلوبة للحصول على تاشيرة ايطاليا بغرض العمل

الأوراق المطلوبة للحصول على تاشيرة ايطاليا بغرض العمل :

  1. حيث أنه يجب أن تمتلك جواز سفر خاص بك و يشترط أن يكون سارى المفعول على الأقل لمدة تصل الى حوالى 3 أشهر.
  2. كما أنه يجب العمل على تقديم الكشف البنكى الخاص من أجل التأكد من وجود المال اللازم من أجل الأنفاق و يتواجد فيه ما لا يقل عن 150 يورو مقابل كل يوم من الأيام التى ستقيمها هناك و يجب أن يكون الحساب متحرك و عليه العديد من عمليات السحب و الأيداع.
  3. كما أنه يجب عليك أن تقوم بذكر مكان الأقامة بالتحديد.
  4. العمل على تقديم شهادة التأمين الصحى طوال مدة الأقامة هناك و التى تصل الى حوالى 30 ألف يورو.
  5. و يجب أيضا العمل على تقديم صورتين شخصيتين و يشترطا أن يكونا حديثتين و يظهر فيهما جميع ملامح الوجه.
  6. العمل على تعبئة أستمارة الهجرة بجميع البيانات المطلوبة.
  7. كما أنه يجب أيضا الحصول على شهادة ممانعة من السفر و العمل على التوقيع عليها.

أسباب رفض تأشيرة السفر إلي إيطاليا

أسباب رفض تأشيرة السفر إلي إيطاليا :

  • حيث أن هناك العديد من الأسباب المتكررة عند الأغلبية من الأشخاص و التى تؤدى الى رفض حصولهم على التأشيرة الأيطالية من أجل السفر و هى أخطاء متكررة عند البعض.

الحساب البنكي :

  • حيث أنه من الضرورى أن يتم وضع البلغ المطلوب فى الحساب و يشترط أن يكون الحساب من الحسابات المتحركة من خلال عمليات السحب و الأيداع و يتم تقديم الأوراق الخاصة بهذا الأمر فى أخر مدة قبل التقديم و فى حالة تقديم حساب مزور فأنه يتم الرفض بشكل نهائى.

الشك في غرض الزيارة :

  • حيث أن السفارة تعمل على فحص جميع الطلبات المقدمة اليها و خاصة فى الدول المعروفة و التى تعانى من العديد من المشاكل الأقتصادية و تشك السفارة فى أن هذا الشخص قد يكسر الفيزا من أجل العمل أو من أجل أن يقوم بطلب اللجوء.

وجود قضية جنائية :

  • حيث أن الصحيفة الجنائية للشخص يجب أن تكون خالية من الجرائم السابقة بجميع أشكالها و أذا ثبت أنه متورط فى أحدى الجرائم لا يتم منحه الفيزا نهائيا.

تأمين سفر غير صالح :

  • حيث أنه يجب أن يكون هناك شهادة تأمين و يشترط أن تكون بالمبلغ الكامل و الذى يصل الى حوالى 30 ألف يورو و فى حالة عدم وجود هذا المبلغ ل يتم قبول الفيزا نهائيا.

شروط الاقامة الدائمة في ايطاليا :

  1. حيث أنه يمكنك الحصول على عقد عمل دائم و ليس موسمى و التى تكون محدودة المدة و بعد الأنتهاء يعود الشخص الى بلده مرة أخرى بينما عقود العمل الدائمة تكون لمدة طويلة من الوقت و هذه العقود الدائمة تكون قابلة للتجديد و تعد أنها من الخطوات الأولى من أجل الحصول على الجنسية.

الهجرة الى ايطاليا عن طريق السياحة

الهجرة الى ايطاليا عن طريق السياحة :

  • حيث أن تلك الطريقة هى أحدى الطرق الغير الشرعية المعروفة و التى من خلالها يحصل الشخص على الفيزا السياحية و التى تكون لمدة معينة و قصيرة و عند الوصول الى هناك يمكنه العمل على كسر الفيزا و البدأ فى البحث عن العمل هناك و لا يعود الى البلاد مرة أخرى و لكن فى حالة الأمساك بك فأنه سوف يتم ترحيلك الى بلدك بشكل نهائى و لا يسمح لك بالعودة نهائيا سواء عن طريق أى تأشيرة.

اللجوء الأنسانى فى أيطاليا

اللجوء الأنسانى فى أيطاليا :

  • حيث أن اللجوء الأنسانى فى أيطاليا هو اللجوء الى البلاد من قبل الأشخاص المعرضين للأضطهاد و العنصرية و الظلم فى بلادهم أو نتيجة الحروب و الصراعات الدائرة هناك.
  • و يجب على الشخص الذى يطلب اللجوء أن يصل الى أيطاليا أولا بأى طريقة ممكنة و بعدها يمكنه الذهاب الى مكتب الهجرة من أجل العمل على تقديم طلب و تقديم جميع الأوراق و الأثباتات التى تدل على صحة كلامه.
  • و هناك البعض من الأفراد الذين يحصلون على الفيزا السياحية من أجل الوصول الى البلاد و بعدها يقومون بالذهاب الى المكتب المتخصص عند وصوله الى المطار أو من خلال الميناء و يخبرهم أنه يريد اللجوء..

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى كندا من تونس

أضف تعليق

You cannot copy content of this page