شراء عقد عمل في كندا

شراء عقد عمل في كندا

شراء عقد عمل في كندا ؛ و هناك الديد من الشباب الذين يرغبون دائما فى السفر من أجل العمل فى بعض الدول الأجنبية و التى تعمل على أستقبال أعداد كبيرة من المهاجرين بشكل سنوى و تتيح لهم أيضا العمل فى عدة مجالات و التى تتناسب مع القدرات و الأمكانيات التى يمتلكونها و تعد كندا هى أحدى أنسب الدول التى تعمل على هذا الأمر و يتواجد عندها العديد من الطوائف المختلفة و الذين يعملون جميعا فى عدة مجالات متنوعة.

شراء عقد عمل في كندا :

  • حيث أن كندا هى أحدى أكبر الدول الأوروبية و التى تستقبل أعداد كبيرة من المهاجرين من جميع البلاد و ذلك فى العديد من الأمور المختلفة مثل السياحة و الدراسة و العمل و اللجوء أيضا نتيجة العنصرية و الأضطهاد و الكراهية.
  • و تعمل كندا على توفير فرص عمل كبيرة للأشخاص القادمين من الخارج و هى الوظائف التى لم يتوافر مع أحد الأشخاص الكنديين من أجل العمل بها حيث أنها تعمل على أعطاء الفرصة الأولى للمواطنين من أجل العمل على أثبات قدراتهم.
  • و يمكنك التعرف على الطرق المناسبة من أجل الحصول على عقد من أجل القدرة على العمل و أكثر المهن التى تحتاج اليها كندا و ذلك من خلال قراءة شراء عقد عمل في كندا.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى كندا عن طريق الدراسة

طرق الحصول على عقد عمل فى كندا

طرق الحصول على عقد عمل فى كندا :

  • حيث أنه يمكنك الأعتماد على مكاتب الهجرة التى تتواجد فى كندا و التواصل معهم و أخبارهم بجميع الأمكانيات و القدرات و الخبرات العلمية و العملية فى مجالك و يتم أثبات هذا الأمر بالأوراق و يقوم المكتب بددوره فى التواصل مع كافة الشركات و الأماكن المختلفة من أجل البحث عن عمل يتناسب لك مع قدراتك و لكن هذا الأمر يحتاج الى دفع الكثير من الأموال.
  • كما أنه من الممكن أن يعتمد الشخص الدى يبحث عن عن عمل من أجل الهجرة أن يبحث عن الوظائف التى تتناسب معه من خلال البعض من المواقع الألكترونية و المتخصصة فى مثل هذا الأمر و عند أيجاد مايتناسب معك من الممكن أن تقوم بالتواصل مع الشركة على الموقع الألكترونى الخاص بها و التعرف على الطلبات و جميع الأوراق التى يمكنك أرسالها من أجل القبول فى الوظيفة.
  • كما أنه أيضا من الممكن أن يكون لك احد الأصدقاء و الأقارب فى كندا يمكنك التواصل معه من أجل أن يبحث لك عن وظيفة فى أحدى الشركات هناك و العمل على أمكانية قبولك بأسرع وقت ممكن.

ما هي أشهر مواقع التوظيف على الإنترنت

ما هي أشهر مواقع التوظيف على الإنترنت :

  • حيث أن هناك الكثير من المواقع المتخصصة فى هذا الأمر و لكن الأمر لا يكون سهل حيث أنه يستغرق الكثير من الوقت من أجل البحث عن وظيفة واحدة و التواصل معهم و التعرف على الشروط و يجب أن تعمل على تصفح العديد من الوظائف من أجل البحث عن ما يتناسب مع قدراتك و أمكانياتك و مؤهلاتك العلمية و العملية و يتم هذا الأمر من خلال مواقع Canadajobs و Jobpostings و Workopolis و Jobzilla و Eluta و Monster و Jobbank و Wowjobs و Bestjobs.

ماذا إن وجدت وظيفة تناسبني عبر أحد مواقع التوظيف الإلكترونية :

  • حيث أنه فى حالة الوصول الى الوظيفة المناسبة لك يمكنك البدأ فى التواصل معهم و التعرف على جميع المتطلبات و الشروط اللازمة من أجل القبول و عندما يتم القبول يتم أرسال لك عقد العمل من الشركة و يمكنك أدراجه مع باقى الأوراق المختلفة و التى تطلبها السفارة من أجل أمكانية الموافقة على طلبك من أجل الأنتقال الى كندا و العيش هناك و أيضا الشروط المختلفة و التى تختص بالقانون الكندى مثل درجة أتقان اللغة و التعليم و العمر و غيرهم من الأمور المتنوعة و يجب عليك أن تجتاز باقى الشروط التى تحددها السفارة و بعد الموافقة يمكنك الحصول على تأشيرة العمل فى كندا و هى التى تسمح لك بمزاولة المهنة فى البلاد دون وجود أى مشاكل مختلفة.

عقد عمل في كندا LMIA

عقد عمل في كندا LMIA :

  • حيث أنه من الممكن أن تعمل على البحث على وظائف مختلفة كما شرحنا فى السابق و لكن من المهم و الضرورى أن تبحث عن عمل يكون العقد فيه LMIA و هو العقد الذى يحصل عليه صاحب العمل من الحكومة و الذى من خلاله يتم أتاحة الحصول على العمالة الأجنبية و أستقطابهم من الخارج.
  • و يحصل صاحب العمل على هذا العقد بعد أن يقوم بالأعلان لمدة تصل الى 40 يوم و بعد أنتهاء المدة المحددة دون أن يتم تعيين أحد من الأشخاص الكنديين فيمكنه الحصول على هذا العقد و العمل على أدهال الموظفين بشكل سريع.
  • فى بادئ الأمر سوف تحصل على تأشيرة مؤقتة من أجل أن تعمل على العيش و مزاولة عملك بشكل طبيعى و لكن بعد بقاء المدة المطلوبة أو الزواج من أحدى المواطنات الكنديات يمكنك الحصول على الأقامة الدائمة.

المهن الأكثر طلبا في كندا في عام 2021 :

  1. حيث أنهم يحتاجون الى الأساتذة الجامعيين و الذين يكونوا متخصصين فى التكنولوجيا الحديثة.
  2. كما أنهم يحتاجون الى البعض من التخصصات الطبية و هو أطباء و جراحون فى الباطنة.
  3. و يحتاجون أيضا الى تخصصات التمريض من كلا الجنسين الرجال و النساء على حد سواء.
  4. كما أنهم يحتاجون الى مدرسين خبرة فى مجال التعليم و يمتلكون القدرات فى التعامل مع الأطفال و المراهقين.
  5. و مطلوب أيضا الأشخاص المتخصصين فى الحسابات و المعاملات البنكية و المالية.
  6. كما أنهم يحتاجون الى عدد كبير من الأفراد المتخصصين فى مجال الهندسة و المعمار و هندسة الكمبيوتر.

شروط الحصول على تصريح العمل الخاص فى كندا :

  • حيث أن هناك بعض من الشروط التى يتم أدراجها على تصريح العمل الخاص بك و التى يجب عليك أن تلتزم بها جميعا و يتضمن هذا التصريح :
  1. ذكر أسم صاحب العمل.
  2. و أيضا المدة المحددة من أجل العمل.
  3. المكان الذى يمكنك العمل فى حالة كنت تعمل فى أحدى الشركات الثابتة لا المتنقلة مثل التى تعمل فى المشاريع الهندسية.
  4. كما أنه أيضا يتضمن شروط الأهلية العامة.

بعض النصائح الهامة من أجل القدرة على العمل فى كندا

بعض النصائح الهامة من أجل القدرة على العمل فى كندا :

  1. حيث أنه يجب أن تعمل على توفير الأثباتات اللازمة و التى تقضى بأنك سوف تغادر فى الحال بعد أنتهاء عملك و عدم تجديد الأقامة مرة أخرى.
  2. كما أنه يجب أن تعمل على تقديم الأوراق و الحسابات البنكية و التى من خلالها يتم أيضاح أنك قادر على الأنفاق على نفسك و على أسرتك.
  3. كما أنه يجب أن تعمل على الأنصياع لأوامر القانون الكندى و أن لا يكون لديك أى نشاط أجرامى سابق فى بلدك و الا سيتم رفض الأمر نهائيا و من أجل التأكد من هذا الأمر يجب أن تحضر الأوراق اللازمة من الشرطة و هو مايسمى الفيش و التشبيه الجنائى.
  4. و يجب أيضا أن لا تعمل على أن تشكل أى خطر من أى نوع على القانون الكندى عند وصولك الى البلاد.
  5. أيضا يجب عليك أن تقدم الأوراق التى تثبت أنك سليم صحيا و لا تحمل الأمراض و العدوى البكتيرية.
  6. كما أنه يجب عليك عدم العمل مع الأشخاص الذين يعملون فى عروض التعرى و الرقص المثير للشهوة و التدليك الجنسى.
  7. و أيضا يجب عدم العمل مع الأشخاص المدرجين تحت بند غير المؤهلين و هؤلاء هم من لم يستطيعوا الأمتثال مع الشروط التى تفرضها الدولة.

و يمكنك بعد الأنتهاء من قراءة المقالة التعرف على شراء عقد عمل في كندا.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة إلى كندا من مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

اللجوء الى النرويج

اللجوء الى النرويج ؛ يعمل العديد من الأشخاص و خاصة فى المناطق النائية و التى تقع فى أفريقي…