الامراض التى تمنع الهجرة الى كندا

و هناك العديد من الأفراد من العديد من الدول العربية الذين يرغبون فى السفر الى أحدى الدول الأجنبية و هناك العديد من الأشخاص الذين يرغبون فى السفر الى كندا من أجل الحصول على فرصة مناسبة من أجل العمل أو من أجل الأستثمار فى أحد المجالات المطلوبة أو من اجل الدراسة فى أحد الجامعات هناك و لكن هناك البعض من العوائق التى تمنع من الحصول على التأشيرة يجب عليك التعرف عليها و تعد الحالة الصحية أنها واحدة من أهم الأسباب التى تمنع سفر الكثير من الأفراد و يمكنك أن تتعرف على الامراض التى تمنع الهجرة الى كندا.

الامراض التى تمنع الهجرة الى كندا :

  •  و تعد كندا انها واحدة من دول قارة أمريكا الجنوبية و تعد أنها واحدة من أعلى الدول فى العالم حيث أنها تعمل على التطوير فى العديد من المجالات المختلفة و منها الأقتصاد و الأستثمار فى مختلف المجالات و أيضا الأهتمام بالتعليم و الدراسة و لذلك هناك رغبة من العديد من الأفراد فى الأنتقال اليها من أجل العيش فيها.
  • تحرص دائما كندا على أستقبال العديد من الأفراد المهاجرين من الدول الأخرى و ذلك من خلال البرامج التى تعمل على أعدادها بالأتفاق مع حكومات المقاطعة المختلفة و تعمل كل مقاطعة على تحديد الأحتياجات الخاصة بهم من أجل أن تعمل على أستقبال الأفراد التى تحتاج اليهم فى المجالات المطلوبة.
  • يعمل المتقدمين على تقديم الطلبات من خلال الأكسبريس السريع و العمل على تقديم الملف كامل و الذى يشمل كل ما يتطلبه الهجرة من المؤهل المطلوب و العمر و الخبرة العملية فى المجال و اللغة و غيرها من الامور الاخرى و التى يتم تقييمها من خلال نظام النقاط و تحصل على عدد مناسب من النقاط و الذى يجب أن يتجاوز المطلوب من أجل أن يتم أختيارك فى البرنامج الذى تقدمت اليه بالفعل.
  • هناك العديد من الأمور المختلفة و التى من الممكن أن يتم رفضك من خلالها و عدم القبول بك من أجل أن تحصل على التأشيرة و يجب عليك أن تتجاوز تلك العوائق من أجل أن تتمكن من الحصول على التاشيرة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى سكاتشيوان كندا

الأوراق المطلوبة من أجل الهجرة الى كندا

الأوراق المطلوبة من أجل الهجرة الى كندا :

  1. و يجب عليك أن يكون لديك جواز سفر و الذى يشترط أن يكون سارى المفعول لمدة لا تقل عن 6 أشهر.
  2. و يجب أيضا أن تعمل على أحضار الصور الشخصية الخاصة بك و التى يجب أن تكون نفس الصورة التى تتواجد فى جواز السفر و يشترط أن تكون حديثة.
  3. كما أنه يجب أن تعمل على تقديم الأوراق الصحية و التى تثبت أنك خالى من أى من الأمراض و التى من الممكن أن تنتقل بالعدوى أو الامراض الجنسية و يجب أن تكون تلك الشهادة موثقة من أحد الأماكن المعتمدة.
  4. و يجب أن تعمل على أحضار الأوراق الخاصة بالحالة الجنائية و التى من خلالها تثبت أنك شخص سليم و تمتلك ملف خالى من المشاكل و الجرائم.
  5. يجب أن تعمل على تقديم السيرة الذاتية الخاصة بك و التى يتواجد بها المؤهل الدراسى المطلوب و الاوراق الأخرى.
  6. كما أنه يجب عليك أن تعمل على تقديم أوراق الخبرة العملية فى المجال الذى تتقدم بالعمل له.
  7. و يجب أيضا أن تعمل على أتقان اللغة الخاصة بالمقاطعة التى تنوى السفر اليها و يوجد فى كندا لغتان أساسيتان و هما الأنجليزية و الفرنسية و يجب أن تكون قد تحصلت على أعلى الشهادات فى المجال.
  8. كما أنه يجب عليك أن تعمل على أحضار شهادة الميلاد الخاصة بك.

الأمراض التى من خلالها يتم منعك من الدخول الى كندا

الأمراض التى من خلالها يتم منعك من الدخول الى كندا :

  • تعد الحالة الصحية للشخص المتقدم بالطلب من أجل الهجرة من أهم الشروط و التى تعمل الأدارة على الأهتمام بها بشكل كبير و هى تعمل على أختيار الأفراد الذين لا يعانون من وجود البعض من الأمراض أو وجود سابقة الأصابة بأى من تلك الامراض و التى من الممكن أن تعمل على التأثير الكبير على العمل أو غيره من المجالات التى تقدم اليها.
  1. من يعانى من السرطان.
  2. من يعانى من متلازمة داون.
  3. و من يعانى من التوحد.
  4. من يعانى من الأضطرابات و المشاكل التى تحدث فى الدماغ.
  5. من يعانى من الأضطرابات التى تحدث فى الدم.
  6. و من يعانى من وجود المشاكل المناعية التى تعمل على أضعاف المناعة مثل الأيدز أو الذئبة البشرية.
  7. من يعانى من مرض السكرى.
  8. من يعانى من الأمراض القلبية و الأضطرابات فى الأوعية الدموية.
  9. و من يعانى من الشلل الدماعى.
  10. من يعانى من مرض السل.
  11. من يعانى من التهابات الكبد بى و سى.
  12. و من يعانى من أمراض الكلى.
  13. من يعانى من أمراض الكبد.
  14. و من يعانى من فيروس زيكا.
  15. من يعانى من وجود صعوبات فى التعلم.
  16. و من يعانى من مرض الكورونا.
  17. من يعانى من وجود الأمراض البكتيرية المعدية.
  18. و من يعانى من وجود الامراض التى تنتقل بالجنس.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى نوفا سكوشا

أضف تعليق