الهجرة الى بريطانيا من السودان

و يحاول العديد من أبناء دولة السودان الهرب من الحياة الخاصة بهم فى الدولة و التى يتواجد فيها العديد من المشاكل الداخلية بأستمرار نتيجة الحكومة السودانية السابقة بقيادة البشير و الذى أدى الى حدوث العديد من المشكلات الأقتصادية و السياسية و التى أدت الى تصعيب الأمور المعيشية و عدم الحصول على فرصة العمل المناسبة و التقليل من المعيشة بشكل كبير و تلك المشاكل التى مازال أثرها حتى الأن و لن يتم التخلص منها بشكل سريع و لذلك بدأت فكرة السفر الى أحدى الدول الأوروبية تراود العديد من الأشخاص مثل الهجرة الى بريطانيا من السودان و التى تعد أنها واحدة من أقوى الدول فى العالم و لكنه ليس من السهل الدخول اليها حيث أنها تعمل على توفير العديد من الشروط المختلفة و التى يجب عليك تجاوزها من خلال الطريقة التى تود السفر بها.

الهجرة الى بريطانيا من السودان :

  •  و تعد بريطانيا أنها واحدة من الدول الأوروبية و التى أعلنت أنفصالها عن الأتحاد الأوروبى منذ بداية العام الجديد عام 2021 ميلاديا و ذلك بعد أجراء الأستفتاء بين المواطنين و الذى أدى القبول الساحق للأنفصال و بدأت فى وضع العديد من الشروط الاخرى و التى تساعد على أستقبال العديد من الاشخاص من الدول الأخرى من أجل العمل أو الدراسة أو أستقبال أعداد من اللاجئين.
  • و يمكنك التعرف على طريقة لحصول على الفيزا و التأشيرة و أيضا الطرق المختلفة من أجل الدخول الى البلاد و ذلك من خلال قراءة الهجرة الى بريطانيا من السودان.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى بريطانيا من السعودية

فيزا بريطانيا من السودان

فيزا بريطانيا من السودان :

  • حيث أن دولة بريطانيا تعمل على أستقبال العديد من المهاجرين من الدول المختلفة و فى الفترة الأخيرة قامت بوضع البعض من الشروط الجديدة من اجل أن تحصل على الفيزا الخاصة بك و هى شروط من خلالها تعمل على التسهيل على الأفراد و التخلص من العديد من الأجراءات الروتينية.
  • و يعمل الشخص على التقديم على موقع www.tlscontact.com و القيام بدفع الرسوم الخاصة بالتأشيرة من خلال الأنترنت بالدولار الأمريكى و ذلك عن طريق أستخدام بطاقة الخصم أو الأئتمان.
  • ثم بعدها يمكنك القيام بتحديد الموعد المناسب من خلال توجيه العملاء الى موقع TLScontact الإلكتروني من خلال مركز طلبات التأشيرة الجديد.
  • و من الممكن ايضا أن يعمل المتقدمين على رفع الأوراق الخاصة بهم و المستندات المختلفة و التى تعمل على دعم طلبهم من أجل التقديم.
  • ثم بعدها يمكنهم الحضور الى مركز تقديم طلبات التأشيرة من أجل تقديم القياسات الحيوية المعتادة
  • و بعدها تعمل على البحث فى جميع الأوراق و الطلبات التى تكون مقدمة من خلال الموظفين فى عملية تكون بمنتهى العدل و الشفافية.

أنواع التأشيرات بريطانيا :

  1. الحصول على تأشيرة الأقامة القصيرة القياسية و التى تكون لمدة تصل الى 6 أشهر فقط.
  2. و الحصول على تأشيرة الأقامة البيومترية و التى تكون لمدة تصل الى عام فقط.
  3. الحصول على تأشيرة الأقامة الطويلة الأمد و التى تكون لمدة تصل عامين أو خمسة أو عشرة أعوام و يجب ان تعرف أن الزيارة الواحدة فقط تصل الى 6 أشهر فقط.

الأوراق المطلوبة من أجل الحصول على تأشيرة عمل داخل بريطانيا

الأوراق المطلوبة من أجل الحصول على تأشيرة عمل داخل بريطانيا :

  1. حيث أنه يجب أن تمتلك جواز سفر خاص بك و الذى يجب أن يكون سارى المفعول.
  2. كما أنه يجب أن تمتلك الحساب البنكى الخاص بك و الذى يجب أن يكون فيه حوالى 945 يورو خلال الأشهر الثلاث الماضية أو من الممكن أن تعمل على تقديم الأثباتات المختلفة أن هناك شخص سوف يعمل على أستضافتك خلال الشهر الأول من الأقامة.
  3. و يجب أيضا أن تحصل على الفرصة المناسبة من أجل العمل فى البلاد و أن تمتلك الوثيقة المناسبة من صاحب العمل.
  4. يجب أن يتم ترجمة الأوراق التى سوف تعمل على تقديمها باللغة الأنجليزية و أن تكون من الأماكن الموثقة و المعتمدة فقط.
  5. كما أنه من الممكن أن يعمل على طلب منك البعض من الأوراق الأخرى و التى تكون على حسب بلدك أو على حسب الحالة الأجتماعية الخاصة بك.
  6. يتم الحصول على بصمتك و صور شخصية خاصة بك فى مركز طلبات التأشيرة و التى تعمل على أعطائك الأقامة البيومترية.
  7. و بعد الحصول على الموافقة يمكنك أن تحصل على الأقامة البيومترية فى مدة لا تتعدى ال 10 أيام تقريبا.

الدراسة في بريطانيا للسودانيين

الدراسة في بريطانيا للسودانيين :

  • حيث أنها من الدول التى تعمل على أستقبال العديد من الأشخاص الراغبين فى الدراسة فى أحدى الجامعات البريطانية و التى تعد أنها من أفضل الجامعات فى العالم فى العديد من المجالات المختلفة و لذلك هى تعد فرصة مناسبة من أجل الدارسين من السودان أن يعملوا على التقديم فى أحدى الجامعات و الحصول على الموافقة منها و العمل على تسديد جميع الرسوم و المصاريف المستحقة على الفرد.
  • ثم بعدها تحصل على وثيقة الموافقة من أجل أن يتم أعتمادها من قبل السفارة و التعرف على الأوراق المطلوبة التى تحتاج اليها من أجل الحصول على تأشيرة الطالب و التى تمكنك من الدخول الى البلاد بكل سهولة و تعمل على أعطائك مميزات الطالب.

اللجوء من السودان الى بريطانيا

اللجوء من السودان الى بريطانيا :

  • حيث أنها من الدول التى تعمل على أستقبال أعداد كبيرة من اللاجئين من الدول المختلفة و هم الأشخاص الذين تعرضوا للأذى و العنصرية و الظلم و الأضطهاد فى بلدهم فى الدين و الأنضمام الى جماعات أخرى غير مرغوب فيها فى بلدك أو أن تكون من الأقلية الدينية فى السودان و تتعرض للعديد من المشاكل المختلفة أو أن تكون من الأشخاص المثليين فالسودان من الدول الأسلامية و مثل هؤلاء يكون مرغوب فيهم فى البلاد.
  • كما أنه من الممكن أن تكون من الأشخاص الذين يتعرضوا للأذى و السجن نتيجة الأختلاف فى الأراء السياسية مع الحكومة السودانية و من الممكن أن تكون فى أحدى المناطق التى تعانى من الحرب و المشاكل الداخلية و صراعات الجماعات المختلفة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى بريطانيا للعمل

10 رأي حول “الهجرة الى بريطانيا من السودان”

  1. اطلب اللجو السياسي الي بريطانيا لم اتلقا وجودي داخل دولة السودان اعيش في معانة و قهر ارجو المساعدة في اللجوا السياسي الي بريطانية كل ما يهمني

    رد
  2. اطلب اللجو السياسية إلى بريطانيه من داخل السودان انا ام ٧ اطفال ونيش معانه شديده ارجو المساعدة في اللجوء

    رد
  3. انا في أشد الحاجة للجوء إلى بريطانيا لاني اتمناها واحلم بان أعيش في الريف الانجليزي واشتغل عناك وافتح مطعمي الخاص الله يحقق أحلامي

    رد

أضف تعليق