الهجرة الى ايسلندا من الجزائر

الهجرة الى ايسلندا من الجزائر ؛ يحاول العديد من الأشخاص من العرب السفر الى الدول الأجنبية و ترك بلادهم بشكل نهائى من أجل العيش بحرية و التمتع بالمميزات المختلفة التى يتمتعوا بها و يعمل الجزائريين على السفر الى العديد من الدول المختلفة حيث أن الجالية الجزائرية تتواجد فى كل مكان و يحاول العديد منهم السفر الى أيسلندا من أجل العمل و ذلك أنها تعد أنها من أسهل الدول التى يمكنك الحصول منها على التأشيرة و الفيزا.

الهجرة الى ايسلندا من الجزائر :

  • حيث أن دولة أيسلندا من الدول التى تقع فى الأتحاد الأوروبى و هى تعمل على أستقبال العديد من الأشخاص المهاجرين من الدول الأخرى و خاصة الدول العربية و ذلك لأنها تعد أنها من أكثر الدول التى تعمل على التسهيل من الأجراءات و ذلك من أجل أنتقال الأشخاص اليها.
  • و يمكنك التعرف على الشروط المختلفة من أجل الهجرة و أيضا التعرف على الجهة التى تحصل علي الفيزا منها و ذلك من خلال قراءة الهجرة الى ايسلندا من الجزائر.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى ايسلندا من المغرب

شروط الهجرة الى ايسلندا

شروط الهجرة الى ايسلندا :

  • حيث أن هناك العديد من الشروط التى يجب أتباعها من أجل العمل على السفر الى أيسلندا من أجل المواطنين الجزائريين.

جواز سفر جزائري ساري :

  • حيث أنه يجب عليك أن تمتلك جواز سفر و يجب أن يكون سارى لمدة تصل الى حوالى 6 أشهر تقريبا و أيضا يجب أن يوجد به بعض الصفحات البيضاء الفارغة كما أن جواز السفر يجب أن يحمل توقيع الشخص الحامل له.

أحضار الصورة شخصية :

  • حيث أنه يجب عليك أحضار صور شخصية للمتقدم الى الهجرة و التى يشترط أن تكون حديثة و لم يمر عليها أكثر من 6 أشهر.
  • كما أنه يجب أن تكون الخلفية بيضاء.
  • و من المسموح للنساء أن تعمل على تغطية الرأس بأستخدام الحجاب و لكن يجب أن يتم أظهار الوجه جيدا.
  • كما أنه يجب أن تكون الصور طبيعية و لا يظهر فيها اى مظاهر تدل على الفرح أو الحزن و أيضا صور الأطفال يجب أن تكون طبيعية و لا يحملون فيها أى ألعاب.

حساب بنكي جزائري :

  • حيث أنه يجب العمل على تقديم الأوراق الخاصة بالحسابات البنكية الخاصة بك و أيضا يجب أن يحتوى الحساب على مبلغ كبير و كافى من أجل ضمان أن يعمل الشخص على الأنفاق على نفسه طوال مدة الأقامة فى البلاد.
  • و يجب العمل على  تقديم أوراق الحساب البنكى لأخر 6 أشهر و العمل على تشغيل الحساب من خلال السحب و الأيداع فى خلال تلك الفترة.
  • كما أنه فى حالة وجود أى تزوير أو زيادة فى الحسابات أو العمل على تقديم حسابات مزورة يتم العمل على رفض التأشيرة فوريا.

الحصول على التأمين الصحى :

  • حيث أنه من أهم ألأمور و التى يجب أن تضمن السفارة وجودها ضمن الأوراق و هى من المطالب الأولى لجميع دول الشنغن و التى تتواجد فى الأتحاد الأوروبى.
  • حيث أنه هناك العديد من الشروط التى يجب توافرها من أجل قبول هذا التأمين :
  1. يجب أن يتم تقديم شهادة تأمين يصل الى حوالى 30 ألف يورو تعمل على تأمين حياة المهاجر جيدا.
  2. كما أنه يج أن يكون التأمين سارى المفعول عند التقديم.
  3. و أيضا التأمين يجب أن يعمل على تكفل أعادة السفر للشخص فى حالة الوفاة فى أيسلندا.

العمل على حجز فندق في ايسلندا

العمل على حجز فندق في ايسلندا :

  • حيث أنه من الضرورى العمل على حجز أحد الفنادق التى تتواجد فى أيسلندا و من الممكن أن يعمل الفندق على أرسال دعوة الموافقة اليك مكتوبة و يتم أرفاقها مع الأوراق التى تحصل عليها السفارة.
  • كما أنه يجب عدم تقديم أى حجوزات وهمية و هذا الأمر عند حدوثه يؤدى الى الرفض الفورى للفيزا بشكل نهائى.

العمل على حجز طيران الى ايسلندا ذهاباً و اياباً :

  • كما أنه فى حالة اسفر من أجل السياحة يجب عليك أن تقوم بحجز التذاكر من أجل الذهاب و العودة الى البلاد و العمل على وضعها مع الأوراق التى يتم تقديمها الى السفارة من أجل العمل على ضمان الحصول على الموافقة.

تعبئة نموذج فيزا شنغن ايسلندا :

  • كما أنه يجب عليك الحصول على نموذج الحصول على الفيزا و الذى يمكنك الحصول عليه من خلال الذهاب الى السفارة و العمل على طلبه أو من خلال الموقع الرسمى للسفارة و يجب عليك أن تعمل ملأ هذه البيانات جميعها و أعادة تقديمها الى السفارة مرة أخرى مع باقى الأوراق من أجل العمل على مراجعته و التأكد من جميع الأمور فيه من أجل العمل على حصولك على الفيزا.

تكلفة الفيزا من أجل السفر الى ايسلندا :

  1. حيث أن الشخص الذى يصل الى حوالى 13 سنة فيما أعلى يعمل على دفع مبلغ يصل الى حوالى 60 يورو أى ما يعادل حوالى 8236 دينار جزائرى.
  2. و حيث أن الشخص الذى يتراوح سنه بين 6 سنوات الى 13 سنة تقريبا يعمل على دفع مبلغ يصل الى حوالى 35 يورو أى ما يعادل حوالى 4804 دينار جزائرى.
  3. حيث أن الشخص الذى هم دون ال6 سنوات ليس عليهم أى رسوم يتم دفعها للفيزا.

الجهة المسؤولة عن اصدار فيزا ايسلندا من الجزائر

الجهة المسؤولة عن اصدار فيزا ايسلندا من الجزائر :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على تلك التأشيرة من خلال الذهاب الى سفارة النرويج فى العاصمة الجزائرية و هى المنفذ الوحيد من أجل الحصول على تلك التأشيرة.

فرصة الحصول على تأشيرة ايسلندا للجزائريين :

  • حيث أن الفرصة ضعيفة جدا حيث أن العديد من الجزائريين يعملون على الحصول على الفيزا السياحية و العمل على كسرها و البقاء فى البلاد دون العودة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى ايسلندا من تونس

رأي واحد حول “الهجرة الى ايسلندا من الجزائر”

  1. مساء الخير كيف هي احوالك ممكن مساعدة في الحصول على فيزا الي ايسلندا انا من الجزائر ?? معوق حركيا موظف اداري بسيط متزوج واب لثلاثة اطفال ارجو الموافقة على طلبي وشكرا

    رد

أضف تعليق