الهجرة الى ايسلندا من الاردن

الهجرة الى ايسلندا من الاردن

الهجرة الى ايسلندا من الاردن ؛ يحاول العديد من الأشخاص الهجرة تاركين بلادهم و الأنتقال الى دول أخرى تتمتع بالكثير من المميزات مثل الدول الأوروبية و ذلك من أجل الحصول على الحريات الكاملة و العيش بأستقرار تام و تعد دولة ايسلندا من الدول المناسبة حيث أنها تمتلك شروط من السهل تنفيذها عن شروط البعص من الدول الأخرى و التى قد تصعب الأمور بعض الشئ.

الهجرة الى ايسلندا من الاردن :

  • حيث أن أيسلندا هى احدى الدول الأوروبية و التى تعمل على أستقبال عدد كبير من الأفراد من مختلف الدول الأخرى حيث أن أجراءات السفر فيها تعد أنها أسهل من الدول الأخرى التى تقع فى الأتحاد الأوروبى أيضا.
  • كما أنها من الدول التى تمتلك أقتصاد قوى و لذلك من الممكن الحصول على فرصة من أجل العمل فيها بشكل سريع على عكس الدول الأخرى و التى يصعب فيها الحصول على فرصة من أجل العمل.
  • تعمل على قبول عدد كبير من الطلبات من أجل الهجرة اليها و يتم رفض البعض منها و يكون نتيجة وجود أخطاء فى الأوراق أو نتيجة عدم أكمال الملفات الورقية و عدم أكتمال الشروط التى حددتها أدارة الهجرة.
  • و يمكنك العمل على التعرف على جميع انواع الهجرة التى يمكنك السفر من خلالها و الاوراق اللازمة من اجل الحصول على التاشيرة و ذلك من خلال قراءة الهجرة الى ايسلندا من الاردن.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى ايسلندا من تونس

طرق الهجرة إلى ايسلندا من الأردن

 

طرق الهجرة إلى ايسلندا من الأردن :

  • حيث انه يمكنك الهجرة من خلال استخدام عدة طرق مختلفة  فهى تعد انها من الدول التى اجراءاتها اسهل من العديد من الدول الاخرى.

الهجرة عن طريق السياحة :

  • حيث أنه يمكنك العمل على السفر الى أيسلندا من خلال الحصول على فيزا السياحة و عند الوصول الى البلاد على الفور يمكنك العمل على تقديم الأوراق و الأثباتات التى تدل على أنه تم أضطهادك و التعرض للعنصرية أو التعرض للسجن التعسفى نتيجة الأختلاف فى الأراء السياسية مع الدولة أو وجود الحروب فى بلدك و النزاعات الأهلية و تعمل على ملأ طلب اللجوء و أرفاق جميع الأوراق اللازمة من جواز سفر و صور شخصية و غيرها.
  • و من خلال هذا الأمر يمكنه أن يحصل على الأقامة المؤقتة و ذلك بعد مراجعة كافة الأوراق و التأكد منها.

من  خلال طلب فيزا سياحية عبر السفارة، ويمكن للمهاجر عن طريق االسياحة الإقامة فترة مؤقتة، أو يقوم بعمل تصريح لتمديد الإقامة فترة أخري.

الهجرة عن طريق الدراسة :

  • حيث أنه من الممكن أستخدام الدراسة من أجل الأنتقال الى تلك البلاد و هى عن طريق القبول فى أحدى الجامعات و المعاهد فى أيسلندا أو العمل على أكمال الدراسة فى أحدى الجامعات من أجل الحصول على الدكتوراة من أحدى الجامعات هناك و يتم أرسال لك دعوة و تعمل على توثيقها من قبل السفارة.

الهجرة عن طريق الحصول على عقد العمل :

  • حيث أنه من الممكن الحصول على عقد عمل فى دولة أيسلندا و لكن يجب أن يكون هذا العمل لا يتناسب مع مواصفاته مع أحد الأشخاص الأيسلنديين و من ذلك يمكن لصاحب العمل أن يعمل عللى تقديم طلب من أجل أن يستقدم أحد الأشخاص من الدول الأخرى من أجل العمل.
  • و هناك البعض من الأمور التى يجب عليك أتباعها من أجل الموافقة على العمل فى الدولة :
  1. يجب أن تعمل على أتقان أحدى اللغتين أما لغة الدولة أو لغة الأنجليزية و ذلك من أجل القدرة على التعامل مع جميع الأفراد.
  2. كما أن العمل يجب أن يكون من الجهات المعتمدة فى الدولة و يجب أن تحصل على عقد العمل و أرسال دعوة اليك و يتم توثيقها من السفارة من أجل قبولك.

الهجرة عن طريق الزواج من ايسلندا

الهجرة عن طريق الزواج من ايسلندا :

  • و تعد أنها من أشهر الطرق المتعارف عليها بين العديد من الأفراد و هو عبارة عن زواج الشخص المهاجر الى البلاد من أحد المواطنين و من خلاله يمكنه الحصول على الجنسية بعد مدة من الزواج و لكنه فى الحال تحصل على الأقامة الدائمة.
  • هناك البعض من الشروط التى يجب أتباعها من أجل الحصول على الأقامة الدائمة من خلال الزواج و بعد الأنتهاء من جميع الشروط يتم جمع كل تلك الأوراق و أرسالها الى هيئة الزواج المدنى من أجل الموافقة أو الرفض.
  1. يجب أن يكون عمر الزوجين فوق ال 18 سنة و يجب أن يكونا غير متزوجين.
  2. و فى حالة زواج أحدهما يجب أن يتم الطلاق أولا و يتم أحضار الأوراق التى تثبت هذا الأمر و يشترط أن تكون مترجة بأستخدام اللغة الأيسلندية.
  3. كما أنه يجب أن تعمل على تقديم شهادة ميلاد و شهادة يتم الأثبات من خلالها الحالة الأجتماعية.

الهجرة عن طريق الإستثمار فى ايسلندا :

  • حيث أن الشخص من الممكن أن يهاجر الى تلك الدولة من خلال النية فى الأستثمار و العمل على أجراء المشاريع و من خلالها يعمل على شراء بعض السندات و الأصول الحكومية و من خلالها يحصل على الأقامة الدائمة و أيضا من الممكن أن يحصل على تأشيرة السفر للعائلة جميعها.
  • و يجب أن تعمل على تأسيس شركة و يشترط أن يكون لها شرط تجارى و أيضا العمل على الألتزام بجميع القوانين و دفع جميع الضرائب.

طريقة الحصول على تأشيرة السفر الى ايسلندا من الأردن

طريقة الحصول على تأشيرة السفر الى ايسلندا من الأردن :

  1. يجب عليك أن تعمل على أحضار صور شخصية و يكون عددهم صورتين و يكون لهم خلفية بيضاء.
  2. كما أنه يجب أن يكون جواز السفر الخاص بك سارى المفعول و يصل الى مدة 6 أشهر تقريبا و يوجد أيضا عدد كبير من الصفحات الفارغة.
  3. و يجب أن تعمل على أحضار جوازات السفر السابقة فى حالة كنت تمتلك.
  4. العمل على أحضار جميع الأوراق التى تعمل على أثبات ملكيتك للعقارات أو وجود أى ثروات أخرى.
  5. كما أنه فى حالة الهجرة من أجل العمل يجب عليك الحصول على شهادة من صاحب العمل السابق يدل فيه على حسن السير و السلوك الخاصة بك.
  6. فى حالة السفر من أجل السياحة يمكنك العمل على حجز تذاكر الذهاب و العودة الى البلد مرة أخرى و أيضا العمل على حجز الفندق و ذكر العنوان و المكان بالتفصيل.
  7. كما أن يجب عليك أن تقوم بتقديم حساب بنكى خاص بك يحتوى على المصاريف اللازمة و التى يمكنك أستخدامها من أجل الأنفاق منها طوال مدة الأقامة.
  8. و الشخص الذى يريد الهجرة من أجل عمل المشاريع المختلفة يجب عليه أن يحضر السجل التجارى و الضريبى للشخص.
  9. كما أنه فى حالة السفر الى الدراسة يجب عليك تقديم شهادات القيد من الجامعة أذا كنت من الشباب الجامعى أو شهادة القيد من المدرسة فى حالة كنت طالب.
  10. و يجب أيضا العمل على الحصول على شهادة تأمين صحى تصل الى حوالى 30 ألف يورو من أجل العمل على ضمان التأمين للشخص المسافر و تعمل أيضا على التكفل بمصاريف العودة الى البلاد فى الوفاة.

و يمكنك بعد الأنتهاء من قراءة المقالة التعرف على الهجرة الى ايسلندا من الاردن.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى ايسلندا من مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

كيفيه استخدام اسفنجه كريم الاساس

كيفيه استخدام اسفنجه كريم الاساس ؛ يحدث فى عالم التجميل فى وقتنا هذا رواجا كبيرا لنوع جديد…