فيزا عمل استراليا

هناك العديد من الأفراد الذين يبحثون عن فرصة مناسبة من أجل العمل فى الدول الأوروبية من أجل الحصول على الحياة الكريمة و الاستقرار و التحسين من الحياة المالية و يبحث البعض الأن على فيزا عمل استراليا من أجل الدخول الى البلاد و الحصول على الأقامة الدائمة حيث أنها تعد من الدول التى تعانى من قلة الكثافة السكانية و يوجد العديد من الوظائف التى تحتاج الى عمال كثيرين و لذلك هى تحتاج الى أستقبال الكثير من الأفراد من الدول الأخرى من أجل العمل فيها.

فيزا عمل استراليا :

  •  حيث أن دولة أستراليا من الدول التى تهتم بالتطوير بشكل كبير فى الأقتصاد و فى الأستثمار و أستقبال المستثمرين و لذلك يحاول العديد من الأشخاص الأنتقال اليها من أجل الحصول على فرصة مناسبة من أجل العمل حيث أنه هناك العديد من الوظائف المختلفة التى تحتاج الى العديد من الموظفين من أجل العمل فيها.
  • و يمكنك التعرف على الشروط المطلوبة من أجل السفر اليها و أيضا التعرف على الخطوات للسفر و ذلك من خلال قراءة فيزا عمل استراليا.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : كيفية تقديم طلب هجرة الى استراليا من لبنان

الشروط التي يجب توافرها للسفر الى استراليا للعمل

الشروط التي يجب توافرها للسفر الى استراليا للعمل :

  1. حيث أن الشخص المتقدم صاحب واحدة من المهن المطلوب فيها ناس من أجل العمل فى البلاد و هى مدرجة ضمن قوائم العمل فى استراليا.
  2. كما أن الشخص يجب أن يكون حاصل على الخبرة العملية فى المجال و التى تقدر بعدد سنوات العمل فى المجال الذى تعمل على التقدم اليه.
  3. و يجب على الشخص أن لا يكون عمره قد تعدى ال 45 عام و ذلك عند تقديم طلب السفر.
  4. كما أن الشخص يجب أن يكون حريص على الحصول على مستوى تعليمى فى اللغة الأنجليزية كبير و لذلك يجب أن يكون قادر على أن يجتاز أختبار الأيلتس للغة الأنجليزية و أن يحصل على 6 نقط على الأقل.
  5. و يجب على الشخص أن يعمل على أجتياز أختبار PET و خاصة فى حالة ما كان يعمل فى واحدة من التخصصات الطبية مثل الطبيب البشرى أو الممرضين.
  6. يجب على الشخص الذى يعمل على تقديم الطلب أن يقوم بتقديم الاوراق الصحية الخاصة بك و التى تثبت أنك شخص سليم و خالى من الأمراض المعدية و الأمراض الجنسية و التى يمكن أن تنتقل للأخرين.
  7. العمل على تقديم صحيفة الحالة الجنائية الخاصة بك و التى يجب أن تكون خالية من المشاكل و أرتكاب الجرائم أو دخل السجن سواء فى بلده أو فى أى بلد اخرى.
  8. كما أن على الشخص المتقدم أن يعمل على تقديم الملف الخاص به و أن يحصل منه على أقل مجموع من النقاط و هو 65 نقطة من أصل 100 نقطة من أجل أن يتم قبوله و أن يتمكن من الحصول على التأشيرة.

خطوات السفر الى استراليا للعمل

خطوات السفر الى استراليا للعمل :

  1. حيث أنه يمكنك التوجه الى السفارة التى تتواجد فى بلدك أو أن تدخل على الموقع الخاص بالهجرة و التابع لدولة أستراليا من خلال الأنترنت و هى واحدة من الدول التى تعمل على قبول الطلبات عبر الأنترنت.
  2. يعمل الشخص على أختيار الوظيفة التى يريد أن يعمل بها عند السفر الى البلاد و بعده يتم أختيار التقييم المناسب الخاص بالمهنة.
  3. يجب عليك أن تعمل على تجهيز جميع الأوراق المطلوبة و التى تعمل الدولة على تحديدها من أجل أن تعمل على تقديمه.
  4. بعدها تبدأ الادارة فى مراجعة الأوراق التى تعمل على تقديمها مع الشروط الموضوعة من قبل الأدارة من أجل قبول الأشخاص للدخول الى أستراليا.
  5. و بعد أن يتم القبول يتم أرسال الموافقة اليك على العنوان الذى قمت بتحديده فى الأوراق التى قمت بتقديمه.
  6. ثم بعدها يتم أرسال طلبك الى دائرة العمل فى أستراليا من أجل أن تحصل على موافقة العمل و لكن هناك البعض من الشروط التى يتم طلبها منك :
  • العمل على تقديم صحيفة الحالة الجنائية الخاصة بك و التى يجب أن تكون خالية من المشاكل و أرتكاب الجرائم أو دخل السجن سواء فى بلده أو فى أى بلد اخرى.
  • يجب على الشخص الذى يعمل على تقديم الطلب أن يقوم بتقديم الاوراق الصحية الخاصة بك و التى تثبت أنك شخص سليم و خالى من الأمراض المعدية و الأمراض الجنسية و التى يمكن أن تنتقل للأخرين.

قائمة بالوظائف المطلوبة في استراليا

قائمة بالوظائف المطلوبة في استراليا :

  • حيث أنها تحتاج الى العديد من المهندسين فى المجالات المختلفة فى البرمجيات و الكهرباء و الميكانيكا و المعماريون و المهندسين فى مجالات الغاز و البترول و المتخصصين فى الأتصالات و أيضا مهندسى الطاقة المتجددة.
  • و أيضا تحتاج الى المحاسبين و أخصائيين المال ذات الطابع الأقتصادى و القانونيين.
  • كما أنها تحتاج الى العديد من الأطباء و الجيوفيزيائيين و الأساتذة الجامعيين و متخصصين الكيمياء العضوية و علماء الأحياء و الأخصائيين البيئيين.
  • و أيضا الأشخاص الذين يمتلكون المهارات الخاصة فى المجالات و الوظائف و المدربين و أخصائيو الحركات و النطق و السينيمائيين و العازفون و الموسيقيين.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى استراليا من لبنان

أضف تعليق