الهجرة الى استراليا من لبنان

تعانى دولة لبنان من العديد من المشاكل المختلفة و التى تكون سياسية بسبب وجود الفساد الكبير و المنتشر بين قادة البلاد و هذا الأمر الذى قاد البلاد الى حدوث العديد من الأزمات المختلفة و التى أدت الى أنهيار الأقتصاد و أيضا وجود العديد من الصراعات الداخلية و المشاكل المختلفة و الأحزاب و هناك أيضا البعض من الجماعات التى تعمل على حمل السلاح و ايضا تعانى من مشكلة قلة الموارد و عدم الأستقرار و أصبحت من الدول التى تعيش على المعونة التى تحصل عليها من الدول الأخرى و لذلك هناك العديد من الأشخاص الذين يحاولون باستمرار على السفر من البلاد و تركها بشكل نهائى من أجل الحصول على المعيشة و الأستقرار و تعد دولة أستراليا أنها واحدة من الدول التى تستقبل أعداد كبيرة من المهاجرين من جميع الدول المختلفة و يمكنك التعرف على هذا الأمر من خلال قراءة الهجرة الى استراليا من لبنان.

الهجرة الى استراليا من لبنان :

  • حيث أن دولة أستراليا هى أحدى الدول الأوروبية و التى تقع ضمن دول الأتحاد الأوروبى و تعد أنها من الدول التى تشهد الأستقرار و النمو الكبير فى الأقتصاد و فى العديد من المجالات المختلفة و لذلك هناك العديد من الأشخاص الذين يعملون على الانتقال الى تلك البلاد من أجل الحصول على المميزات المختلفة و التى يحصل عليها الشخص من خلال الحصول على الأقامة الدائمة.
  • و يمكنك التعرف على الشروط المناسبة من أجل السفر و أيضا التعرف على الطريقة المناسبة من أجل الدخول الى البلاد و ذلك عن طريق الحصول على عقد العمل و ذلك من خلال قراءة الهجرة الى استراليا من لبنان.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : طلب اللجوء الى استراليا اون لاين 2020

شروط الهجرة الى استراليا من أجل المهاجرين اللبنانيين

شروط الهجرة الى استراليا من أجل المهاجرين اللبنانيين :

  1. حيث أنه يجب أن تكون متقن جيد جدا للغة الأنجليزية من أجل أكتساب القدرة على التواصل مع الأخرين بمنتهى السهولة و يجبر عليك أن تحصل على أعلى الشهادات الممكنة و العمل على أحضار جميع الاوراق التى تثبت هذا الأمر.
  2. و يجب أيضا أن تكون أحد الأشخاص الذين يمتلكون الخبرة العملية فى المجال الذى تعمل به و هى فترة العمل بدوام كامل مع الحصول على أجر كامل و كلما أستطعت الحصول على سنوات أكثر فى الخبرة العملية يمكنك الحصول على عدد أكبر فى النقاط.
  3. كما أنه يجب أن تمتلك مؤهل دراسى مناسب و يعد أقل مؤهل يجب أن تحصل عليه هو ما يعادل الدبلوم الأسترالى و فى حالة زيادة قيمة الشهادة التعليمية أى أنك أستطعت الحصول على الدكتوراة فى مجالك فأنه يمكنك الحصول على عدد أكبر من النقاط.
  4. و يجب أيضا أن يكون عمرك مناسب بحيث أنه لا يجب أن تتعدى ال 45 عام و لا تقل عن 18 عام.
  5. كما أنه يجب أن تحصل على عدد من النقاط من خلال جميع الشروط و الذى يجب ألا يقل عن 65 نقطة و المعايير التى يتم التحديد عليها هى العمر و المؤهل الدراسى و اللغة و عقد العمل أو الدراسة و الخبرة التى حصلت عليها طوال سنوات عملك و ايضا مهارات الشخص المرافق.

ٍالتقديم على الموقع الرسمي للهجرة الاسترالية

التقديم على الموقع الرسمي للهجرة الاسترالية :

  • حيث آنه يمكنك العمل على التقديم للسفر الى أستراليا عن طريق الموقع الرسمى الخاص بأدارة الهجرة فى أستراليا و يجب عليك ان تعمل على التجهيز لبعض الأوراق التى من خلالها يمكنك الحصول على التأشيرة و يتم مراجعة جميع تلك الأوراق من أجل التأكد من صحتها.
  • يمكنك العمل على تقديم الطلب و ذلك عندما تحصل على  عقد العمل المناسب من خلال الوظائف التى تعمل أستراليا على نشرها و التى تحتاج فيها الى عدد كبير من الأشخاص من أجل العمل.

الأوراق المطلوبة من أجل الحصول على تأشيرة العمل فى أستراليا

الأوراق المطلوبة من أجل الحصول على تأشيرة العمل فى أستراليا :

  1. حيث أنه يجب عليك أن تعمل على أحضار جواز السفر الخاص بك و الذى يشترط أن يكون سارى المفعول.
  2. كما أنه أيضا يجب أن تعمل على أحضار صور شخصية و يكون عددهم أثنتين و يشترط أن تكون جميع الصور حديثة و أيضا يجب أن تكون ذات خلفية بيضاء.
  3. و يجب عليك أيضا أن تعمل على تقديم الأوراق الخاصة بالمؤهل الدراسى الأخير الذى أستطعت الحصول عليه.
  4. كما أنه يجب عليك أن تعمل على أحضار شهادة من العمل الخاص بك و التى من خلالها تعمل على توضيح عدد سنوات الخبرة فى المجال.
  5. العمل على تسديد جميع الرسوم المطلوبة و التى تتراوح بين 100 دولار أسترالى الى 300 دولار أسترالى.
  6. كما أنه يجب أن تعمل على الخضوع لأختبار فى اللغة من أجل العمل على تحديد قدرتك فى اللغة الانجليزية و التى يشترط أن تكون فى المستوى السادس على الأقل.
  7. و هناك البعض من الوظائف التى تحتاج فيها الى أجتياز أختبار كتابى و يكون على حسب كل مهنة.
  • تعمل الأدارة على مراجعة جميع الأوراق و فحصها جيدا من أجل التأكد من مدى صحتها و التأكد من أحقيتك فى الحصول على التأشيرة من أجل العمل فى البلاد و تلك التأشيرة تعمل على منحك الأقامة الدائمة فى البلاد و العديد من المميزات المختلفة الأخرى.

معالجة طلب الهجرة من أجل الحصول على تأشيرة العمل فى استراليا

معالجة طلب الهجرة من أجل الحصول على تأشيرة العمل فى استراليا :

  • حيث أنه بعد الأنتهاء من تحضير الأوراق فى المرحلة الأولى و العمل على مراجعتها جيدا و تم أيجاد أنها صحيحة و لا يوجد بها مشاكل يمكنك الأنتقال الى المرحلة الثانية من الأوراق و هناك مجموعة أخرى من الأوراق التى يجب عليك أن تعمل على تقديمها من أجل أن تتمكن من اجتياز تلك المرحلة.
  • و تعمل أدارة الهجرة على مراجعة تلك الأوراق جيدا من أجل التأكد من مدى صحتها و فى حالة كانت سلية تنتقل الى المرحلة الثالثة و الأخيرة.
  1. حيث أنه يجب عليك أن تعمل على أحضار شهادة سلوك تثبت من خلالها أن شخص تمتلك حسن السير و السلوك.
  2. كما أنه يجب عليك أن تعمل على تقديم أوراق الخاصة لأفراد العائلة.
  3. و يجب عليك أيضا أن تعمل على أحضار عدد 6 صور شخصية لكل فرد من المهاجرين من العائلة.
  4. فى حالة كان لديك أحد الأقارب فى أستراليا فأنه يجب عليك أن تعمل على كتابة الأسم.
  5. العمل على تقديم نسخة من عقد العمل الذى حصلت عليه.
  6. و العمل على أحضار صور من صفحات جواز السفر.

دفع رسوم طلب الحصول على فيزا

دفع رسوم طلب الحصول على فيزا :

  • حيث أنه من أجل الحصول على الفيزا يجب عليك أن تعمل على دفع جميع الرسوم من أجل الحصول على الفيزا و التى تصل الى حوالى 2060 دولار أسترالى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اللجوء الى استراليا 

أضف تعليق

You cannot copy content of this page