اللجوء الى كندا 2019 بالتفاصيل

اللجوء الى كندا 2019: أساليب ومحددات وقواعد وطريقة تقديم إلتماس اللجوء الى “كندا”بشكل مفصل


اللجوء الى كندا هو واحد من أكثر أهمية الأحلام التي باتت تداعب المواطنون العرب الذين يواجهون مشكلات في بلدانهم قد تعرض حياتهم للخطر. واللجوء هو إلتماس أي فرد الدفاع من الجمهورية المرغوب اللجوء إليها لأسباب غير مشابهة. وينقسم اللجوء إلى أشكال غير مشابهة  منها اللجوء السياسي، واللجوء الديني، واللجوء الإنساني الى كندا ، واللجوء الإقتصادي.

ولكون قضية اللجوء الى كندا تشغل حيزا عظيمًا من تفكير العرب الذين يتكبدون من مشكلات في بلدانهم، استغل القلة الشأن في النصب والتلاعب، لهذا فإنني أنصحك صديقي القارئ بعدم السقوط في فخ المواقع التي تزعم تقديم إلتماس اللجوء الى كندا ، لأنه وبكل بساطة لا يبقى كيفية لتقديم دعوة اللجوء الى كندا عبر الإنترنت.

وعلى كل حال، تجنب صرف الثروات لأي ناحية عبر الإنترنت، سوى في أعقاب التيقن من الخدمة التي تقوم بتقديمها هذه الجهة ومدى مصداقيتها، مثل خدمة استخراج التأشيرات وغيرها، فالجهة التي تقدم الخدمة يلزم أن تكون متعلقة بصلة حكومية بالسفارات والقنصليات. ومن الأجود أن تقوم بالتعامل مع القنصلية أو الجهة الحكومية المتخصصة، فهي الجهات التي تفيدك رسمياً زيادة عن أي ناحية أخرى.

شروط و كيفية طلب اللجوء الى كندا




كيفية اللجوء الى كندا


وتقوم وزارة الهجرة والجنسية الكندية بإعطاء صفة اللاجئ لهؤلاء المتواجدين خارج أوطانهم، ولم يمكنهم الرجوع لأوطانهم خوفاً من الاضطهاد. حيث يسمح التشريع الكندي باستقبال كل المشردين المضطهدين في بلدانهم، ويتعرضون لاضطهاد ديني أو للهروب من القساوة والسجون، شريطة إثبات المتقدم بطلب اللجوء الى كندا وجود خطر على حياته.

ويسمح التشريع الكندي بإعطاء حق اللجوء الى كندا للأشخاص الذين عانوا من الإهانة والتعذيب والحبس نتيجة لـ انحيازهم إلى بعض الفئات الدينية المحظورة، أو نتيجة لـ الوجهة إلى جماعات تحمل روح الانتماء إلى دين محدد، أو نتيجة لـ الانتماء إلى طائفة تملك معتقدات دينية خاصة.

شروط وقواعد اللجوء الى “كندا”
أكثر أهمية شرط من محددات وقواعد اللجوء الى كندا هو أن يكون الفرد المتقدم بطلب اللجوء مقيم خارج بلاده، لهذا لا تَستطيع الريادة بطلب اللجوء الى كندا الا عقب وصولك إلى الأراضي الكندية، شريطة أن تتوافر فيك محددات وقواعد محددة، مثل وجود خطر يتوعد حياتك في حال عودتك إلى بلادك، وبحسب الموقع المعترف به رسميا للحكومة الكندية فإنه يمكن لأي فرد الريادة بطلب الاستحواذ على حق اللجوء في الكونفدرالية، إلا أن يلزم عليه تقديم الإثباتات الكافية بهدف الاستحواذ على ذلك الحق.
عقب وصول الأفراد المشردين الى كندا يقومون بعرض مناشدة اللجوء الى كندا أو إرساله بواسطة الكفالة الكنسية للاستحواز على بيان بحق اللجوء إلى الأراضي الكندية، ولكن من محددات وقواعد موافقة المطلب أن يثبت الفرد اللاجئ صحة داع اللجوء ويوضح العوامل الإنسانية والقهر الذي يواجهه في بلاده، وبعد الكشف عن صحة إثباتاته يتم إنتاج البيان بالقبول، وأحيانا يتم رفض إنتاج بيان عطاء حق اللجوء الى كندا

تقديم اللجوء الى كندا
تقديم اللجوء الى كندا من أي معبر حدودي أو من أي مهبط طائرات: تَستطيع تقديم إلتماس اللجوء الى كندا عبر أي معبر حدودي أو مهبط طائرات كندي تبلغ إليه، حيث يقوم مستوظف الهجرة الى كندا بمقابلتك والاستماع لك وكتابة طلبك وتحديد توقيت لجلسة إنصات، في أعقاب قيامه بفعل تحليل أمني لك.

1- تقديم إلتماس اللجوء الى كندا عبر مكتب وزارة الهجرة الى كندا : عقب دخولك إلى كندا بأي تأشيرة، سواء كانت دراسية أو سياحية أو غيرها، تَستطيع تقديم إلتماس اللجوء الى كندا لأي مكتب من مكاتب وزارة الهجرة واللجوء، ذلك إذا كانت هناك أوضاع وعلل تمنعك من الرجوع إلى بلادك، بعدها سوف يتم تحديد جلسة إنصات لك وتحديد أحقيتك في اللجوء الى كندا من عدمها.
2- تقديم مناشدة اللجوء الى كندا عبر الكفالة الكنسية: نحو الوصول إلى مكتب الجنسية والهجرة الكندية يتم إرسال دعوة اللجوء بكندا من خلال واحد من أشخاص الأسرة في كندا مندرجا تحت اسم برنامج الكفالة الخماسي أو الكفالة الكنسية عن طريق الكنيسة ليست مقتصرة على المسيحيين لاغير بل هي خدمة مختلَف الأفراد من غير مشابه الأديان.

3- مناشدة اللجوء الى كندا عبر المفوضية السامية للاجئين: تَستطيع تقديم مناشدة اللجوء الى كندا عبر المفوضية السامية للاجئين في أي بلد تقيم فيها، وسيتم البصر في طلبك واستدعائك لمقابلة وفد من القنصلية الكندية.

مناشدة اللجوء الى كندا
تَستطيع اللجوء إلى كندا عن طريق منظمة الأمم المتحدة، عن طريق المفوضة السامية المتواجدة بالبلد الأم التي يقطن بها اللاجئ والتي تعمل على خدمة النازحين وإرسال طلبات اللجوء والتوطين إلى قنصلية كندا في البلد الأم، سواء كان المطلب مرتبط بـ اللجوء الديني الى كندا أو اللجوء الانساني الى كندا أو اللجوء السياسي الى كندا لأجل أن يتم إكمال ممارسات السفر الى كندا وتسليم فيزا كندا للاجئ من الخارج.

حيث تقوم المفوضية بالإتصال بالمسجلين تملك، لإخبارهم بأهمية الحضور لمقابلة وفد القنصلية الكندية، وهي هذه المقابلة التي تحدد الاختيار. ومن يتم اختياره للجوء إلى كندا يحصل على الإقامة المستدامة في كندا. عقب اختيار الشخص من المفوضية يتعين عليه مقابلة وفد القنصلية الكندية، ايضا يلزم أن تعلم أن هناك بعض الاولويات لاختيار النازحين إلى كندا مثل كل من العائلات والحالات الإنسانية والأرامل والمعتقلين سابقاً.

اللجوء السريع الى كندا


في شهر سبتمبر 2015 أقرت كندا سياسة اللجوء السريع الى كندا ، وبحسب موقع مجلس الهجرة واللاجئين بالحكومة الكندية فإن تلك التطويرات والتيسيرات الحديثة مقالّت على تمكين قسم حراسة المشردين من  تحديد وضع اللاجئ، وأيضاً موافقة إلتماس اللاجئ بدون تعقيدات أو الاحتياج إلى جلسات الإنصات.

وتختص سياسة اللجوء السريع الى كندا باللاجئين السوريين والعراقيين والوافدين من إريتريا، وايضاً من جمهورية مصر العربية، والتي يمكن علم المزيد من البيانات عنها فيما يختص بالمواطنين المواطنين المصريين من خلال قنصلية كندا في جمهورية مصر العربية

وبحسب موقع مجلس الهجرة واللاجئين بالحكومة الكندية، فإن اللجوء السريع الى كندا لا يعدو الشأن كونه أكثر من  الإشعار العلني عن تطويرات حديثة خاصة بطلبات الهجرة الى كندا المقدمة من عديدة دول بينها جمهورية مصر العربية.

وأعلن الموقع عن تفاصيل تلك التحديثات والتي منصوص بها على أنه ابتداءا من 1 حزيران 2016 القادم سوف يكون الريادة بطلبات للهجرة، دون الاحتياج لجلسات إنصات قضائية كما هو الحال في الوقت الحاليًّ، وهذا شريطة تقييم وضع المتقدم بطلب اللجوء.

ويوفر ذلك التصرف وقتًا طويلًا على الراغبين في الاستحواذ على اللجوء الى كندا. ويتطلب اللجوء إلى كندا الدخول إلى البلاد بواسطة فيزا كندا سواء كانت سياحية أو للدراسة أو غيرها من التأشيرات المعتمدة. ومن شأن تلك الفعل الحديث إدخار وقت طويل على الراغبين في الاستحواذ على اللجوء الى كندا

أسلوب اللجوء الى كندا
عقب الانتهاء من تعبئة مختلَف المعلومات المطلوبة للاجئ يتم ارسال المطلب الى جلسة إنصات وبعد انقضاء تلك الجلسة يتم الاتصال مع اللاجئ للاتفاق على موضع للجلسة وموعد موائم وهذا لو كان اللاجئ يكون متواجدا في كندا في حين لو كان خارجها فتشكل الجلسة مع لجنة محلفين لتحديد موافقة أو رفض إلتماس اللجوء الى كندا
نحو القبول على موافقة دعوة اللاجئ من قبل مجلس الهجرة واللاجئين، يمكنه أن ينال الحراسة والإقامة نطاق الحياة بأراضي كندا والحصول على الجنسية الكندية في أعقاب عديدة سنين والحصول على مقر مأوى دائم للإقامة به إضافة إلى ذلك العفش المنزلي مع العون الدائم حتى يمكنه الاعتماد على شخصه، وتقديم برامج فيدرالية وبرامج إقليمية، كما توفر كندا للاجئين الحديثين قروض معاونة لسد احتياجاته في صرف مستحقات الإيجار وشراء خط تليفون وتكوين مشروع للعمل كما تقدم له الحرية التي كان يفتقدها بالماضي.

اعرف ايضآ:
اللجوء السريع الى كندا
اللجوء الى كندا للسوريين” 
اللجوء الى كندا للفلسطينيين
اللجوء الى كندا لليمنيين

عقب إنتاج رفض مناشدة عطاء اللجوء يمنح للاجئ خمسة عشر يوما بداية من يوم إنتاج مرسوم الرفض لأجل أن يقوم بإرسال إلتماس آخر إلى المحكمة الاتحادية المتواجدة بكندا ليراجعه مرسوم مجلس المحلفين والهجرة الكندي. 

يمكنك طلب اللجوء من خلال الموقع الرسمي للجوء لكندا

عوامل رفض اللجوء إلى كندا 
هناك مجموعة من الأسباب التي من الممكن أن تكون داعًا في رفض مناشدة اللجوء إلى كندا، من ضمنها أن يكون طالب اللجوء حاصلًا على جنسية أخرى غير جنسيته الأصلية، أو لو كان الفرد مشردًا بشكل فعلي عند واحدة من الدول المعركة على اتفاقية جنيف، أو أن يكون طالب اللجوء يملك مشكلات أمنية أو جنائية في وطنه.

اللجوء الى كندا لليمنيين
نظرًا للظروف السياسية والحرب الدائرة في جمهورية اليمن وتعرض أغلب مواطنيها لخطر القتل والفناء نتيجة لـ انتشار الأمراض والأوبئة، وايضاً عدم وجود حياة إنسانية تحمي وتحفظ حياة المواطنين، فإن طلبات اللجوء الى كندا لليمنيين تتزايد، وأيضا تتعامل معها الجمهورية الكندية بدقة حاد وتقدم لها الكثير من التيسيرات، ويحصل طالب اللجوء اليمني الى كندا في أعقاب القبول على طلبه على مجموعة من الإعانات التي تعينه على المعيشة من ضمنها:
1- استقبال اللاجئ اليمني في مهبط الطائرات أو المنفذ الذي يبلغ إليه وتقديم مختلَف الإعانات الغذائية التي تساعده على الاستمرار في الحياة.
2- تقديم مِقدار من المال يتسق مع عدد أشخاص العائلة من شريك حياة وزوجة وأبناء.
3- تقديم تعويض ملاذ سعره 700 دولار شهريًا.
4- إدخار مدارس بلا مقابل للأبناء.
5- إدخار رعاية صحية بلا مقابل لجميع أشخاص العائلة.
6- إدخار فرص عمل للأشخاص أضخم من 18 عام حتى يمكنهم إدخار حياة مناسبة لهم.

اعرف ايضآ: 
اللجوء الى كندا للمصريين
اللجوء الى كندا للعراقيين
اللجوء الى كندا للسودانيين

146 رأي حول “اللجوء الى كندا 2019 بالتفاصيل”

  1. السَلآْم عَلْيُكّمٌ وٍرٍحَمُةّ الله وٍبُرٍكآتُهْ
    انا اشرف من السودان العمر31 عاما مهندس مهي شهادات ارغب ب السفر الي استراليا والعمل واللجو بها. وهذا رقمي واتساب ومكالمات+249911664633

    رد
  2. مرحبا نرجو المساعد لااللجوء لااي بلاد اربي انا اعايش في لبنان وضعي صعب عندي 3 اطفال عندي زوجتي وبنتي وضعهن سيى والكم الشكر ونرجو المساعده

    رد
  3. انا مدحت شكيب وزير سوري مقيم في لبنان ارغب بلهجره الى كندا للعيش الكريم لي ولاسرتي بعيد عن الظلم والحروب بحثا عن الامان بعد خسارتي لبيتي وكل مااملك مسجل لدى المفوضيه وهذا رقمي 0096171254993 وتس واتصال عادي

    رد
  4. أنا شاب سوري مقيم خارج الوطن وضعي صعب جداً ولا يمكننا تحمل المصاريف اريد اللجوء الى كندا او هولندا ارجوا مساعدتي و مساعدة عائلي

    رد
  5. انا أسعد عبدالكريم صالح عيسي أرغب في اللجوء الي كندا حيث بلغت سن الأربعين ولم أتزوج بعد نسبه لغلا المعيشه والأحوال في البلد شير الي تدني الجهل والفقر والنصب والاحتيال

    رد
  6. السلام عليكم انا عندي طفل عمره سنتين ونصف ومقيمة في تركيا وزوجي تركني انا وطفلي ولا يوجد معيل لدي في تركيا ولا أقرباء حتى ارجو المساعدة انا وطفلي وارغب بالسفر ولكم جزيل الشكر

    رد
  7. مرحبا انا صبا العمر من سوريا مقيمة في تركيا ولدي طفل عمره سنتين ونصف زوجي تركني انا وطفلي في تركيا وليس لدي معيل هنا ولاحتى أقرباء ابدا وارجو المساعدة انا وطفلي وارغب بالسفر لكي اامن حياة أفضل لطفلي هنا في تركيا لا استطيع أن اعيل طفلي ولكم جزيل الشكر وارجو النظر إلى وضعي هذا رقم هاتفي 05376798500

    رد
  8. انا وزوحتي واولادي في المانيا ولم نحصل على الاقامة ونريد الجوء الى كندا انا فلسطيني سوري ولا يمكن ان اعود الى سوريا ابدا

    رد
  9. السلام عليكم
    أنا من سوريا و أسكن في تركبا منذ سنة
    أحمل شهادة الباكالوريوس في الأدب الانكليزي
    أريد اللجوء إلى كندا
    00905372867455

    رد
  10. السلام عليكم انانيمي اريدالجواءاريدالجواء اوالهجره إلى كندالسواءالظروف مقيم في السعوديه رقمي اتصال وواتساب00966507308890

    رد
  11. السلام عليكم..
    انا ابو بكر من العراق متزوج وعندي طفلين اود السفر والعيش في كندا انا من الموصل وساكن اربيل لان العيش صعب في بلدي

    رد
  12. انا شاب سوري مقيم في الكويت عائلتي في الاردن معهم مفوضية الأمم المتحدة في الاردن منذ 7 سنوات وارغب في السفر إلى كندا والعيش هناك ارجوا المساعدة وشكراً 00962788495067

    رد
  13. اود اللجوء الانسااني الى كندااا وشكرا0775279154
    Hello Sir, I am Mohammed. I thank you for contacting me. I apologize because I can not speak English. I hope that when you want to communicate with me, I have an interpreter and thank you.

    رد
  14. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا حسن صديق حسن من السودان عمري 27سنه طالب عايذ اقدم لجوء من كافه الانواع واظنكم سامعين عن المشاكل اللي حاصله في السودان ضيق المعيشه والامن انا عايذ اقدم لجوء وده رقمي +249917647111

    رد
  15. انا سوري وتقدمت بطلب لجوء الى كندا منذ ثلاثة سنوات وتصلت بي الامم المتحده لمرة واحدة وقالو لي نتصل بك لاحقا وحتى الان لم يتصلو لا قبول ولا رفض موجود حاليا بتركيا وارجو مساعتي ان امكن

    رد
  16. مرحبا انا سوري ومقيم في سودان انا وزوجتي وثلاث اطفال أرجو منكم ان تقبلو مساعدة في سفري إلى كندا ارجو رد وشكرا رقم جوال 00249991519229

    رد
  17. مرحبا انا من سورية مقيم في لبنان متزوج وخمس أولد اود الهجرة إلى كندا وهذا رقم الملف في الموفوضيةLEB-16C70694 ارجو المساعده

    رد
  18. السلام عليكم ورحمة ارجوكم ساعدوني انا في كندا في مقاطعة تورنتو سكاربورو ويوجد لدي اختي في الأردن عذباء ليس لها اي معيل او معين وهيه بامس الحاجه الى القدوم إلى هنا ارجوكم ساعدوني اريد ان تاتي اختي الذي لا معين لها إلا الله ارجوكم انا اناشدكم اختي في الأردن اسمي عبد الباري النحال وشكرا لكم

    رد
  19. أرجوكم المساعدة بخصوص اختي في الأردن وتحتاج إلى اللجوء الانساني ارجوكم ليس لديها معين وهيه عذباء ليس متزوجه اريدها ان تاتي الى هنا كندا ارجوكم ساعدوني وشكرا

    رد
  20. RE: Re: انا عندي ٤ اولاد وعندي بنتي صغيري بحاجز لا عملية منشان اجريها لتنين مافيا تمشي وانا ما معي مصاري اعمل عملية وشغل مافي يوم في وعشرة مافي ولامم وقولي لتغذية وانا تعرضولي شباب على طريق لبقاع سحبو سلاح علية واخدو مني تليفوني كنت رايح شوف شغل وماشي حالي وانا مكسور على أجار بيت ٣ شهور وعلية دين وعملت عملية لا بنتي ايه ولا سنانا ودراسا عشان كتير تعبانين واتمنى انو تساعدوني بي اي شي سفر او اجار وفي عندي اخوي سافر على لنروج على طريق الامم اذا بيه هد ر 76589827 عرض النص – CONFIRMATION

    رد
  21. مرحبا انا لاجئ سوري وساكن انا وعائلتي في تركيا واريد اللجوء الى كندا لان حياتنا في خطر وهاد رقمي ارجو التواصل باقرب وقت 05398527270

    رد
  22. يعني انا استغرب من جميع الاخوةالذين يكتبون ارقام هواتفهم ويضعون بريدهم الالكتروني…هذا الموقع موقع معلومات والتسجيل في الموقع الرسمي لإدارة الهجرة الكندية….تمام ايها الاحبة…

    رد
  23. انا كمال احمد سوداني مقيم ف مصر اريد ان اعيش كى انسان واحقق احلامي وافكر في المستقبل اما الان انا اخاف من المستقبل اريد ان اعيش ٠٢٠١٠١٣٥٨٧٧١٦

    رد
  24. السلام عليكم اناشادي ناعيةاريدتقديم طلب لجؤاناسوري موجود حاليافي تركيا بس الوضع سيء جدا متزوج وعندي طفل ارجوالموافقة

    رد
  25. السلام عليكم اناشادي ناعيةاريدتقديم طلب لجؤاناسوري موجود حاليافي تركيا بس الوضع سيء جدا متزوج وعندي طفل ارجوالموافقة 05394756237

    رد
  26. انا انيس مسعود اليسير عمري 39 سنه خريج سنة 2000 ميكانيكا الات ثقيلة متزوج وزوجتي طبيبة ولدي 3 اطفال اعمارهم اقل من خمس سنوات وارغب فى الجوء الانساني الي كندا

    رد
  27. انا انيس مسعود اليسير عمري 39 سنه خريج سنة 2000 ميكانيكا الات ثقيلة متزوج وزوجتي طبيبة ولدي 3 اطفال اعمارهم اقل من خمس سنوات وارغب فى الجوء الانساني الي كندا اجيد الانجليزية ولدي المستوي الثالث وهذا رقمي 914674679 00218

    رد
  28. انا رائد صقور من سوريا. ارغب بالهجرة إلى كندا .اعمل مدبر مجمع رياضي ومدرب تربية بدنية في ابو ظبي بلمردبان وحاليا في العراق.

    رد
  29. Olá eu sou da Síria Meu nome Nour Maalouf e quero recorrer para o Canadá por causa de sua Alothad religiosa e por causa do medo e da insegurança …. Eu sou o meu pai de família Molvh de duas pequenas filhas e um menino digitais Bibiohma 009610931847713 e Hama Aloiml [email protected]

    رد
  30. انا عبدالرحيم من سوريا معي زوجتي واطفالي اثنين هربت من القتل والتشرد انا واولادي من سوريا لم يبقى لنا مأوا ولا مااذ آمن اطلب اللجوء الى كندا انا وعائلتي لأحافظ على اولادي من القتل والتشرد ارجوكم النظر في وضعي من اجل الطفولة

    رد
  31. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اريد اللجوء إلى كندا السيد أبو عاقله محمد بى سبب الحروب فى بلدنا والاطهاد مقيم فى السعوديه واريدالمساعده منكم بى منحى اللجوء فى كندا وجزاكم الله الجزاء ت00966552886272اتصال واتساب

    رد
  32. انا من العراق ومعرض للغتيال في اي لحظه انا اطلب اللجؤء الى كندا رقمي واتس اب +9647827696181 اتمنى الرد لان حياتي معرضه للقتل في اي لحظه

    رد
  33. انا سوري متزوج وعندي صبي صغير عمرو سنة ونص اريد الهجرة الى كندا من وضعي صعب في لبنان ومافيني ارجع عسوريا بسبب وضعي عندي خدمة جيش ارجو تسمعوني وتساعدوني

    رد
  34. رقمي في لبنان 00961675340ارجو المساعدة ضروري بحاجة لشغل ولسفر الى كندا وضعي صعب مافيني ارجع عسوريا انا من حلب معلم معجنات ومعلم شاورما وسناك

    رد
  35. اسمي ايمن حسان لحسن مقيم في لبنان مع عائلتي ابي وامي واخوتي وزوجتي واطفالي اريد لهجره الى كندا لكي اعمل واعيشى عائلتي في امان بعيدا عن لحروب هذا رقمي70654106

    رد
  36. هاي أنا اسمي خليل من عفرين سوريا متزوج مقيم في اسطنبول تركيا أريد لاجوء انسانية الى كندا 05446858046 ارجو الى مساعدة و شكرا

    رد
  37. انا شاب من سوريا عمري ٣٣ مقيم في العراق في السليمانية اتمنى الجوء الى كند لتحسين وضعي المعيشي لي ولي عائلتي رقمي 009647730253500

    رد
  38. انا/ عبده محمد البرح من اليمن
    احمل مؤهل جامعي بكالوريوس محاسبة وعندي دبلوم سكرتارية وكمبيوتر
    خبرة في مجال الادارة منذ اكثر من عشرين سنة
    خبرة في مجال ادارة الشركات والمؤسسات السياحية والسفر والحج والعمرة والزيارة
    خبرة في تكوين وإنشاء الشركات والوكالات السياحية وتفعيلها
    خبرة في تأهيل القيادات الادارية والمالية والفنية في مجال العمل
    ارغب السفر واللجوء في كندا للاستقرار انا واولادي في دولة كندا ،نتيجة الحرب الدائرة في اليمن حيث فقدنا الأمن والاستقرار والمعيشة ، منذ عشرة سنوات الي الان
    ارجو التعاون معي ، حيث حاولت عدة مرات للسفر واللجوء في كندا عبر الإنترنت بواسطة مكاتب الا ان المبالغ التي طلبتها مني كبيرة لا استطيع توفيرها بسبب الوضع الذي نمر فيه
    ارجو الرد وإبلاغي عبر تليفوني
    00967777403199

    رد
  39. أنا اريد الهجرة الى كندا وأنا اريد الزواج من فتاة كندية وأنا أسمي مجد فؤاد طاهر أغا وانا من سوريا مدينة حلب أرجو مساعدني كثيرا رقمي الهاتفي
    963959102269+
    963933819314+

    رد
  40. السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اسمي ياسر عبد الله سوداني ولكنني في للبيع اركب الهجره الى كندا عن طريق الدراسه او ان تريقه الزواج او انت طريقه العمل لدي خبره سائق السيارات و لديه خبره اللافتات ولكنني لست متعلم ولدي اركب الدراسه الى كندا اشكركم جزيلا في هذا الشهر الكريم ياسر عبد الله هذا هو عادي في المحمول المكالمات الدوليه 24 ساعه
    00218916357584

    رد

أضف تعليق