اللجوء الى استراليا من ماليزيا – اليكم المفيد

اللجوء الى استراليا من ماليزيا


يسلك العديد من الأفراد أساليب اللجوء في استراليا من ماليزيا لأن اللجوء لأستراليا بواسطة ماليزيا هو الأسلوب الأسرع للوصول، كما أنه الطريق الأضمن للوصول، وذلك يرجع لكون ماليزيا من دون تأشيرة لمعظم دول العالم، ويسلك طالبي اللجوء سبيل اللجوء الى استراليا من ماليزيا عبر البحر، دون الحذر للعواقب المترتبة عقب هذا. اللجوء الى استراليا


اللجوء في استراليا من ماليزيا والنهاية التي لا تراد
ان تكون اجراءات وطريق الوصول الى ماليزيا سهلة، فهذا لا يقصد أن سبيل الوصول من ماليزيا الى استراليا بواسطة التهريب يسير، أو أن الاجراءات عقب هذا تكون أكثر سهولة، فكل جمهورية لها سياسة  بخصوص الهجرة، وسويسرا من أسوأ الدول على الاطلاق في التداول مع قضايا الهجرة. 

مراكز احتجاز المشردين الأسترالية
إن كنت متابع جيد لكل حديث بشأن مستجدات اللجوء والهجرة، فأنت تعلم عن ماذا نتحدث، غير هذا اذا كنت تبحث عن اللجوء في استراليا من ماليزيا ، فيجب عليك أن تعلم أنك قبل وصولك للأراضي الأسترالية، ستجد نفسك محتجزاً في واحدة من الجزر في بعض الدول القريبة من استراليا في البحر.

سياسة استراليا في “الهجرة” واللجوء غير جيدة تماما، وتحارب أستراليا بقوة زوارق الهجرة غير الشرعية، وكل من يسعى الوصول من ماليزيا، أو يسعى الوصول من اندونيسيا إلى أستراليا من خلال البحر، يتم القاء إعتقاله على ظهر زوارق الهجرة، وايداعه في واحدة من مراكز الإحتجاز في بابو غينيا الحديثة، أو في جزيرة ناورو، ووفقا لذلك يتم ابقاء طالبي اللجوء هناك إلى أجل غير مسمى.

عقب الإحتجاز في مراكز اللجوء خارج أستراليا، لا تسمح أستراليا لهؤلاء الأفراد بالدخول إلى أستراليا لمعالجة طلبات اللجوء المخصصة بهم، بل ولا تمنحهم أستراليا الحق في مناشدة اللجوء من الأساس.
من الطليعة
كونك تعلم العواقف المترتبة على دعوة اللجوء في استراليا من خلال البحر، فلا ننصحك بالأمر، لأن جزر الاحتجاز الأسترالية عبارة عن سجن هائل لطالبي اللجوء.

اعرف ايضآ:
كيفية طلب اللجوء الى استراليا اونلاين
المهن المطلوبة في استراليا للعام الجديد
اللجوء الى استراليا

رأي واحد حول “اللجوء الى استراليا من ماليزيا – اليكم المفيد”

أضف تعليق