الهجرة الى السويد من تونس

الهجرة الى السويد من تونس

الهجرة الى السويد من تونس ؛ حيث أن هناك العديد من الشياب التونسى و الذى يريد أن يهاجر و ينتقل الى الدول الأوروبية من أجل البحث عن فرصة مناسبة من أجل العمل و الأستقرار و العيش و الحصول على الحياة الكريمة و تعد دولة السويد من أنسب الدول التى يمكنك أن تهاجر اليها و الحصول على المميزات المختلفة و ذلك لأنها تسعى الى قبول عدد كبير من الطلبات المقدمة من أجل الأنتقال اليها.

الهجرة الى السويد من تونس :

  • حيث أن السويد هى واحدة من الدول التى تقع ضمن دائرة الأتحاد الأوروبى و هى أيضا من الدول المستقرة أقتصاديا فى الفترة الأخيرة و لذلك هى من الدول المناسبة من أجل السفر اليها.
  • حيث أنها من الدول التى تعمل على التسهيل من أجراءت السفر الى هناك على عكس الدول الأخرى التى تعمل على توفير العديد من الصعوبات المختلفة و التى تساعد على التقليل من عدد الأشخاص المقبولين و لكن الهدف من وراء هذا الأمر فى الدنمارك هو العمل على أستقبال أعداد كبيرة من المهاجرين و اللاجئين من الدول الأخرى من أجل التغلب على مشكلة الكثافة السكانية و التى تعد أنها قليلة العدد و لا يوجد عدد كافى من الأشخاص من أجل الوظائف المختلفة و التى تعمل على تقديمها.
  • كما أنها تعمل على تقديم الكثير من المميزات المختلفة و التى تساعد على جعل الأشخاص يهاجرون اليها بشكل سريع و هى أيضا تعمل على دعم لم الشمل الأسرى و العمل على أحضار عائلتك معك.
  • و تعمل السويد على أستقبال عدد كبير من الأفراد المنتقلين اليها و الذى يصل عددهم الى حوالى 64 ألف شخص بشكل سنوى.
  • و يمكنك التعرف على الشروط المناسبة من أجل الهجرة و المميزات التى ستحصل عليها و أيضا التعرف على طرق الهجرة المتنوعة و ذلك من خلال قراءة الهجرة الى السويد من تونس.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : شروط الهجرة الى السويد للمصريين

ٍشروط الهجرة الى السويد

شروط الهجرة الى السويد :

  1. حيث أنه يجب العمل على أحضار أى أثبات هوية من أجل التأكد من صحة هويتك القانونية و هو من الأمور الهامة فى القانون السويدى.
  2. بعد الحصول على الأقامة الدائمة يجب عليك أن تقوم بقضاء مدة تصل الى حوالى 5 سنوات فى العمل من أجل الحصول على الجنسية السويدية.
  3. كما أنه يجب أن يكون سلوك الشخص المهاجر جيد و العمل على أحترام القوانين و العمل على دفع الضرائب أيضا و الألتزام بقوانين البلد.
  4. و يجب أن يكون الشخص قد بلغ سن ال 18 عام و فى حالة كان أقل من هذا يتم التقديم له من قبل ولى الأمر.
  5. كما أنه يجب عليك تعلم اللغة السويدية من أجل أمكانية التواصل مع الأشخاص هناك بمنتهى السهولة.

مميزات الهجرة الى السويد

مميزات الهجرة الى السويد :

  • حيث أنها من الدول التى تعمل على أستقبال عدد كبير من المهاجرين من مختلف الدول الأخرى و هى تعمل على منح المهاجرين العديد من المميزات المختلفة فى التعليم و الصحة و الحصول على مساوى معيشة مرتفع و التى تعمل على جذب العديد من المهاجرين و ذلك نتيجة للأحتياج لهم.
  1. حيث أنه يمكنك الحصول على العديد من الأجازات المختلفة و التى تعد أنها 5 أسابيع سنوية و أيضا أجازات من أجل العمل على رعاية الأطفال و المرضى و هى جميعها مدفوعة الأجر.
  2. كما أنه يمكن الحصول على التعليم المناسب لأطفالك و ذلك بسبب أنه مجانى منذ سن الست سنوات.
  3. و يمكن للشخص أن يعمل على أحضار أسرته الى البلاد و تعمل الدولة على تقديم الموافقة لهم و العمل على تقديم أقامة طوال مدة العمل و أيضا من الممكن أن تعمل على توفير فرصة مناسبة من أجل العمل.

طريقة الهجرة الى السويد

طريقة الهجرة الى السويد :

  • حيث أن هناك العديد من الطرق المختلفة و التى يمكنك أستخدامها من أجل الهجرة الى السويد و هى البعض من الطرق القانونية و التى يجب عليك ان تقوم بتنفيذ الشروط الخاصة بكل منها من أجل الحصول على التأشيرة الخاصة بها.
  1. الهجرة عن طريق بالتأشيرة الدراسية
  2. و الهجرة عن طريق الزواج
  3. الهجرة عن طريق طلب اللجوء الى السويد
  4. و الهجرة عن طريق الحصول على عرض عمل في السويد
  5. الهجرة عن طريق اجراءات ارسال عقد العمل من السويد
  6. الهجرة عن طريق استخراج تصريح العمل في السويد

الأوراق المطلوبة من أجل الهجرة الى السويد

 

الأوراق المطلوبة من أجل الهجرة الى السويد :

  1. حيث انه يجب أن تمتلك جواز سفر خاص بك و يشترط ان يكون سارى المفعول و يجب أيضا أن يوجد به البعض من الصفحات الفارغة من أجل البدا فى وضع التأشيرة السويدية فيه.
  2. كما أنه يجب أيضا العمل على أحضار البعض من الصور الشخصية الخاصة و التى يكون عددهم أثنتين و يكون لهما خلفية بيضاء.
  3. و يجب ايضا أن تحضر الشهادة الصحية من أحدى المستشفيات الحكومية و التى تثبت أنك شخص خالى من المشاكل الجسدية و الأمراض المعدية و أنك شخص معافى و سليم.
  4. العمل على أحضار صحيفة الحالة الجنائية لك من أجل التعرف على الموقف تلجنائى و التأكد من عدم أرتكاب أى جرائم جنسية أو غيرها.
  5. كما أن يجب أن يتم أرسال دعوة من عقد العمل فى حالة السفر من أجل العمل و العمل على توثيقه من السفارة.
  6. كما أن يجب أن يتم أرسال دعوة من الجامعة فى حالة السفر من أجل الدراسة و العمل على توثيقه من السفارة.
  7. و يجب العمل على دفع جميع الرسوم و التكاليف الخاصة بتصريح العمل فى البلاد و الذى يصل تكلفته الى حوالى 2000 كرونة سويدى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى بولندا من مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

ازاي اروح الزمالك من موقف العاشر

يعد حى الزمالك أنه واحد من أشهر الأحياء فى مصر و الذى يوجد فيه العديد من الاماكن المختلفة …